28‏/07‏/2010

كاتب سعودي : الفجور من صفات شيوخ الصحوة .

المصدر



الرياض: قضايا سعودية

قال الكاتب السعودي الدكتور أحمد الفراج اليوم إن على الداعية السوري المقيم في السعودية محمد المنجد ألا ينتقد الأوضاع في المملكة ويتجاهل ما يجري في بلده الأصلي، فالسعوديون ليسوا بحاجة لمن يزايد عليهم في أمر دينهم، خصوصاً أن لديهم رصيداً ضخماً من «رجال الدين» المحليين يكفي العالم الإسلامي قاطبة.. وأشار الفراج إلى أن الدين بالنسبة لتيار "الصحوة الديني" في السعودية مجرد مطية لتحقيق المصالح, ولذلك فمن صفات "الصحويين" الفجور في الخصومة وهم بفجورهم هذا علمانيون من طراز فريد.

وضرب الفراج أمثلة لجرائم وجنايات متعددة ارتكبها من يوصفون بشيوخ الصحوة, منها ما يجري في كواليس الجمعيات الخيرية من تبذير لأموال المحسنين على السفر الدعوي وزواجات المسيار, إضافة إلى حادثة الإمام الذي قام بتأجير منزل المسجد إلى شخص آخر وسحب سلكاً من كهرباء المسجد إلى محاله التجارية القريبة منه, وغير ذلك.. وأضاف الفراج أنه لم يكن عنصرياً عندما وصف الداعية السوري محمد المنجد بالمقيم مشيراً إلى أنها صفته الحقيقية.

لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين.

طالب الفراج في مقاله الذي نشرته صحيفة الحياة المنجد وغيره من المقيمين بأن يقتدون بالشيخ الفاضل محمد بن محمد المختار الشنقيطي، الذي لا يصدر منه إلا كل خير، فهو لا يتحدث إلا إذا سئل، ولا يتدخل في ما لا يعنيه، مع أنه "كتلة علمية متحركة".

وكانت وكالة أخبار المجتمع السعودي نشرت في وقت سابق مطالبة إحدى المبتعثات للجهات المعنية بكف أذى فتاوي المنجد عن المبتعثات بعد أن أفتى بحرمة الصرف على الطالبة التي تدرس في جامعة مختلطة وهو ما يعني حرمة الصرف على جميع المبتعثات السعوديات في الخارج.

26‏/07‏/2010

▓ ◄ الزواج النهاري ► ▓




في ظاهرة تكشف عن رواج سوق الأرامل والمطلقات في المحافظة..

أشهر مأذون أنكحة في جدة يؤكد انتشار ظاهرة زواج النساء الخمسينيات من شبان صغار ويكشف عن شيوع زواج جديد بمسمى "الزواج النهاري"..!



قضايا سعودية متابعات

قال اليوم عضو لجنة المحكمين وأشهر مأذون شرعي في محافظة جدة الدكتور أحمد المعبي إن ظواهراً جديدة بدأت تطفوا على السطح في عقود الزواجات الحديثة في جدة مشيراً إلى أن أبرزها هو انتشار زواج الكبيرات وخاصة الأرامل والمطلقات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 45 و50 عاما من شبان في العشرينات, مبيناً أنه عقد خلال الاسبوع الماضي فقط حالتين لسيدتين كبيرتين في العمر فيما لم يتجاوز عمر أحد الزوجين العشرين عاما والآخر 22 عاما.

وكشف المعبي عن مسمى جديد للزواجات بدأ يظهر بقوة وهو "الزواج النهاري" مؤكداً أن الزواج المذكور يلقى رواجا من قبل الشخصيات المرموقة وخاصة رجال الاعمال والموظفين بالوظائف القيادية بجدة الذين يخاف أغلبهم من الزوجة الاولى وليس لديهم الجرأة على إعلان زواجهم الثاني بالإضافة إلى الفتيات العاملات بوظائف تستلزم وجودهن بمقار وظائفهن بالفترة الليلية مما يجعل حياتهن الزوجية تتم في فترة النهار مؤكدا أن عقد الزواج المذكور صحيح إذا اكتملت شروطه وأركانه وهو متعارف عليه في الفقه الاسلامي.

ونقلت صحيفة المدينة السعودية عن المعبي قوله إن زواج المسنات من شبان صغار يعود أن أغلبهن يبحثن عن الزوج ذي البينة الرياضية والذي لديه قدرة على اشباع المرأة عاطفيا مؤكدا أن الأمل يحدوه لأن تكون مثل هذه الزواجات قادرة على تخفيف من نسبة الطلاق التي انتشرت بين الازواج المتكافئين في العمر والتي وصلت في بعض المناطق والمحافظات السعودية إلى 60% من إجمالي عقود الأنكحة.

22‏/07‏/2010

تجارة الدين والوعظ في عالم الرافضة

المصدر
إحدى المحاضرات أقيمت بعد مفاوضات شاقة خفضت قيمة الداعية إلى 20 ألف..

ارتفاع مؤشر بورصة الدعاة الإسلاميين يعطل ويلغي بعض أنشطة وبرامج صيف أبها وأحدهم طالب بـ "ستين ألف ريال" مقابل مشاركته لمدة ساعتين فقط..!

قضايا سعودية: متابعات

تسبب ارتفاع مؤشر بورصة الدعاة السعوديين في تعطيل وإلغاء عدد من الأنشطة التي كان مقرراً أن تتم ضمن برامج صيف أبها حيث تفاجأ منظمون في قطاعات خاصة بمطالبة عدد من الدعاة المحاضرين بمبالغ مالية مرتفعة مقابل حضورهم ومشاركاتهم.

وذكرت الرياض السعودية نقلاً عن منظمي الأنشطة أن إحدى المحاضرات أقيمت بعد مفاوضات شاقة نجحت في تخفيض المبلغ المطلوب من قبل أحد الدعاة ليصل إلى 20 ألف ريال كحد أدنى للمحاضرة الواحدة في دورة أقيمت في أبها فيما لم تقبل جهة منظمة رقما ماليا آخر وضعه أحد المفكرين الإسلاميين المعروفين وصل لـ 60 ألف ريال للمشاركة لمدة ساعتين.

وكانت مجلة «فوربز العربية» أصدرت قبل عامين قائمة بأعلى الدعاة دخلاً معتمدة على معايير ما يحققه الدعاة من دخل خلال الأنشطةِ الفكريّةِ كالمشاركةِ في المحاضراتِ التدريبية والتثقيفية وتصدّر حينها الداعية المصري الشهير عمرو خالد بصافي دخل بلغ 2,5 مليون دولار، تلاه في المرتبة الثانية الداعية الكويتي طارق سويدان بدخل صافٍ بلغ مليون دولار، ثم الداعية الشيخ عائض القرني بدخل وصل إلى 533 ألف دولار. وحلّ في المرتبة الرابعة الداعية المصري عمر عبدالكافي المقيم في الإمارات بدخل صافٍ بلغ 373 ألف دولار، ثم الداعية الشيخ سلمان العودة ب267 ألف دولار.

19‏/07‏/2010

رافضي حقير : على اسرائيل قصف ايران !



عبر السعودي محسن العواجي الذي يعد أحد رموز تيار الصحوة الديني في تصريحات غير مسبوقة نشرتها مجلة "ديرشبيغل الألمانية" عن موقفه من الصراع الدولي مع "إيران النووية" بقوله: "إذا لم يكن هناك أحد آخر يأخذ على عاتقه قصف ايران، يتعين على إسرائيل أن تفعل ذلك".

وأوضح العواجي أنه يتفهم موقف إسرائيل وأخذها مبادرة الهجوم على إيران في حال تقاعس المجتمع الدولي عن ذلك, مؤكدا على أن إسرائيل ليس لديها أجندات خارجية وأنها مهتمة بأمنها الداخلي فقط بينما إيران لديها سياسة توسعية عالمية.

لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين.

وتأتي التصريحات التي نشرت على موقع المجلة الألمانية ونقلتها شبكة مصدر الإخبارية، بعد أشهر من الجدل الذي أثاره إعلان الداعية السعودي محمد العريفي الذي ينتمي لذات التيار عن نيته زيارة القدس للتصوير فيها ولاقى إعلانه ترحيباً من الحكومة الإسرائيلية آنذاك قبل أن يتراجع ويبين أنه أسيء فهمه.


ومن المتوقع أن تثير تصريحات العواجي موجة من ردود الفعل والتساؤلات على مستوى النظرة تجاه إسرائيل والتي يبديها أحد أهم الصحويين في المملكة وهي النظرة المتسامحة والمتفهمة لرغبة إسرائيل في ضرب إيران.

17‏/07‏/2010

أمهات المجاهدين السلفية والدعوة للاسلام بالغرب .


المصدر

حكمت محكمة (ساوثورك كراون) في لندن اليوم ببراءة عارض الأزياء السويدي (باتريك ريبيستر) من محاولة قتل سائق ثرية سعودية تدعى (ساره. ع) العام الماضي في لندن بعد أن خلصت هيئة المحلفين في المحكمة إلى أن عارض الأزياء السويدي كان ثملاً ويدافع عن نفسه.

وكانت المحكمة استمعت أمس لأقوال عارض الأزياء الذي أكد أنه على علاقة غرامية بالثرية لكن مشادة حدثت بينه وبينها بعد أن ضبطته مع امرأتين غيرها في أوضاع غرامية مما تسبب في غضبها وأدى إلى نشوب شجار بينهما تدخل فيه سائقها الذي اشتبك مع عارض الأزياء وكاد يلقى حتفه، وقال المحلفون إن الشجار نشب في شقة السيدة السعودية بلندن بعد ليلة من شرب الخمور والمخدرات.

وكشف تقرير نشرته صحيفة (ديلي ميل) أن الثرية السعودية تعرفت على عارض الأزياء السويدي (باتريك ريبيستر) أثناء قضائها عطلة في تايلاند، ونمت بينهما علاقة عاطفية، وقد وعدته أن تمنحه ثروة لا يمكن لخياله أن يتصورها، ولكن آماله ذهبت أدراج الرياح بعد أن ضبطته مع نساء أخريات في شقتها الكائنة في منطقة فيكتوريا وسط لندن.

وقالت هيئة المحلفين أنه اندفع نحو الثرية بعد شجارهما وفقدانها الوعي متأثرة بكمية الخمور التي تناولتها قبل الحادثة فتصدى له سائقها الخاص (سركيس توكاتيان) وأوقفه بلكمة جعلت أنفه ينزف، فحطم ريبيستر البالغ من العمر 30 عاماً كأساً من كؤوس الخمر وضربه بوجهه ست مرات قبل أن يشرع في خنقه. وقد أبدى المدعي العام (مارتن وايتهاوس) استياءه من تلك الواقعة، فيما جلس ريبستر في قفص الإتهام في محكمة (ساوثورك كراون) وكان يرتدي قميصاً أبيض اللون مفتوح الصدر.

من جانبه أكد ريبيستر قبل الحكم ببراءته أن السائق توكاتيان هو الذي بدأ بالإعتداء عليه، وأنه كان يدافع عن نفسه فقط، واعترف بأنه كان مخموراً وأنه أخذ كمية من (الكيتامين) وقرصاً من أقراص النشوة، ولكنه أكد أن الثرية السعودية وسائقها قد تناولا كميات أكبر من التي تناولها. وقال ريبيستر أمام الشرطة أن الدماء اشتعلت في رأسه، وشعر بقوة 10 رجال تسري في عروقه، وبدا وكأن الأمر لا خيار فيه وأن الصراع بينه وبين السائق سيكون صراعاً بين قاتل وقتيل، ونفى ريبيستر تسببه عمداً في إلحاق أذى جسدي خطير بالسيد توكاتيان، كما نفى أنه أصاب (سارة) بأي إصابات أثناء المعركة.
التعليق
ارجو ان لايسئ احدا الظن بالام السلفية المجاهدة هذه
فهي تروح عن نفسها في بلاد الصليبيين وتدعوهم للاسلام بحضنها الرحب
وقد تكون هذه العفيفة متزوجة من هذا السويدي
مسيارا او مسفارا او سياحي او وناسة .....,.

16‏/07‏/2010

فضيلة الشيخ . هل الصلاة خلف اللوطي جائزة ؟




العبيكان: الصلاة جائزة خلف الزاني والسارق وشارب الخمر ولا يجوز القدح في عدالة صاحب الرأي الفقهي أو اتهامه في دينه..!



قضايا سعودية: متابعات

فيما يمكن اعتباره رداً على فتوى عضو هيئة كبار العلماء صالح الفوزان بتحريم الصلاة خلف مبيح الغناء التي اعتبرت إشارة غير مباشرة للشيخ عادل الكلباني إمام الحرم المكي سابقاً, قال اليوم الشيخ عبدالمحسن العبيكان المستشار في الديوان الملكي إن من يعتقد رأياً من الآراء الفقهية باجتهاد منه وقد يكون مخطئاً في هذا الرأي وقد يكون مصيباً، «لا يجوز أن يتهم في دينه ولا أن يقدح في عدالته».

وأضاف: «الفاسق وهو الذي يعمل عملاً فسقياً واضحاً مجمعاً على أنه عمل محرم، مثل الذي يشرب الخمر والذي يزني أو يسرق، فالقول الراجح من أقوال أهل العلم وهو اختيار شيخ الإسلام ابن تيمية وغيره من المحققين أن الصلاة خلفه جائزة».

ونقلت الصحافية إيمان القحطاني في صحيفة الحياة عن العبيكان استدلاله بأن الصحابة رضي الله عنهم أقاموا الصلاة خلف الوليد بن عقبة وقد شرب الخمر، كما أقاموا الصلاة خلف الحجاج بن يوسف وهو يقتل العلماء. مستطرداً: «هناك فرق بين الفاسق الذي يعمل عملاً من الأعمال المحرمة الواضحة وبين من يرى رأياً فقهياً قد يكون مصيباً فيه وقد يكون مخطئاً، فلا يجوز حتى مع قولنا بخطئه أن نقدح في دينه ولا عدالته، وهو يختلف تماماً عن الفاسق الذي يعمل عملاً محرماً كالسرقة وشرب الخمر، ومع أن هذا الفاسق أباح العلماء على الصحيح الصلاة خلفه، فإذاً لا وجه لتحريم الصلاة خلف من اجتهد حتى ولو أخطأ».


التعليق
انقل بعض تعليقات السعوديين الناقمين على الوهابية

محمد الأمير - رد 2010-07-16 14:06:23

لا نعلم ما يستطيع ان يفعله هؤلاء غير القدح والسب والكلام الفااارغ جدا.
الناس تتطور
وهؤلاء يرجعون بمائة عام للوراء.
اللهم اجرنا ربي من بعض العقول الفاسدة المفسدة.
ولا
عالم او شيخ او "مفتي" سعودي طلع قدها..

رد


أبو إبراهيم الأنصاري - بارك الله في الشيخ العبيكان وكثر من أمثاله 2010-07-16 14:34:03

الفوزان لابد وأن يتراجع عن فتواه لأنه خالف السلف والخلف ...

بارك الله في سيدنا
الشيخ العبيكان السائر على نهج الفقهاء
سر على منهاجك وفقك الله ونحن وارئك

رد


شرقاوي - عجبي 2010-07-16 14:44:56

سبحان الله الزاني و شارب الخمر يجوز الصلاة خلفه ؟؟

كيف يعلمونا في المدرسة ان
أمام الجماعة لازم يكون الأعلم في الدين و الأكبر سنا و غيرها ؟؟

التي فيها بعض الحقائق

رد


طلال - حال الامة 2010-07-16 14:53:10

الدول المتقدمة تناقش اخر الاكتشافات والاختراعات والابحاث العلمية والفلكية
والشيخ يفتي جواز الرضاعه من الكبير والصلاة خلف الفاسقين هذا هو سبب تخلف الامة
العربية ويقولك ما غاب عن الناس ينكرونه
يوم القيامة قريب ياشيخنا وننتقاضى ان شاء
الله

الانفجار وقع أمام أكبر مساجد زاهدان




الانفجار وقع أمام أكبر مساجد زاهدان


طهران، إيران -- أعلنت جماعة "جند الله" الجمعة، مسؤوليتها عن الهجوم المزدوج الذي استهدف أحد أكبر مساجد الغالبية الشيعية بمدينة "زاهدان" في وقت سابق من مساء الخميس، في الوقت الذي أعلنت فيه السلطات الإيرانية ارتفاع عدد ضحايا التفجيرين إلى 27 قتيلاً على الأقل، ونحو 270 جريحاً.

وقالت الجماعة، المعروفة أيضاً باسم "حركة المقاومة الشعبية"، في بيان على موقعها الإلكتروني، إن اثنين ممن وصفتهم بـ"أبناء الإيمان والحماسة والإيثار، قاموا بعملية بطولية قل نظيرها في في حسينية زاهدان، مما أدى إلى مقتل أكثر من مئة
وكشف البيان عن هوية منفذي الهجوم، وهما محمد ريغي، ومجاهد عبد الباسط ريغي، وذكر أن المرحلة الأولى نفذها مجاهد الذي تمكن من النفوذ إلى الاجتماع، وتفجير نفسه وسط المصلين وبعد أن قامت العناصر الأمنية بمحاصرة موقع الانفجار، تقدم محمد وفجر نفسه وسط تلك القوات، مما أدى إلى مقتل عشرات آخرين.


إلى ذلك، أعلنت وزيرة الصحة الإيرانية، مرضية وحيد دستجردي، ارتفاع ضحاي الانفجارين إلى 27 قتيلاً على الأقل، بالإضافة إلى نحو 270 جرريحاً، وقالت إن 11 مصاباً حالتهم حرجة، مشيرةً إلى أنه تم إجراء عمليات جراحية لما يزيد على 170 جريحاً.

وذكرت وزيرة الصحة أنه تم إرسال طائرة تنقل فريقاً طبياً من العاصمة طهران إلى زاهدان، في أعقاب التفجيرات التي وقعت أمام "المسجد الجامع" أكبر مساجد المدينة، وفقاً لما ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا."

كما أعلن محافظ "سيستان وبلوشستان"، علي محمد آزاد، حداداً رسمياً لمدة ثلاثة ابتداءً من الجمعة، "تكريماً لأرواح عدد من المواطنين الأبرياء، الذين استشهدوا في التفجيرين الإرهابيين، استهدفا مساء الخميس المسجد الجامع في مدينة زاهدان عاصمة الإقليم."


التعليق

اغلب عمليات القاعدة وذيولها في مساجد المسلمين

ايران , العراق , باكستان , الصومال , واينما وجدت هذه الحركة الصهيونية الخبيثة

لعنة الله على كل من ساهم بها ولو بشطر كلمة باقية تحسب عليه ولم يتبرأ منها

15‏/07‏/2010

أبو بكر شيكو زعيم بوكو حرام !!

المصدر


مسؤول إسلامي نيجيري يشيد بـ'جنود الله في دولة العراق الإسلامية' ويتوعد 'الكفرة بجهاد لن ينتهي'.

ميدل ايست اونلاين
لاغوس - وجه مسؤول اسلامي نيجيري كان يعتقد انه قتل خلال تمرد قبل حوالي سنة، تهديدا للولايات المتحدة واشاد بمسؤولي تنظيم القاعدة في العراق، كما ذكرت منظمة اميركية لمراقبة مواقع الانترنت التي يستخدمها الاسلاميون المتطرفون.

وقد بثت الرسالة المنسوبة الى زعيم جماعة بوكو حرام على موقع للانترنت الاحد يوم وقوع الاعتداءات في اوغندا على مشاهدي المباراة النهائية لبطولة العالم في كرة القدم.

واسفرت التفجيرات عن سقوط عشرات القتلى، على رغم عدم وجود صلة واضحة بين الحدثين.

وفي الرسالة التي بثها منبر انصار المجاهدين الجهادي، عبر ابو بكر شيكو الذي كان نائب قائد الجماعة، عن تعازيه بمسؤولين في تنظيم الدولة الاسلامية في العراق، كما ذكر موقع سايت الاميركي لمراقبة المواقع الاسلامية.

وكتب في هذه الرسالة "ابعث برسالة التعزية هذه باسم اخواني المجاهدين في دولة افريقية تدعى نيجيريا الى المجاهدين عموما والى جنود الله في دولة العراق الاسلامية خصوصا".

ووجه ابو بكر شيكو الذي كان يسود الاعتقاد انه قتل خلال تمرد العام الماضي في مدينة مادوغوري الشمالية، تحذيرا الى الولايات المتحدة.

وقال "ايها الكفرة والمنافقون والملحدون: لا تظنوا ان الجهاد قد انتهى. فهو بدأ في الواقع. اميركا، موتي بغيظك".

وتأتي رسالته قبل اسابيع من الذكرى الاولى لتمرد قامت به مجموعته بهدف اقامة دولة اسلامية.

وارفقت بالرسالة صورة لابو بكر شيكو وهو يلوح ببندقية.

وكانت السلطات النيجيرية اعتقدت ان هذا المسؤول الاسلامي قتل. لكن لقطات فيديو له يهدد فيها بالانتقام لمقتل مئات الناشطين الذين سقطوا في تموز/يوليو 2009 خلال مواجهات مع قوات الامن، ظهرت في شمال نيجيريا في نيسان/ابريل.

وقد قتل 700 شخص على الاقل معظمهم عناصر في هذه الفرقة، خلال التمرد الذي سحقته قوات الامن النيجيرية خلال معارك عنيفة في الشوارع استغرقت اقل من اسبوع.

وكانت رسالة شيكو مرسلة الى ابو بكر البغدادي وابو حمزة المهاجر. وقد بعث بها الى "مسؤولي القاعدة وفروعها في الجزائر والعراق والصومال واليمن"، كما ذكر موقع سايت.



التعليق

نيجيريا بلد افريقي مهم لثروته النفطية الكبيرة ومصالح الغربيين هناك
قبل اشهر قليلة ذهب الرئيس النيجيري السابق لزيارة مملكة الارهاب لاجل العلاج
احتجز هناك لمدة شهرين ولم يتمكن وفد برلماني من لقائه في السعودية ثم اعادوه جثة هامدة الى بلاده
ومما ابتلي به هذا الشعب
حكومات فاسدة
فتنة بين المسلمين والمسيح
فتنة وهابية حديثة النشأة
فأينما تكن هناك مصالح امريكية وغربية تطل الوهابية والقاعدة برأسها .
في افغانستان , تدخل الامريكان واحتلوا البلد باسم القاعدة , اما القاعدة فقد تبخرت واختفت من هناك والذي يدفع الثمن هو الشعب الافغاني والمقاومة للاحتلال الامريكي الغربي .
اللطيف في الامر ان زعماء القاعدة لازالوا يهددون امريكا من مخابئ لايعرف بها احد الا الله والسي اي ايه
وهذا ما يفعله اليوم المجاهد الجديد في بوكو حرام !!

12‏/07‏/2010

أنتصارات الرافضة في النوادي الرياضية والمطاعم ضد المشجعين !


المصدر

حركة الشباب الصومالية تتبنى إعتداءي كامبالا

أ. ف. ب.

GMT 15:20:00 2010 الإثنين 12 يوليو



مقديشو: أعلنت حركة الشباب المجاهدين الصومالية المتطرفة الاثنين مسؤوليتها عن الهجومين اللذين اوقعا 74 قتيلا على الاقل مساء الاحد في كامبالا، في تصريح للمتحدث باسمها علي محمد راج الى الصحافيين في مقديشو. وقال راج "نحن وراء هذا الهجوم لاننا في حرب معهم".

واضاف "لقد حذرنا الاوغنديين بالامتناع عن اي تحرك (في الصومال)، فقد توجهنا الى قادتهم والى الشعب (الاوغندي) ولم يصغوا الينا مطلقا". واستطرد متوعدا "سنواصل الهجمات ان استمروا في قتل شعبنا. انه تدبير دفاعي ضد الاوغنديين الذين جاؤوا الى بلادنا وقتلوا شعبنا. انه عمل انتقامي لما يقومون به".

وكانت اوغندا اول بلد ساهم في اذار/مارس 2007 في قوة الاتحاد الافريقي في الصومال (اميصوم) التي باتت تعد ستة الاف جندي من البورونديين والاوغنديين. واميصوم هي السور الاخير الذي تتحصن وراءه الحكومة الانتقالية الصومالية الضعيفة في وجه الهجمات المتكررة للمتمردين الاسلاميين المتطرفين.
وفي خبر اخر
اعرب الشيخ عيسى بن يعرب عن فرحه بهذه الانفجارات وهو احد قادة الشباب السفلة ( المجاهدين )
التعليق
كما عودتنا القاعدة بعملياتها الاجرامية
استهداف المدنيين الذين لاناقة لهم ولاجمل بكل جبن وغدر وخسة
فهؤلاء مواطنون عاديون اجتمعوا لمشاهدة كرة القدم !!
الخبر يعطي تفاصيل اخرى دقيقة
فالقوة الافريقية في الصومال مكونة من ستة الاف جندي غير مدعومين بسلاح جوي او بحري وكل ما يملكوه هو بضع دبابات قديمة وجبناء القاعدة من الوهابية غير قادرين على هزم هذه القوة البسيطة رغم كثرت اعدادهم وسيطرتهم على اجزاء واسعة من الصومال.
علما ان الحكومة الصومالية لاتسيطر الا على جزء بسيط من العاصمة مقديشو.
هناك علامات استفهام كثيرة حول الوضع في الصومال وحول الدور المشبوه للقاعدة المزروفة

مدرسو اللغات الاجنبية كفرة !!



قضايا سعودية: متابعات

أكد مستشار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية مدير الإدارة العامة للأمن الفكري في وزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن الهدلق، إبعاد أعداد كبيرة من المعلمين السعوديين عن التدريس ونقلهم إلى وظائف إدارية في العامين الماضيين بسبب الغلو وإيقاف عدد من المعلمين بعدما تبين أنهم يحيلون رسالة التدريس في المواد الدراسية إلى إدارة لنشر الفكر الضال».


وزاد مدير إدارة الأمن الفكري: «مثال على ذلك معلم يكفر زميله الذي يعلم اللغة الإنجليزية لاعتقاده بأنه يدرس لغة (الكفر) والشواهد على ذلك كثيرة، منها المناشط اللاصفية والرفاق والإنترنت والإعلام التقليدي، فهذه عوامل تغذي هذه الأطياف وتساعد على تواجدها مع العائدين من جبهات القتال».


لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين.


وكان مجلس الخدمة المدنية منح صلاحيات واسعة لوزير الداخلية ووزير التربية والتعليم لنقل المعلمين المتورطين في قضايا أمنية وأخلاقية ومهنية إلى وظائف خارج سلك التعليم، مفوضا وزير التربية بصلاحيات واسعة في معالجة وضع المعلمين المخلين بشرف مهنة التدريس دون الرجوع للجنة قضايا المعلمين ودون صدور أي أحكام.
وتضمن القرار جواز النقل لأسباب متعلقة بالمصلحة العامة التي يرد بها توجيه وزير الداخلية ولا يستدعي عرضها على لجنة قضايا المعلمين، والأسباب المتعلقة بالمصلحة التعليمية والتربوية.

المزيد على الرابط اعلاه

التعليق
في اي عصر وفي اي كهوف مظلمة يعيش هؤلاء
يدعون انهم دعاة للدين فكيف سينشرونه دون تعلم لغات الاقوام الاخرى

10‏/07‏/2010

مجاهدوا الرافضة عبارة عن لصوص يرهبون الامنين


المصدر

الجزائر - شارك سكان بلدة فريحة قرب تيزي وزو كبرى مدن منطقة القبائل السبت في مسيرة طالبت بالافراج عن مقاول شاب خطفته مجموعة مسلحة قبل اسبوع، بحسب احد السكان.

وافاد مصدر قريب من لجان قرى المنطقة ان "ثمة تعبئة كبيرة والمسيرة التي استمرت ثلاث ساعات جمعت هذا الصباح الاف الاشخاص تلبية للجان قرى المنطقة التي دعت الى تلك التظاهرة".
وجاب سكان فريحة حاملين مكبرات الصوت ضواحي البلدية خلال الايام الاخيرة داعين الخاطفين الى الافراج عن الرهينة.
وخطفت مجموعة مسلحة المقاول (35 عاما) في الثالث من تموز/يوليو على طريق قرب تلك البلدة الواقعة على بعد نحو ثلاثين كلم شرق تيزي وزو (110 كلم شرق العاصمة الجزائرية) التي تعد نحو 28 الف نسمة.
وافادت الصحف الجزائرية ان عائلة الرهينة لم تتلق اي معلومة ولا طلب فدية خلافا للمعلومات الاولى التي تحدثت عن المطالبة بفدية قدرها ثلاثون مليون دينار (300 الف يورو).
وقد اضرب معظم تجار البلدة الثلاثاء وتجمع السكان في وسط فريحة مطالبين باطلاق سراح المقاول.
وفي نيسان/ابريل، خطف رجل ثمانيني في بوغني جنوب تيزي وزو في منطقة القبائل ايضا وافرج عنه خاطفوه نزولا عند ضغط السكان بعد احتجازه 26 يوما من دون دفع اي فدية.
وفي تشرين الاول/اكتوبر 2009 تمكن سكان قرية ايسناجن في منطقة القبائل ايضا من الافراج عن احد تجار المدينة بعدما احتجزته مجموعة اسلامية مسلحة لثلاثة ايام اثر تعبئة سكان المنطقة.

التعليق

هل المخطوف صليبي غاز لحمى الاسلام والمسلمين فهب ابناء الزانيات هؤلاء لخطفه ؟

صراع وتشرذم المؤسسة الدينية للروافض



رئيس هيئات مكة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يطالب بالحجر على إمام الحرم المكي عبدالرحمن السديس في برنامج تلفزيوني مباشر (يوجد فيديو)..!

الرياض: قضايا سعودية

قال اليوم الشيخ أحمد قاسم الغامدي رئيس فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في منطقة مكة المكرمة إنه يجب الحجر على إمام الحرم المكي عبدالرحمن السديس في ردٍ عنيف على دعوة الأخير للحجر على أصحاب الفتاوي التي وصفها بالشاذة في إحدى خطبه.
وجاء حديث الغامدي في برنامج (البيان التالي) الذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز قاسم على قناة دليل الفضائية المملوكة للداعية السعودي "سلمان العودة", وقد هاجم الغامدي مذيع البرنامج واصفاً إياه بأنه هو من روج إشاعة بحثه عن منصب بفتواه عن جواز الاختلاط, موضحاً أنه قال ما يعتقده وليس محاباة لأحد.
يُشار إلى أن البرنامج بث في الثانية بعد الظهر وشهد مداخلات من عدد من المهتمين من بينهم الأمير خالد بن طلال المعروف بدفاعه الدائم عن الاسلامويين
في البرامج التلفزيوينة.

أحلى تعليق قرأته على الموضوع هو قول شخص غير معرف من بريدة
اذا تصارع البعوض استطعت ان تنام

09‏/07‏/2010

الرافضة يقتلون 65 صليبي بهجوم انتحاري !



أعلنت الحكومة الباكستانية عن مقتل 65 شخصا على الأقل وإصابة عشرات آخرين في انفجار ضخم هز صباح يوم الجمعة 9 يوليو/تموز قرية قريبة من الحدود مع أفغانستان في منطقة القبائل الباكستانية.

وأوضح التلفزيون الباكستاني أن الحادث الذي وقع في قرية ياكاقند بمنطقة موهماند القبلية، نجم عندما فجر انتحاري دراجة نارية يقودها بسوق مزدحم قرب السجن المحلي وبعض الدوائر الرسمية.

وأضافت صحيفة " Nation" الباكستانية أن التفجير استهدف مقر رئيس البلدية في القرية، حيث جرى في هذا الوقت توزيع الكراسي المتحركة لأشخاص معوقين.

ولم تعلن أية جهة بعد مسؤوليتها عن هذا الهجوم، لكن مراسل قناة "روسيا اليوم" ربط الحادث نقلا عن مصادر محلية بأن 28 سجينا هربوا من السجن المجاور اثر الانفجار، مشيرا الى انهم عناصر في جماعات مسلحة تابعة لحركة طالبان.

ويذكر أن الجيش الباكستاني يقوم بعمليات عسكرية ضد مقاتلي حركة طالبان في منطقة مهماند منذ عدة أعوام.

وكان أكثر من 40 شخصا قد لقوا مصرعهم الأسبوع الماضي في هجمات استهدفت مزارا للصوفية في مدينة لاهور الباكستانية.


التعليق

لعنة الله عليكم وعلى هذا الدين الحقير الدموي الذي تتبعوه
فالاسلام ايها القتلة الانجاس برئ منكم ومن افعالكم
لو ان هناك احصائيات لاعمال هؤلاء السفلة في العالم الاسلامي ( العراق , باكستان , افغانستان , الجزائر , الصومال , واي بقعة اخرى مبتلات بهم ) لوجدنا ان ضررهم يطال المسلمين 99.99 بالمئة وان هناك مئات الالوف قتلوا على ايدي هؤلاء السفلة .
فامريكا وطوال تسع سنوات في افغانستان لم تخسر الا الف جندي وتاتي بعدها بريطانيا ببضعة مئات .

الرافضة يهدمون قبر هاشم جد النبي محمد ص في غزة !

المصدر



يقع ضريح السيد هاشم بن عبد مناف جد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم داخل مسجد السيد هاشم بغزة تحديداً في حي الدرج، وتبلغ مساحة المسجد 2371م2 ، وهو من أكبر جوامع غزة وأتقنها بناء، والراجح أن المماليك هم أول من أنشئوه وقد جدده السلطان عبد المجيد العثماني سنة 1266هـ/ 1850م) ،وكان في الجامع مدرسة موجودة أنشأها المجلس الإسلامي الشرعي الأعلى في فلسطين من مال الوقف ، وقد أصابت الجامع قنبلة أثناء الحرب العالمية الأولى (1914- 1917) فخربته. ولكن المجلس الإسلامي الأعلى عمره وأرجعه إلى أحسن ما كان عليه. وأما ما يهمنا بهذا الحديث هو ضريح السيد هاشم الموجود بداخل المسجد فقد تعرض هذا الضريح لاعتداء ترددت أسبابه ما بين مؤيد ومعارض، وبقيت هذه المسألة معلقة دون أن يجزم أحد بأيهم على حق؛ لذا نحن في دنيا الوطن كان لنا هذا الحوار مع الشيخ عبد اللطيف أبو هاشم مدير دائرة التوثيق والمخططات بوزارة الأوقاف الفلسطينية حيث أثرنا هذه القضية لكي نضع النقاط على الحروف.

* أثار وجود قبر هاشم بغزة جدلاً منذ الانتفاضة الأولى بعد أن أقدمت فئة متطرفة على تحطيمه، فما هي حجتهم في ذلك؟

- دعنا نتكلم عن جذور الموضوع ، انطلاقا من الحركة السلفية في العصر الحديث وأنا أرفض كلمة متطرفين لأنه هو فهم خاص لمجموعة من القضايا أفرزت في العصر الحديث، الحركة السلفية التي قام بها الشيخ محمد بن عبد الوهاب في بلاد الحجاز وهي مبنية على مفاهيم موجودة قبل ذلك لدى الشيخ الإسلامي ابن تيمية وابن القيم، هذان العلمان وابن تيمية بالذات يرى أنه لا يجوز شد الرحال إلى المقابر العادية ولا إلى قبر الرسول صلى الله عليه وسلم وأن من يزور قبر النبي عليه الصلاة والسلام فهو ذو نية غير صحيحة ولا يثاب على ذلك؛ لذلك رد عليه جل علماء الإسلام وخطؤوه في هذه القضية وبالذات كتاب الإمام السبكي في زيارة قبر الرسول صلى الله عليه وسلم، ولكن خطورة ما قام به السلفية في أوائل القرن التاسع عشر وقبل ذلك، انطلاقا من هذه العقيدة التي يعتقدونها وأن البدع قد انتشرت وأن الأولياء قد قدست وأن الناس أشركت، بناء على ذلك فهم يحاربون الشرك، فقاموا بطمس كل الآثار الإسلامية الموجودة في المدينة المنورة ومكة المكرمة مثل ارض البقيع المدفون بها كبار الصحابة ومعالم كبيرة جدا كان ينبغي أن تكون ولا تهدم، بل ويصل بهم الأمر أنهم أرادوا أن يهدموا قبر الرسول صلى الله عليه وسلم، وبالفعل الآن لا يوجد آثار إسلامية في بلاد الحجاز كلها حطمت، إن ذاكرة الإسلام كله موجودة في بلاد الحجاز فلم تهدم؟!! ، أعتقد أن هناك إيعاز من بلاد أخرى وأخذت إطارا إسلاميا على أساس محاربة الشرك وغير ذلك؛ لكن هل نعبد القبر عندما نقف عند قبر النبي صلى الله عليه وسلم أم أنني أتذكر سيرة الإسلام لمدة 1400 عام؟ بالطبع ذلك لا غير، وحجتهم فيما فعلوه السلفيين بقبر السيد هاشم بأنه كافرا وانه ليس مسلما للأسف، والسيد هاشم ليس كافرا فقد مات قبل الإسلام وهو في طريقه إلى مكة المكرمة، ويقول الشاعر في ذلك: "كهاشم في ضريح وسط بلقاة تسفي عليه الرياح عند غزاة"، ثم أن مدينة غزة سميت باسمه لوجود قبره فيها.


ولمن اراد المزيد فعلى رابط المصدر اعلاه

الرافضة يوطئون لتدخل الصليبيين !!



موريتانيا تقاتل تشدد القاعدة بـ'قانون' متشدد

ضغوط على موريتانيا ومالي والجزائر والنيجر كي تزيد قدراتها على مكافحة الاسلاميين المتشددين.



نواكشوط - اعتمدت موريتانيا قانونا جديدا لمكافحة الارهاب في اجراء يهدف الى منح قوات الامن مزيدا من الصلاحيات في المعركة مع تنظيم القاعدة.
وتتعرض موريتانيا وكذلك مالي والجزائر والنيجر لضغوط كي تزيد قدراتها على مكافحة الاسلاميين المتشددين الذين نفذوا سلسلة من عمليات الخطف والهجمات على السلطات وزيادة التنسيق الاقليمي في التصدي لهم.
وأقرت الجمعية الوطنية في موريتانيا الاربعاء القانون الجديد ثم أقره مجلس الشيوخ الخميس. وتعين تعديل نسخة سابقة من مشروع القانون بعد ان قال سياسيون معارضون انه ينتهك الحريات المدنية.
وقال سيد أحمد ولد أحمد زعيم الاغلبية في البرلمان إن "الارهابيين" يوجهون ضرباتهم بصفة عامة في الدول التي يوجد بها نقص في الأمن أو التشريعات ولذلك الأمر بالنسبة الى موريتانيا هو سد فراغ تشريعي ومؤسسي.
ويعمل جناح تنظيم القاعدة في شمال افريقيا في المساحات الفضاء الواسعة في الصحراء حيث لا سيطرة تذكر للسلطات الوطنية وحيث تنشط منذ أمد طويل جماعات مختلفة من المتمردين المحليين والمهربين.
وأطلق أشخاص يشتبه بأنهم من الاسلاميين الرصاص على عدد من الغربيين في موريتانيا لكن حوادث الخطف من أجل الفدية والهجمات على دوريات الامن المنعزلة أكثر تواترا.
وبموجب القانون الجديد رفعت القيود على قيام قوات الامن بتفتيش المنازل أو التنصت شريطة الحصول على اذن قضائي.
ويمكن ايضا بموجب القانون الجديد توجيه الاتهام لمن هم دون سن 18 عاما على عكس القانون السابق حيث كانوا يتمتعون بالحماية بموجب احكام الشريعة.
ويمنح القانون الجديد حصانة أيضا لاعضاء الجماعات الارهابية اذا أبلغوا السلطات بهجوم مزمع.
وقال بعض نواب المعارضة ان القانون المعدل سيساء استخدامه وانهم سيطعنون فيه امام المحكمة الدستورية.

التعليق

هذه الدول الاربع
الجزائر موريتانيا مالي والنيجر
هل هي محتلة صليبيا وفيها قواعد اجنبية ؟
هل هي بلاد للرافضة من اعداء القاعدة ؟
الجواب هي بلاد اسلامية سنية خالصة غير محتلة ولاتوجد بها قواعد اجنبية .
اذن لماذا تعمل القاعدة على أضعافها واثارت الاضطرابات فيها وتهديد امنها الداخلي واعطاء ذريعة للغربيين للتدخل في شؤونها باسم الارهاب كما حدث في افغانستان ؟
الجواب واضح

08‏/07‏/2010

قوادة علماء الرافضة لملوكهم


مازالت النتائج الإيجابية لإقالة عضو هيئة كبار العلماء السعودية، الشيخ سعد الشثري تتوالى، وهو ما دعا مجموعة من الليبراليين السعوديين لتدوال رسائل نصية، فيما بينهم ليسموا هذه المرحلة بانتصار الليبرالية في معركة ثول المجيدة.

فبعد أسبوع واحد فقط من إقالة الشثري ظهر الداعية السعودي محمد النجيمي، وهو المعروف بآرائه المتشددة في مسألة الاختلاط، وغيرها ليفجر رأياً مفاجئاً عبر محطة mbc بقوله:" إن الاختلاط في مجالات العمل جائز وغير منافٍ لمفهوم الخلوة، وبعدها بأيام قليلة ظهر عضو اللجنة الدائمة للإفتاء في المملكة الشيخ عبدالله المطلق ليبارك إنشاء جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية رافضاً الإجابة على سؤال متصل يطالبه بتوجيه كلمة لقادة السعودية حول الاختلاط في الجامعة.

قبل ثلاثة أيام، كتب وزير العدل السعودي الدكتور محمد العيسى مقالاً في صحيفة الرياض عن أحكام الاختلاط واصفاً إياها بأنها بدعة لم ترد في النصوص الدينية، وأنها مبتدعة في بعض فترات التاريخ الإسلامي.

هذا التغير المتواصل في ذهنية التفكير الأصولي في المملكة يبشر بالخير، فطيلة الأسابيع الثلاثة الماضية كانت جميع الآراء الدينية تتوالى بالظهور توضح موضوع الاختلاط وأحكامه وتفاصيله في آراء متسامحة تنفي جميع ما سبقها من الآراء المتشددة المتعنتة الرافضة لمسألة عمل المرأة أو دراستها إلى جانب الرجل.

يقول أحد المتخصصين في الشريعة الإسلامية لـ"السياسي": ما يحدث الآن، الملك عبد الله بن عبد العزيز يقود السعودية إلى مرحلة جديدة من التغيير والانفتاح الاجتماعي والنقلة الاقتصادية ومواكبة التغيرات العالمية".

ويضيف المصدر بأن بعض علماء الدين في السعودية لم ينتبهوا الى حجم هذه النقلة النوعية والحضارية في أسس التعليم في المملكة، فحاول بعضهم أن يصدر الفتاوى دون حذر كاف من أن تكون هذه الفتاوى معيقة لمسيرة التعليم والانفتاح الحضاري الكبير الذي تؤسس له جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية.

من هنا، لاحظ المتابعون للشأن السعودي الداخلي بأن التأييد من داخل المؤسسة الدينية لهذه النقلة بدأ يزداد وبتسارع لافت. مايعني بأن الخطوة تلك بدأت تفعل فعلها وتحقق مقاصدها التي تلتزم مواكبة العصر والانفتاح في طرق التفكير وتحقيق التقدم العلمي والثقافي.

وحتى هذا الشثري لو كان يعلم أن أنتقاده هذا سيضر بمكانته ومنزلته لما تجرأ لكن غباؤه جره للمحظور
لكن نفس هؤلاء القوادين من المشايخ لازالوا يلهجون بتكفير المسلمين خدمة لال سعود وامريكا والصهيونية .

الرافضة يستوردون المشروبات الصهيونية !



سعوديون - الرياض - تركي الموح :

في تقرير لها كشفت صحيفة كالكاليست الإسرائيلية المتخصصة بـ"الشئون الاقتصادية"عن قيام شركة "أبناء فوزي شمشوم" الإسرائيلية لمشروبات الطاقة خلال الفترة المقبلة بتوزيع منتجاتها من مشروب "بلو" للطاقة في عدد من الدول العربية خاصة في الاردن والسعودية وفقاً لما أوردته الصحيفة.

ونقل موقع الكتروني عن "كالكاليست" قولها في تقرير لها جاء تحت عنوان "مشروب بلو للطاقة قريباً بالدول العربية"، بان شركة "أبناء فوزي شمشوم" الإسرائيلية التي تقوم بتسويق مشروب الطاقة "بلو" في الكيان الإسرائيلي "ستبدأ في تسويق نفس المشروب في كل من الاردن والسعودية ومصر ودبي"، موضحة في تقريرها "أن الشركة تستعد بعد ذلك لتوزيعه في الأسواق الروسية".

ونقلت الصحيفة عن مدير عام شركة "بلو انترناشيونال" الإسرائيلية "دورون فرنكشتاين" إحدى الشركات الفرعية لشركة "فوزي شمشوم"، قوله: "هدفنا الأساس من توزيع تلك المنتجات في الدول العربية هو أن نكون رقم 2 في عالم مشروبات الطاقة بعد شركة ريد بول".


هنيئا للرافضة ومليكهم الصهيوني

07‏/07‏/2010

ندوة بالقاهرة علماء وخبراء يؤكدون: الوهابية خطر على الإسلام والعالم


المصدر

أكد علماء الأزهر والخبراء المتخصصون في دراسة الحركات الإسلامية أن الوهابية فكراً وحركة تمثل العدو الأخطر على المسلمين والعالم، وأنها لا تقل سوءاً عن الكيان الصهيوني ، لما تبثه من أفكار وسلوكيات تحض على العنف والإرهاب والكراهية وسهولة التكفير ضد كل من يخالفهم في الرأي، وتشوه بسلوكها الشائن المقاومة الإسلامية في فلسطين والعراق، وأنه من الواجب شرعاً مقاومة هذا الفكر وأتباعه بكافة السبل المتاحة، جاء ذلك في الندوة الإسلامية المتخصصة والموسعة التي عقدت بالأمس في القاهرة تحت عنوان (الوهابية: خطر على الإسلام والعالم) وشارك فيها بالأبحاث والنقاش كل من (الشيخ الدكتور/ عبد الرحمن السبكي من علماء الأزهر الشريف ـ المفكر الدكتور/ أحمد السايح أستاذ العقيدة والفلسفة الإسلامية بالأزهر الشريف ـ المستشار/ أحمد عبده ماهر من كبار العلماء المتخصصين في الحركات الإسلامية في مصر ـ أ/ عبد الفتاح عساكر المفكر الإسلامي المعروف ـ د/ عبد الله السعداوي المفكر والمعارض القومي الحجازي ـ د. أحمد شوقي الفنجري المفكر الإسلامي المعروف ـ د/ علي عبد الجواد الخبير في دراسات الحركات الإسلامية) ولفيف من العلماء والخبراء، هذا وقد خلصت الندوة إلى جملة من التوصيات والنتائج كان أبرزها:
أولاً: أكد الخبراء والعلماء في أبحاثهم (7 أبحاث) ومناقشاتهم أن الوهابية كدعوة وفكر تقوم على نفي الآخر وتكفيره، وأنها تهدد الأمن والسلم في كافة دول العالم الإسلامي لما تبثه من أفكار إرهابية وإجرامية شديدة الخطورة، أفكار تدفع الشباب الإسلامي إلى تكفير وإرهاب المجتمع والحكام لأوهى الأسباب، وأن العالم المعاصر لم يعان من تنظيم أو دعوة مثلما عانى من الوهابية سواء تمثلت في (القاعدة) أو في التنظيمات الإسلامية الأخرى، وأنه لولا المال السعودي لما انتشرت الوهابية ولولا النفاق الأمريكي لأمكن مقاومتها والقضاء عليها، ولكن أمريكا والسعودية تستفيدان من هذا الشذوذ الفكري المنتسب زوراً للإسلام والمسمى بالوهابية وذلك لإرهاب العالم تارة أو لابتزازه تارة أخرى.
ثانياً: أكد المشاركون في الندوة على أن الوهابية لها موقف سلبي من المرأة والعلم، والموسيقى وجميع الفنون، ومن المسيحيين بل من أصحاب المذاهب الإسلامية الأخرى (كالشيعة والأشاعرة وغيرهم)، وهي دعوة للجاهلية، وأغلب الموروث الوهابي قائم على الإرهاب الفكري والديني، ومخاصمة الواقع والعقل، ولذلك اعتبره البعض بمثابة (دين آخر) غير دين الإسلام، دين يدعو إلى الإرهاب والقتل باسم الله، والله منه براء، وأن ما يجري في العراق وأفغانستان بل وحتى السعودية راعية هذا الفكر من قتل وإرهاب على الهوية يؤكد أننا أمام دعوة للإجرام والقتل وليس أمام دعوة لإسلام سمح معتدل.

ثالثاً: طالب العلماء والخبراء في الندوة بضرورة إعداد استراتيجية إسلامية وعالمية ثقافية وسياسية لمقاومة الوهابية، وأنه ينبغي أن يكون للأزهر الشريف دور في ذلك لأنه مؤسسة الاعتدال الإسلامي قبل أن يتم اختراقه من الوهابية ومن يسموا بالدعاة الجدد من السلفيين المتشددين، إن الأزهر الشريف إذا عاد كمؤسسة تنويرية ووسطية معتدلة فإنها تستطيع الرد بقوة على هذا الغلو الوهابي المعادي لروح الإسلام المحمدي المعتدل.
التعليق
هذه خطوة على الطريق الصحيح لكنها لاتكفي امام هذا الخطر والتحدي الكبير الذي تمثله الحركة الارهابية الوهابية وهناك احاديث كثيرة لكتاب ومثقفين مصريين تحذر وتدعو للتصدي للوهابية في مصر وكان من ضمنهم المرحوم أسامة أنور عكاشة الذي كان يصف التغلغل الوهابي بالمجتمع المصري بالسرطان القاتل ويطلق علية وهبنة العقل المصري .

06‏/07‏/2010

الله يوحي لمدخن ومستمع للاغاني من طلبة بن باز !!

المصدر
أبو عبدالرحمن بن عقيل الظاهري يؤكد أن العشماوي كاذب ومنافق وليس شاعراً وإنما ينتمي لدعوة هدفها التأليب على ولي الأمر..!



الرياض: قضايا سعودية

قال الشيخ أبو عبدالرحمن بن عقيل الظاهري اليوم إن عبدالرحمن العشماوي الذي يصف نفسه بـ"الشاعر الإسلامي" ليس سوى "كاذب" لا يجيد سوى النظم و"منافق" وأحد المنضمين إلى "خطباء الفتنة" باسم الدعوة، وهي دعوة إخوانية سياسية تؤلب على ولي الأمر.
وجاء حديث الظاهري رداً على ادعاءات العشماوي بأنه مدخن ويستمع للغناء, حيث أكد الظاهري أنه كان يدخن بعلم شيخه ابن باز حتى تمكن من الإقلاع عن التدخين, كما لم ينكر أنه كان يستمع للأغاني خاصة أغاني أم كلثوم مشيراً إلى أنه أعلن ذلك أكثر من مرة في مقالاته وكتاباته.
وأكد الظاهري في رده الذي نشره في صحيفة الجزيرة أن حقد العشماوي عليه نتيجة لإهماله شعره دارساً أو مستشهداً, مضيفاً: "ما هو والله إلا ناظم خطابي ليس عنده من الإحساس الجمالي رائحة"

وفيما يلي مقال الشيخ أبو عبدالرحمن بن عقيل كاملاً كما نُشر:

يا ويحه إذا لقي الله على هذا الكذب!

اطلعتُ على ما نشر بجريدة الجزيرة 16-7-1431هـ بعنوان (دفق قلم: أبا عبدالرحمن ابن عقيل ما أجمل التوثيق). قال أبو عبدالرحمن: يجوز ضم (أبو) على الحكاية، وأما النصب فلا وجه له.. والتدخين ليس شيئاً أخفيته، ولم أتحلَّ قط بخصلة ليست فيَّ، وفي إحدى مقالاتي بهذه الجزيرة فيما أظن ذكرت كيف مَنَّ الله علي بترك التدخين، وذكرت ذلك في التباريح يقيناً، وأفضل من هذا الواغش مشايخي وسماحة الشيخ ابن باز رحمه الله وغيره يعلمون ذلك مني، ويمطرونني بوابل من العتب، وأنا أُسَوِّف بالتوبة حتى أخذ الله بيدي؛ فسماحة الشيخ ابن باز يخلو بي في مقر مكتبته أخيراً، وشيخي الدكتور عمر المترك رحمه الله كثير المُسارَّة لي، وشيخي عبدالرزاق عفيفي رحمه الله يخلو بي في مكتبته، ويحثني على العزيمة والدعاء، وأن لا يطلع على أمري أحد حتى يمنَّ الله علي بالإقلاع؛ فانتفعتُ بوصيته رحمه الله تعالى، وكلهم يكتمون أمري عن المشايخ الآخرين.. وأضيف ههنا قولي: (اللهم اغفر لي ما لا يعلمون).. وأما قصة تركي التدخين التي سبق لي نشرها فهو أنني ذهبت إلى الحرم المكي قاصراً دعائي على طلب العصمة، فمنَّ الله علي بتركه أعواماً كثيرة، وفي سفري إلى إسبانيا عدت إلى هذه العادة القبيحة مدة عامين غير مستكثر منها، ثم لجأت إلى الحرم المكي بالدعاء، وبعد عودتي إلى الرياض قرب شهر رمضان المبارك أخذت اثني عشر يوماً في التهجد ببيتي بشهر رمضان، وكل دعائي في السجود (اللهم اعصمني في ديني ودنياي.. اللهم إني أشكو إليك ظلمي نفسي بشرب هذا الدخان الذي أنهك صحتي.. أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني أنت الحي الذي لا يموت والإنس والجن يموتون.. اللهم إنك لا تضل أحداً إلا بإصراره على ذنبه إن لم تغفر له.. اللهم اغفر لي واعف عني واعصمني، ولا حول ولا قوة إلا بك.. اللهم اكشف ضري وعافني، واجعل ذلك عوناً لي على طاعتك.. اللهم إني أسألك رضاك والجنة وأعوذ بك من سخطك والنار، وأعوذ بك منك لا أحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك.. أعوذ بوجهك الكريم من كل ما يجلب مقتك وسخطك وعقابك).. وفي تمام اليوم الثاني عشر لم أَعِ من صلاتي شيئاً، ولم أجد لعبادتي طعماً، ولم أجد في صلاتي خشية، وكثر سهوي، وكنت مضمراً تناول سيجارة بعد السلام، ثم أُنظِّف فمي بالمعجون والطيب والسواك؛ فعلمتُ أن الله معرض عني، فسلَّمتُ، وقلت في نفسي: (لن أتناول السيجارة، وسأستمر في صلاتي)؛ فسمعت رنة في أذني تقول: (لماذا لا تتركه نهائياً مرضاة لربك)، فسارعت إلى علبة الدخان، ووضعتها تحت رجلي مستقبلاً القبلة، ورفعت رأسي إلى السماء أقول: (اللهم يا رب إنني لا أستطيع معاهدتك على تركه، لأن نقض العهد خطير وأنا ضعيف أمام أهوائي؛ وإنما أعلن ندمي وعزمي؛ فأعني يا أرحم الراحمين)؛ فحصلت لي سكينة، وكان ذلك آخر العهد بالتدخين، وتخلصت من كل ما عندي من الدخان إلى هذه اللحظة، والله المُستعصم فيما بقي من عمري؛ فإن أراد هذا الواغش فضيحتي فالله يفضحه في الدنيا والآخرة، ولا أعرف لهذا التشهير والتذكير وجهاً بعد بلوغي سن الورع، ولزومي بيتي ومسجدي ودروسي التي ألقيها على الطلبة، وصدعي بالحق والخير والجمال.. لا أعرف لذلك وجهاً إلا الحسد الذي يأكل القلوب، والحقد الإخواني نسأل الله السلامة.. على أنني لم أخف شيئاً ما مرَّ بي.. وإن كان دافعه الحسد فلن يضر إلا نفسه، وهنيئاً له تزكية نفسه بأنه من طلاب جامعة الإمام، وأما أنا فمعترف بالتقصير والتجاوز، وإنما لجأت إلى رحمة ربي آخر هذا العمر مع ما أقدر عليه من العمل، وعسى الله أن يرحمني ويتقبل مني.. وحقيقة الأمر أنه بهره العلم والجمال والتجربة الصادقة في مقالتي - والغناء غير مستنكر عند الإخوانيين -؛ ولما كان علمه وفكره خاسئاً عن معارضتي غلبته الضغينة بهذا الفحيح السَّام؛ أفيعيَّر المسلم بأخطاء في شبابه بعد إنابته الصادقة، وإن من شمت بأخيه في رضاع كلبة ليرضعها ولو بعد حين.. وما اعتدت قط الوعظ الفكري والشرعي إلا بعد ما خلصت نفسي من الشوائب في أُخريات العمر؛ إشفاقاً من قوله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لِمَ تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّه أَن تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ} سورة الصف (2 - 3)، والآية وإن كان سبب نزولها قوماً تمنوا الجهاد فهي عامة الدلالة تشمل الدعاة، وتشمل ما يُسميِّه المالكية (الوعد المُلزم)، وقد جاء البيان العام الواضح في توبيخ الله أهل الكتاب بقوله تعالى {أَتَأْمُرُونَ النَّاسَ بِالْبِرِّ وَتَنسَوْنَ أَنفُسَكُمْ وَأَنتُمْ تَتْلُونَ الْكِتَابَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ} سورة البقرة - (44).. وما ذكره الواغش عمره (32) عاماً.. وإن كان أراد أن يشينني عند الناس فأسوؤه بأن الله سبحانه جعل لي وُدّاً عند الناس في الماضي والحاضر، ولقد كنت بحمد الله ممن يكاثر السيئات بالحسنات منذ نشأتي.


ولمن اراد المزيد على الرابط اعلاه

التعليق

ايها الوهابية هذا شيخ من مشايخكم فاسق فاسد يدعي ان الله يوحي اليه !!
عاد للتدخين بعد ان سافر لاسبانيا ( والتدخين في دين الوهابية فسق , حتى ان هناك قاض طلق امرأة من زوجها لانه مدخن سابق والموضوع موجود على هذه المدونة ) ولاندري ماذا فعل ايضا في اسبانيا فالرجل يعترف بلسانه ويقول (ورفعت رأسي إلى السماء أقول: (اللهم يا رب إنني لا أستطيع معاهدتك على تركه، لأن نقض العهد خطير وأنا ضعيف أمام أهوائي؛ وإنما أعلن ندمي وعزمي؛ فأعني يا أرحم الراحمين) امام المغريات الكثيرة في بلاد الاباحية تلك والرجل ضعيف امام اهوائه !

سيماهم في وجوههم


04‏/07‏/2010

الرافضة يفجرون مزارات الصوفية



المؤتمر الاسلامي: مرتكبو تفجيري لاهور "اعداء للاسلام"

أ. ف. ب.

GMT 13:28:00 2010 السبت 3 يوليو

جدة: نددت منظمة المؤتر الاسلامي السبت بالتفجير الانتحاري المزدوج في مدينة لاهور الباكستانية الخميس والذي اودى بحياة 43 شخصا، واصفة مرتكبي الاعتداء بانهم "اعداء للاسلام".

وذكر بيان للمنظمة ان الامين العام اكمل الدين احسان اوغلو "يندد بشدة بالاعتداءات الانتحارية المرعبة" التي استهدفت ضريح احد شيوخ الطرق الصوفية كان يؤمه الحجاج في لاهور، ثاني مدن باكستان.

واضاف احسان اوغلو "من ارتكبوا مثل هذه الاعمال الارهابية المستنكرة هم اعداء للاسلام وللانسانية ويجب سوقهم الى العدالة".

وكان انتحاري فجر نفسه في طبقة تحت الارض التابعة للضريح حيث كان العديد من الحجاج يتوضأون قبل البدء بالصلاة، ليعود ويفجر انتحاري ثان قنبلته في ساحة الضريح فيما كان الحجاج يحاولون الهرب.


التعليق
ومن غير اتباع فكر بن تيمية وبن عبدالوهاب يقدمون على هكذا اعمال اجرامية مخزية
يبدو ان الاوامر والتعليمات الامريكية الصهيونية قد وصلتهم بضرورة استهداف السنة بعد ان كانت تركز على الشيعة

كرامة تبكي العيون وتدمي القلوب لمجاهد رافضي !!

عصفور يدلك رأس رافضي مصاب بالصداع !!

واليك ما كتبه الرافضة في أحد منتدياتهم عن هذه الكرامة العجيبة !



الرابط

http://www.maktoobblog.com/redirectL...%2Fmassazh.wmv

أصيب أمير قاطع كرمخي، الشهيد جمال الدين جافاتوف بصداع في رأسه، فجاء طائر وأخذ يدلك رأسه، فزال الصداع بإذن الله. وهذا الفيديو سجل قبل إستشهاده بفترة قصيرة. وكان الأمير جمال الدين جافاتوف قد إستشهد في 26 يونيو 2010م.


التعليق
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
الملائكة كانت تقاتل مع رسول الله ص وهؤلاء تقاتل معهم العصافير وتثبت أقدامهم !!
وهذه العصافير السماوية لاتنصر الا المجاهدين الذين يعملون على أضعاف أعداء أمريكا من روس وصينيين ؟

03‏/07‏/2010

أخلاق الرافضة كما يصفها علماؤهم

المصدر



خاطب الشيخ عادل الكلباني إمام جامع المحيسن شرق العاصمة الرياض منتقديه بقول الإمام الشافعي "اختلفنا في مسألة، أفلا يبقى الود".

وتساءل: لماذا لا نقبل بالرأي.. ألا نؤمن برب واحد ونقرأ قرآنا واحدا.. ألست مسلما؟، فأنا لم أكفر بالله. وأكد أنه لم يندم على إجازة الغناء، مشيرا إلى أنه تلقى رسائل تجاوزت حدود الأدب.

وقال الكلباني: كنت قبل سنة الإمام المجدد للبعض، والآن لا أصلح للفتوى، وتصلني رسائل مسيئة من أشخاص، ولكن سامحهم الله وغفر لهم، مشيرا الى أن بعضهم فرحوا واستبشروا، وقالوا "سقط الكلباني" وهذا لا يهمني ويزيدني ثباتا.

وأكد الكلباني في حديث لـجريدة "الوطن" أن
رسائل الشتم التي وصلت إلى جواله جاوزت حدود الأدب واللياقة بل وصلت إلى العنصرية ونعته بلون بشرته.

وقال "الأسئلة في القبر ثلاثة، ولا يوجد فيها هل الأغاني حلال أم حرام؟، ولا يوجد في القبر من الصادق والكاذب".

وأضاف: للأسف نزعم أننا سلفيون، ونتبع النبي صلى الله عليه وسلم، ولكننا نخالفه في أخلاقه وسيرته. وقال: نحن نتبعه فقط بالأشكال. وزاد الكلباني بقوله إن
السلفيين لم يعالجوا أمراض القلوب، فهم ينظرون إلى الثوب واللحية وطول السواك بغض النظر عما في قلبك.

وأضاف: كيف ندعو شخصا للإسلام ليسلم على أيدينا لنغير دينه الذي تربى عليه، ولا نستطيع تغيير أو تحويل آراء جزئية فرعية وليست مذهبا؟.

وحول ندمه جراء ما أثارته الفتوى، قال الكلباني: لم أندم بل استفدت مما حصل، وهناك أشخاص بدؤوا ينقدون خطورة الوضع وبعض التصرفات، مؤكدا وجود نوع من السرطان حاليا يجب التركيز عليه.

وعن خطبة إمام الجمعة في الحرم المكي وخطأ الإمام من صوابه، قال الكلباني: قد يخطئ وهو بشر، وقد تأخذه الحمية وهذا لا يهم، نريد أن نرى من خلال ما مر في الفترة الأخيرة أن هناك أزمة فكر وأزمة رأي واحد وأزمة عدم الالتزام بالأخلاق النبوية، وأين ذهبت أخوة الدين والوطنية، وقد تحدث أزمة وشقاق وقطيعة من مشكلة رأي واحدة.

وأشار الكلباني إلى
أننا الآن نحصد ما زرعناه من المنهج السابق الذي تربينا عليه بأن كل من خالفنا فهو على خطأ ونجيش الناس عليه، وكنا نزرع في الناس ذلك ونجيش الآراء.

وتوقع الكلباني أن يكون الجيل الجديد برأيه الواحد بذرة جديدة للإرهاب، لأن بعضهم يراني مخطئا فأستحق القتل، ولأني على حد قولهم داعية من دعاة جهنم والعياذ بالله.

وعن المناصحين له، قال: جاءني صبي عمره 16 سنة ليقول "لماذا تجيز الغناء، ويستدل ببعض الأدلة الضعيفة"، فسألته: قال إن ما يراه حق، فرديت عليه بالقول: يا ابني هل قرأت في المسألة وتعمقت فيها، فقال لا، فقلت "ياولدي لا تتبرمج من الآن، وتكون بنفس معاناتنا، اجعل لك أفقا واسعا". وأبدى الشيخ خوفه على مثل هذا الشاب الصغير أن ينجرف في الغد ويكون مفجراً.

من جهة أخرى ، ذكر تقرير أن موقع الشيخ عادل بن سالم الكلباني على الإنترنت ، الذي مازال معطلا بعد تعرضه للتخريب من قبل هكر الاسبوع الماضي ، ارتفع ترتيبه خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر يونيو حتى وصل إلى واحد من أكثر مائة ألف موقع زيارة في العالم بعد فتوى الشيخ الأخيرة بإباحة الغناء والمعازف.

وأظهر ترتيب موقع أليكسا الذي يرتب أكثر من 30 مليون موقع في العالم، أن موقع الشيخ الكلباني ارتفع إلى ترتيب 180 ألفاً بين المواقع العالمية حسب متوسط الثلاثة أشهر الأخيرة، و67 ألفاً حسب متوسط الشهر الأخير، بحسب تقرير لجريدة "المدينة ، نشرته اليوم السبت.

ودخل موقع الكلباني قائمة أكثر 1000 موقع زيارة في المملكة بحصوله على ترتيب 941، بعد أن كان متأخراً جدًّا في الترتيب.


التعليق
يبدو ان الرجل قد اصيب بصدمة كبيرة
واكتشف اخيرا حقيقة الحركة التي جندوا انفسهم لخدمتها تحت بريق ريالات ال سعود
فانقلب السحر على الساحر وذاقوا من نفس الكأس المسموم الذي أعدوه للمسلمين
لم يكتفي اتباع بن عبدالوهاب وبن تيمية في سب الرجل فقط بل عيروه بلون بشرته وهذا فعل خسيس لايمكن ان يفعله مسلم حقيقي ( فاكرمكم عند الله اتقاكم وكلنا نعود لادم وحواء ولاحول ولاقوة الا بالله )
وأعتقد من خلال تصريحاته ان الرجل يراجع نفسه في الانتماء لهذه الحركة المشبوهة .
اللهم اهده للحق

01‏/07‏/2010

الامريكان مبهورون بملك الروافض


المصدر




وصف كاتب بجريدة (الهل) الأمريكية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بأنه قائد عالمي له وزنه وتأثيره على المسرح الدولي.

وقال "سواء أكان التحدي الذي يواجه العالم اليوم يرتبط بتغيير المناخ أو التشرد الذي هو من صنع الإنسان أو ناتج عن الكوارث الطبيعية أو يرتبط بالتصدي للتطرف الديني أو بإيجاد حل منصف للصراع الفلسطيني / الإسرائيلي أو باستقرار أسعار النفط فان يد الملك عبدالله بن عبدالعزيز للشراكة مع العالم بأسره قد ظلت ممدودة بأقصى درجه ممكنه. وعلى الرئيس أوباما أن يمد يده للتواصل مع الملك ذي التوجهات الإصلاحية وأن يرسي دعائم شراكة جديدة معه تأخذ في الاعتبار تحديات القرن الحادي والعشرين".
وأضاف الكاتب روب سبحاني رئيس شركة طاقة بحر قزوين الاستثمارية في مقال نشرته الجريدة يوم أمس أن خادم الحرمين الشريفين الملك المحبوب يتمتع بخصال نادرة يفتقر إليها العديد من القادة المعاصرين كالإخلاص والاعتماد عليه في أوقات الشدة والملك عبدالله يقول ما يعني ويعني ما يقول.

وذكَّر الكاتب بأن الرئيس روزفلت قد أرسى دعائم العلاقة الأمريكية / السعودية في 14 فبراير 1945م مع والد الملك عبدالله الملك عبدالعزيز - رحمه الله - على ظهر البارجة "يو إس إس كويني".

وأشار إلى التحديات التي تواجه كلاً من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية بعد 65 عاماً من ذلك الحدث مما يتطلب (وفق رؤيته) ابرام صفقة استراتيجية بين كل من واشنطن والرياض حيث باستطاعة الملك عبدالله أن يؤدي وبجدارة دوراً لا يقل أهمية عن دور روسيا والصين


التعليق
صدقت ايها المنافق بان مملكة الروافض اهم حليف استراتيجي للهيمنة الامريكية على العالم وان السعودية ارضا وشعبا وثروات في خدمة المخططات الامريكية
لكن السؤال
كم دفع لك هذا الملك لتكيل له كل هذا المديح ؟
لابد انه مبلغ افقدك توازنك