04‏/07‏/2011

خليج الوهابية بحاجة لجواري ورجال حلوين وويسكي اسلامي !!


من سن قانون للجواري وشراء أزواج "حلوين " للخليجيات , عادت الناشطة الكويتية سلوى المطيري إلى التأكيد على " عبقريتها " في ابتداع الأفكار لحل مشاكل المسلمين , كما أكدت لصحيفة السياسة الكويتية يوم الأحد .
المطيري المثيرة للجدل لم تسعفها معلوماتها في الدفاع عن أفكارها خصوصا في ما يتعلق في سن قانون للجواري للحد من زنا الرجال , عبر شراء سبايا الحرب الروسيات من عند الشيشانين , كما حدث مؤخرا عندما ظهرت في برنامج على فضائية لبنانية , حيث بدت ضعيفة لم تستطع الكلام والدفاع عن ما تؤمن به كونه لم يرتكز على عقيدة صحيحة .
وقالت المطيري أن " عبقريتها " تحتاج إلى من يستثمرها وأنها متمسكة باستيراد نساء ورجال لتحسين النسل في الكويت.
وعن آخر ابتكاراتها, كشفت أنها بصدد إيجاد "ويسكي إسلامي" حلال وسيجارة تجلبان السعادة للمسلمين .

التعليق
القواعد الامريكية تملا خليج الوهابية من السعودية مرورا بالكويت وقطر والبحرين والامارات وحتى عمان
ويمكن لسلوى المطيري أن تقضي وطرها في تلك القواعد ففيها الكثير من الامريكان الحلوين بدلا من اللف والدوران وبهذا تحسن النسل في خليج الوهابية !!
اين مشايخ الوهابية السفلة الذين يدعون للجهاد في افغانستان والشيشان والعراق ضد الشيعة وغيرهم الخ ( اما فلسطين فالجهاد فيها غير جائز الان ) وبلادهم تحولت الى ماخور للدعارة والقوادة , حيث ان ابوظبي ودبي يمارس فيها الاوربيون الجنس على شواطئها حتى وصل الانحلال بخليج الوهابية ان تدعو نساؤهم الى استيراد الرجال لهن !!
ونسبة الخيانات الزوجية والطلاق والشذوذ الجنسي والجنس الثالث وصلت الى مراحل متقدمة وخطيرة , فماذا يفعل الوهابية ومشايخهم السفلة هناك ام انهم جزء من هذه المشكلة ؟




نساء مكة يعملن بالدعارة بسبب الفقر !!
فأين ترليونات النفط ؟





هذا الخبر مجرد نموذج صغير عن مشكلة الدعارة واللواط والخمور وغيرها من الجرائم الاخلاقية في كل مدن مملكة توحيد الشاب الامرد , لقد تفاجأت بالبحث على الانترنت عندما كتبت دعارة سعودية لافاجأ بكثرتها وتنوعها وانتشارها بكل المملكة وفي قلب المدن المقدسة !!
ضبط مقيمة تمارس القوادة على فتيات ومطلقات سعوديات
فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة: ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة المكرمة مقيمة مصرية الجنسية (52 عاماً) إثر امتهانها القوادة على فتيات ومطلقات وأرامل سعوديات، بمقابل مادي وسمسرة خاصة، حيث عثر معها على 5 جوالات تحتوي على أسماء نسائية كثيرة ورجال سعوديين ومقيمين.
وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" أن شاباً سعودي الجنسية (33 عاماً) كان يعمل على سيارته الخاصة، وأثناء مروره بسوق العتيبية الشعبي شاهد القوادة وترافقها امرأة أخرى، حيث طلبوا إيصالهما في مشوار خاص.
وفي الطريق دار حديث جانبي: هل أنت متزوج أم لا؟ وهل تبحث عن بنت ليل تنسيك همومك؟ ووافق الشاب على عرض القوادة، حيث طلبت منه مبلغ 300 ريال 100 سمسرة خاصة بها و200 للمرأة السعودية المرافقة لها، والتي تبلغ من العمر (48 عاماً) أرملة ولديها 7 أطفال.
عندها رفض الشاب العرض وطلب عرضاً آخر لفتاة صغيرة بالسن، وجرى تبادل أرقام الجوالات، حيث قدم الشاب بلاغاً رسمياً لدى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع الرصيفة.
إثر ذلك تم التنسيق أمس مع الشاب حيث أحضرت القوادة المصرية مطلقة سعودية (29 عاماً) تم الاتفاق على دفع 200 ريال سمسرة للقوادة لأن الفتاة صغيرة ومبلغ 500 ريال للفتاة، التي أكدت أن لديها شقة آمنة عند صديقتها .
هنا، التقى الشاب بالقوادة والفتاة بحي المعابدة، وأثناء ركوبهما سيارة الشاب ألقى رجال الحسبة القبض عليهما بالجرم المشهود، حيث عُثر بحوزتهما على حقيبة نسائية فيها ملابس سهرة وحبوب منع الحمل، في حين كان مع القوادة 5 جوالات تحتوي على أسماء نسائية كثيرة ورجال سعوديين ومقيمين، حيث جرى إعداد محضر ضبط، وسلمت القضية لمركز شرطة المعابدة الذي فتح ملف تحقيق معهما، وتمت إحالتهما اليوم السبت إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.
من جانبها علمت "سبق" أن القوادة والفتاة المرافقة لها، مسجلتين بسوابق في قضايا دعارة واختلاء محرم شرعاً، حيث تم إيداعهما السجن العام لحين الانتهاء من التحقيق وكشف عدد النساء المتورطات وتجر عليهن القوادة وإحالتهن للمحكمة الشرعية







خبر

خبر



خبر

خبر

خبر

والبقية عليك للبحث


الوهابية لعنهم الله يحلمون بامتلاك السلاح النووي
فهل يريدونه لمحاربة امريكا وكسر نفوذها
او تحرير الارض المقدسة
كلا
اقرأ هذا الموضوع لتعرف لماذا يحلم الوهابية الزنادقة بامتلاك النووي
هنــــــــــا
هنــــــــــا




.
مصانع الويسكي الاسلامي في السعودية مملكة التوحيد .

المصدر


تمكن أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية في العريسة بنجران بقيادة مدير المركز تركي القحطاني من ضبط مصنع خمور بأحد المساجد، يديره عاملان من جنسية آسيوية.
وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة نجران عبدالله علي الأحمري في تصريح إلى صخيفة "الوطن" السعودية السبت 9 يوليو / حزيران 2011م أن العاملين ضبطا بالجرم المشهود في قبو المسجد بالقرب من إحدى المزارع في حي العريسة.
وأكد الأحمري أنه عثر على كميات من العرق المسكر والخميرة، حيث ضبط 150 لتر خميرة، و60 لترا من العرق المسكر، و50 علبة عرق مسكر، تبلغ سعة العلبة لترين جاهزة للتعبئة والترويج. وأضاف أن الوافدين يديران المصنع منذ ثلاثة أعوام، مفيدا بأنه سيتم استدعاء كفيلهما لاستكمال الإجراءات اللازمة في القضية.
جدير بالذكر أنه يعود للقاضي تحديد العقوبة في المسائل المتعلقة بشرب الخمر أو بيعها أو تصنيعها وذلك بناءا على طبيعة القضية، وتتضمن العقوبات الجلد والسجن



.

‏ليست هناك تعليقات: