20‏/06‏/2013

الموقف الاخلاقي المشرف لحماس من الثورة السورية !

ابهرني موقف حركة المقاومة الاسلامية حماس من الثورة السورية الذي عبر عنه بكل صدق المقاوم الكبير ابو العبد هنية حفظه مولاه عندما صدح بكلمة الحق وقالها بكل وضوح (( من نصرنا بالحق لن ننصره بالباطل )) وكذلك مواقف المقاوم الكبير ابو الوليد مشعل كحيل العينيين حفظه مولاه .
فابو العبد بتصريحه هذا يعترف ان سوريا قد دعمتهم في الوقت الذي كان الجميع من حولهم يخنقهم ويحاصرهم مع اليهود ويحاول القضاء على مقاومتهم الشريفة فمثلا كان حسني يبني عليهم جدارا وردما كما بنى ذو القرنين ذاك الردم على يأجوج ومأجوج ( لانهم مفسدون بالارض ) وكذلك بقية عواصم العرب ذات الاسلام السني , بل ان الاعلام الصهيونية ترفرف في عواصم تلك الدول الشقيقة !
ورغم ان التغييرات في تلك البلدان التي يحكمها الاخوان المسلمون لم تكن افضل حالا من سابقاتها فهذه مرسي والمحسوب على التيار ( الاسلامي ) لايزال يحاصر غزة بل انه بعث برسالة غزل وهيام الى شمعون بيريز !!
كان موقف حماس هذا بدوافع انسانية واسلامية بحتة رغم تعرضهم لموقف لايحسدون عليه بعد ان قطع حزب الله علاقته بهم واوقفت ايران دعمها لهذه الحركة وقامت سوريا بطردهم من اراضيها .فقد اثروا الوقوف مع الحق رغم هذه التضحية الكبيرة .
لم تكتفي حماس بالكلام فقط بل والفعل ايضا حيث استخدمت السلاح الذي وفره لها حزب الله وسوريا وايران في القتال داخل سوريا ودعم الثوار هناك !
وكذلك طبعا الموارد المالية والتدريبية والخبرات التي كانت تكتسبها من دول ومحور المقاومة كعمليات حفر الانفاق ونصب الفخاخ والعبوات وقتال الشوارع , فقد واجه الحمساوي جنود الجيش العربي السوري وقتلهم وكذلك قتل بعض رجال حزب الله في القصير .واخيرا بعثت حماس بمناشدة اشبه بالتهديد لحزب الله بالخروج من سوريا والا ..
واظنها تريد ان تقول لهم انها ستنقل كامل ثقلها لقتالهم في سوريا وضربهم في لبنان رغم ما سيعانونه من كشف ظهرهم للعدو الصهيوني !
فهل وجدت ايثار وتضحية وموقف اخلاقي اكبر من هذا ؟
لا انها حماس وهؤلاء الحمساويون رجالها .
فالحمساويون لم ولن يتحملوا منظر اطفال سوريا يقتلون وهم يتفرجون على ذلك فموقفهم الشرعي والاخلاقي يمنعهم من ذلك ,
خصوصا بعد فتاوى العلامة الكبير يوسف القرضاوي والشيخ العريفي ومحمد حسان وغيرهم من قادة الدين والدنيا !
ولكن بودي طرح بعض الاسئلة الاخلاقية على قادة حماس وسماحة القرضاوي
مثلا قامت حماس بتأبين صدام وعدي وقصي وغيرهم من مجرمي العراق رغم ان وحشية ودموية هؤلاء لاتوصف وجرائمهم لم يبقى شريف الا وشخصها , فاين اخلاق ومواقف جماس من هذا , بل ان الكلب العاوي قرضاوي جعل من صدام شهيدا !
صدام الذي قتل من السنة الاكراد في يوم واحد 5 الاف مدني كردي بالسلاح الكيمياوي !
اين حماس عما يجري في البحرين , فقد راينا ابو الوليد يضع يدا بيد زنديقها رئيس وزراء البحرين !
اين حماس عما حدث في اليمن او ليبيا .
لماذا غدرت حماس بكل خسة وطعنت بالظهر بخنجر مسموم للحلف الذي اواها واطعمها وامنها من جوع وذل وخوف في وقت
لم يكن احدا يجرؤ على ان يصرح باسمها فضلا عن ان يستقبلها ؟
هل هو المال القطري ؟
واين هذا المال ؟
وهم الان يصرخون بعد ان قطعت ايران دعمها المادي لهم , ونعم ما فعلت بهؤلاء الخونة الانذال .
فهل هذا المال يذهب حصرا لجيب خالد مشعل وابو العبد هنية الذي لم ينقطع عن مصمصة وتقبيل يد الكلب العاوي مفتي الناتو والقواد لموزة قرب القواعد الامريكية في قطر الخيانة .

لاحول ولاقوة الا بالله .  

ليست هناك تعليقات: