19‏/07‏/2010

رافضي حقير : على اسرائيل قصف ايران !



عبر السعودي محسن العواجي الذي يعد أحد رموز تيار الصحوة الديني في تصريحات غير مسبوقة نشرتها مجلة "ديرشبيغل الألمانية" عن موقفه من الصراع الدولي مع "إيران النووية" بقوله: "إذا لم يكن هناك أحد آخر يأخذ على عاتقه قصف ايران، يتعين على إسرائيل أن تفعل ذلك".

وأوضح العواجي أنه يتفهم موقف إسرائيل وأخذها مبادرة الهجوم على إيران في حال تقاعس المجتمع الدولي عن ذلك, مؤكدا على أن إسرائيل ليس لديها أجندات خارجية وأنها مهتمة بأمنها الداخلي فقط بينما إيران لديها سياسة توسعية عالمية.

لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين.

وتأتي التصريحات التي نشرت على موقع المجلة الألمانية ونقلتها شبكة مصدر الإخبارية، بعد أشهر من الجدل الذي أثاره إعلان الداعية السعودي محمد العريفي الذي ينتمي لذات التيار عن نيته زيارة القدس للتصوير فيها ولاقى إعلانه ترحيباً من الحكومة الإسرائيلية آنذاك قبل أن يتراجع ويبين أنه أسيء فهمه.


ومن المتوقع أن تثير تصريحات العواجي موجة من ردود الفعل والتساؤلات على مستوى النظرة تجاه إسرائيل والتي يبديها أحد أهم الصحويين في المملكة وهي النظرة المتسامحة والمتفهمة لرغبة إسرائيل في ضرب إيران.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لقد قلدو الحاخامات باللحيه المنكوشه والثوب القصير ( يستطيع اي ملاحظ لصور الحاخامات ان يقارن ) وكذالك بتجسيم الله ونفي نبوه ادم وتكفير كل من هو ليس وهابي وعند اليهود ليس يهودي ولو اطلعت علي كتاب التوحيد لمستر عبد الوهاب الانكليزي لوجدت اليهود يعلمون الرسول ص التوحيد