29‏/09‏/2010

أمريكا فخورة بأنجازات جيش مملكة ال سلول الوهابية .



المصدر


نقل مصدر دفاعي بريطاني عن أوساط عسكرية أمريكية في قاعدة "السيلية" القطرية، إشادة قيادة القوات الأمريكية في المنطقة، بالانجازات العسكرية السعودية السريعة، في القضاء على التسلل الحوثي – الإيراني، إلى أراضي المملكة عبر حدود اليمن الشمالية, والتي أكدت الأوساط الأمريكية أنها ستنعكس سلبا على الوجود الإيراني الأمني والإرهابي في الدول العربية.

وأفاد المصدر الدفاعي بأن القوات الدولية الأمريكية أو قوات الناتو المتواجدة في المنطقة، كانت في طريقها للتدخل في وقت من الأوقات، في حرب اليمن، للقضاء على التمدد الايراني الجديد، ومنعه من الالتفاف حول قواعد تلك القوات من الخلف في قطر والإمارات وسلطنة عمان، لممارسة ضغوط ترهيبية.

وقالت الأوساط العسكرية الأمريكية إن "سلاح الجو السعودي، أثبت خلال معارك الحدود المستمرة، جدارة لم نكن نتوقعها, إذ تمكن من إنهاء التسلل في أيام معدودة، حيث سقطت المناطق التي احتلها الحوثيون في المرتفعات الجبلية السعودية، بالمفهوم العسكري بصورة حاسمة، ولم يبق هناك إلا فلول عصابات، يجري تطهيرها بصورة مدروسة وكفاءة قتالية عالية".

وأشارت الأوساط الأمريكية إلى أن انخفاض حجم الخسائر السعودية، يؤكد حرفية القادة العسكريين السعوديين في إدارة المعارك، والتحديد الدقيق للمواقع المعادية ولتجمعات المتسللين, كما أن عدم تمكن الحوثيين وخبراء الحرس الثوري الإيراني، من إصابة أي طائرة سعودية, حتى من المروحيات, رغم وجود صواريخ أرض- جو إيرانية، روسية الصنع، بحوزتهم, يؤكد أيضا التطور الهائل الذي حدث داخل سلاح الجو السعودي، خلال السنوات القليلة الماضية.

وفي خبر اخر

المصدر

دعا تنظيم القاعدة، اليوم الثلاثاء، إلى التصدي لخطر الشيعة في الجزيرة العربية، وطالب بالوقوف إلى جانب السنة في مواجهة الحرب التي شنها الحوثيون في الأرض اليمنية ثم الاعتداء على الأراضي السعودية.
وقال القيادي في تنظيم "

وأضاف الراشد في الرسالة التي وزعتها مؤسسة "سايت" المتخصصة في رصد المواقع الاسلامية إن الشيعة "خطرهم على الإسلام وأهله أشد من اليهود والنصارى".
ودعا "الأمة أن تقف مع أبنائها الاوفياء ضد الخطر الداهم عليهم من إيران ومن على ملتهم".
وقال أيضا "ألا ترون وتسمعون باطماع الحوثيين في اليمن وزحفهم على أهل السنة في صعدة"، وذلك في اشارة إلى المتمردين الحوثيين الزيديين الذين يخوضون معارك مع القوات اليمنية والسعودية في شمال اليمن.
وفي سياق قريب، زعم وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي، اليوم ، ان بلاده لا تدعم بلاده جماعات التمرد في اليمن وقال إن إيران تسعى لتحقيق الاستقرار في المنطقة بأكملها.

التعليق

تنظيم القاعدة المثقوبة يدعو للوقوف الى جنب جيش ال سعود المدعوم امريكيا وجيش عميل اليمن للقضاء على الحوثيين !!



ليست هناك تعليقات: