18‏/10‏/2010

قاض وهابي فاسد يبرر فعلته بانه كان مسحورا !!


المصدر



قضايا سعودية: متابعات

أكدت مصادر اليوم أن القاضي المقبوض عليه والمتهم في قضايا الفساد بمحكمة المدينة المنورة أبلغ سلطات التحقيق بأنه مسحور ولا يزال يعالج بالرقية الشرعية، موضحاً أن الوسيط في قضايا الفساد والذي مازال هارباً تمكن من سحره والسيطرة عليه لتمرير المعاملات وتسهيلها دون أن يشعر بذلك.
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية عن مصادرها «إنه جرى القبض على مهندس يعمل في هيئة النظر في محكمة المدينة، وهو من قاد ضباط المباحث الإدارية إلى معلومات موسعة عن المتهمين في القضية التي ستطيح بعدد كبير من المتورطين ويصل عددهم لثلاثين متورطا من داخل المحكمة وخارجها».
وفي ذات السياق أكد مصدر مطلع أن العصابة المكونة من 12 فردا والمتهمة في موجة فساد محكمة المدينة، عمدت للاستيلاء على فلل الإسكان، عندما أقرت الدولة تعويض المواطنين المستفيدين من صندوق التنمية العقارية بهذه المساكن الواقع في الناحية الشرقية من المدينة بدلا من القرض المالي.
وتمحورت خطة العصابة عبر شراء منازل المواطنين المستفيدين بأسعار زهيدة جدا وبأسماء مستأجرة، خصوصا أن هؤلاء المواطنين لا علم لهم بالقرار، ثم عمدوا إلى إفراغ صكوك الفلل بأسمائهم بعد أخذها مقايضة.
ونبه المصدر أن العصابة استخرجت صكوكا للمنازل في عدة أحياء، ليتسنى لهم الاستيلاء على فلل الإسكان، وعمدوا لبيعها أثناء تنفيذ القرار بمبالغ وصلت لـ 400 ألف ريال للفلة الواحدة.
وأشار المصدر إلى أن العصابة استولت على أراضي في شرق المدينة خلال الفترة الماضية عبر صكوك مزورة واستخراجها بصفة رسمية عن طريق بعض القضاة
الجني يسجل اعترافاته بحضور رجال الهيئة !!

قضايا سعودية: متابعة

في خبر طريف نشرته صحيفة عكاظ السعودية عن قاضي محكمة المدينة المتهم في قضايا فساد والذي أعلن في وقت سابق عن أنه "مسحور" في محاولة لتبرئة نفسه, قال فايز القثامي وهو أحد ممارسي الرقية الشرعية إنه استنطق "الجني" الذي تلبس القاضي في جلسة رقية بحضور أعضاء لجنة السحر في هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
وذكرت الصحيفة أنه وبناء على شهادة القثامي طلب رئيس محكمة المدينة المنورة الشيخ فهد المحيميد إعداد خطاب للمحكمة يتضمن المعلومات التي أوردها "الجني" لدى استنطاقه، ومنها ما يخص الوسيط الهارب والمخالفات التي وقع فيها القاضي قبل إحالته للتحقيق في رمضان الماضي.
يُشار إلى أن كتاب رأي ومتابعين سخروا مؤخراً بحدة من إدعاء القاضي, فيما طالب بعضهم عالم الجن بإصدار بيان رسمي يوضح ملابسات وتفاصيل القضية!

ليست هناك تعليقات: