29‏/06‏/2011

قرد وهابي يحكم على شاب بالسجن شهرا وثلاثون جلدة !!



المصدر

المدينة: قضايا سعودية

قالت صحيفة عكاظ السعودية إن قاض في المحكمة الجزئية في المدينة المنورة حكم على شاب جامعي في العشرينات من عمره بالسجن لمدة شهر وجلده 30 جلدة، وذلك لتأكيداته لزميله وصديقه في الجامعة أنه سيشارك في مظاهرة حنين। وجاء في صك الحكم أنه في تأريخ 5-4-1432 تقدم مواطن ببلاغ لمركز الشرطة أفاد فيه بأنه في هذا اليوم اتصل على جوال المدعى عليه زميله في الجامعة وسأله عن المظاهرات المزمع إقامتها آنذاك عند مجمع الداودية، وذكر له المدعى عليه بأن هناك تجمعا في ذلك الموقع، وأبلغه أنه سيشارك إذا شارك هو في التجمع، واعترف المدعى عليه بأنه علم بمطالب المتظاهرين عن طريق وسائل الإعلام من القنوات الإيرانية وكلام المعارض سعد الفقيه.
من جهته أوضح الشيخ محمد بن عبدالله المقرفي رئيس المحكمة الجزئية في المدينة المنورة أن الأحكام القضائية من مسؤولية القاضي।

ذنب هذا الشاب العشريني انه فكر فقط ولم يفعل شئ , بالتظاهر ضد ال سعود !!
ربما يكون قد تاب بعد ذلك
هههههههههه
والله الوهابية قردة منافقة لال سلول

.


قرد سلولي يجيز قتل الزميل الذي لايصلي !!
المصدر
هذا القرد اسمه صالح فوزان الفوزان
وهو عضو ما يسمى هيئة كبار العملاء في مملكة ال سلول
وهم الطاقم الديني الديوث الذي يحيط سلطان وسلطات ال سعود بهالة دينية وقدسية وحرمة على قدر الملايين التي تصلهم
فهم يفصلون الفتاوى حسب ذوق وموافقة واستحسان ال سعود
يرأس هذه الهيئة الان القرد الاعمى بصرا وبصيرة عبدالعزيز ال الشيخ خلفا للقرد الاعمى عبدالعزيز بن باز لعنه الله الذي افتى لال سعود باستقدام الامريكان الى الجزيرة العربية عام تسعين لضرب وتدمير العراق ومن ثم البقاء في الخليج , خليج الوهابية والقوادة
يمكنك قراءة كامل الخبر على الرابط وفيه التفاصيل ।
هذا القرد يكفر ويهدر دم انسان عادي ويجعل الامر فوضى في تطبيق الاحكام والحدود والقصاص , لكن اين هذا القرد وبقية القردة الوهابية عن ال سعود وخياناتهم للامة والدين وفسادهم وسرقاتهم واهدارهم لاموال المسلمين وهم في صفقة واحدة لاجل انعاش الاقتصاد الامريكي يشترون اسلحة ب ستون مليار دولار حتى تذهب للمخازن وتصدأ وتصبح خردة واراضي المسلمين وشعوبهم محتلة !!
«إنما أهلك الذين قبلكم أنهم كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد».

وهنا خبر اخر عن الرحمة في مملكة ال سلول الوهابية
الرابــط
فهل هؤلاء يحكمون بكتاب الله وسنة رسوله ؟



.




من بركات الوهابية بالجزائر : الناس ترتد عن الدين !!







يقول الخبر ان حركة التنصير في الجزائر نشطة وان بعض القرى قد تنصر الربع منها والاعداد اخذة بالتزايد حيث يقدرون عدد المرتدين ب عشرة الاف وبمعدل 6 اشخاص يوميا يرتدون عن دينهم ويعزو السبب الى الاوضاع الاقتصادية والاجتماعية .ربما يكون هذا صحيحا ولكنه ليس كامل الصورة فما حدث في الجزائر من حرب اهلية مدمرة بعد عام واحد وتسعين والعاصفة الدموية الوهابية التي اجتاحتها جعلت الناس تتشكك في امر هذا الدين الذي تعتنقه . فالاجرام الوهابي وحبه لسفك الدماء والقتل فاق كل الحدود والتصورات وجعل من يربي ذقنه او يحاول الالتزام بدينه ينظر اليه بالشك والريبة وهذا ما نعيشه اليوم حتى في دولنا الاسلامية وولد ردة فعل ضد دين الرحمة الاسلام العزيز .

فمن ينظر الى وجوه وافعال الوهابية لابد ان يكره هذا الدين ويبتعد عنه .



.

ليست هناك تعليقات: