10‏/08‏/2010

بعض فتاوى الوهابية في تكفير الصوفية وباقي المسلمين عامة

يقول الشيخ: عبد العزيز بن عبدالله ابن باز ::

الصوفية أقسام: وهم في الأغلب مبتدعة عندهم أوراد، وعبادات يأتون بها ليس عليها دليل شرعي، ومنهم ابن عربي، فإنه صوفي مبتدع ملحد، وهو المعروف محي الدين بن عربي، وهو صاحب أحداث الوجود، وله كتبٌ فيها شرٌكثير، فنحذركم من أصحابه وأتباعه؛ لأنهم منحرفون عن الهدى، وليسوا بالمسلمين،وهكذا جميع الصوفية الذين يتظاهرون بعبادات ما شرعها الله، أوأذكار ما شرعها الله مثل "الله, الله, هو, هو, هو"هذه أذكار ماشرعها الله، المذكور والمشروع "لا إله إلا الله، سبحان الله والحمد لله" أما "هو, هو, الله, الله, الله" هذا ما هو بمشروع، ))


في كتاب الشيخ ابن باز رحمه الله المسمى "فتاوى في العقيدة" رسائل إرشادية لرئاسة الحرس الوطني ص 13 يقول ابن باز عن المستغيثين والمتوسلين بالأنبياء والأولياء مشركون كفرة لا تجوز مناكحتهم ولا دخولهم المسجد الحرام ولا معاملتهم معاملة المسلمين ولو ادعوا الجهل ولا يلتفت إلى كونهم جهالاً بل يجب أن يعاملوا معاملة الكفار"

ذكر محمد أحمد باشميل في كتابه "كيف نفهم التوحيد" ص 16 "أبو جهل وأبو لهب أكثر توحيدًا وأخلص إيمانًا بالله من المسلمين الذين يقولون لا إله إلا الله محمد رسول الله لأنهم يتوسلون بالأولياء والصالحين"


قال عليّ بن محمد بن سنان المدرس في المسجد النبوي والجامعة المسماة "الجامعة الإسلامية" في كتابه
المسمى "المجموع المفيد من عقيدة التوحيد" ص 55 :"أيها المسلمون لا ينفع إسلامكم إلا إذا أعلنتم الحرب العشواء على هذه الطرق الصوفية فقضيتم عليها قاتلوهم قبل أن تقاتلوا اليهود والمجوس"

قالوا في كتابهم المسمى "فتح المجيد" ص 190 :"خصوصًا إذا عرف أن أكثر علماء الأمصار اليوم لا يعرفون من التوحيد إلا ما أقرّ به المشركون"

ثم قال :"أهل مصر كفار لأنهم يعبدون أحمد البدوي وأهل العراق ومن حولهم كأهل عمان كفار لأنهم يعبدون الجيلاني وأهل الشام كفار لأنهم يعبدون ابن عربي وكذلك أهل نجد والحجاز قبل ظهور دعوة الوهابية وأهل اليمن".



قال القنوجي في كتابه المسمى "الدين الخالص" (ج1/140) :"تقليد المذاهب من الشرك" وبذلك على زعمه كفر كلّ الأمّة الإسلامية اليوم لأن الأمة اليوم هم أهل المذاهب الأربعة.

في مقدمة محمد بن صالح الفوزان عن الكتاب المسمى "التوحيد" لابن خزيمة يقول(أي صالح الفوزان) :"الأشاعرة والماتريدية تلاميذ الجهمية والمعتزلة وأفراخ المعطلة"

ملاحظة

المذاهب السنية الاربع تأخذ بعقيدة الاشعري وتتبعها

وفي كتابهم المسمى "التوحيد" المرحلة الثانوية الصف الأول تأليف الفوزان وزارة التربية والتعليم المملكة العربية السعودية لسنة 1424هـ ص 66 و67 وصفوا في هذا الكتاب المقرر رسميًا في مدارسهم الأشاعرة والماتريدية بالشرك وقالوا عن المشركين الأوائل :"فهؤلاء المشركون هم سلف الجهمية والمعتزلة والأشاعرة".

أصدر أحد المشائخ السعوديين (عبدالرحمان بن ناصر البراك مصنف ضمن الجناح الأشد تطرفاً في الوهابية) فتوى بتكفير إثنين من كتاب صحيفة الرياض السعودية (هما عبدالله بن بجاد العتيبي ويوسف أبا الخيل) بسبب نشرهما لمقالتين في الصحيفة تحدثتا عن التسامح الديني في الاسلام حسب آراء الكاتبين.
فتوى البراك إشتملت على طلب محاكمة وإستتابة كل منهما فإن لم يرجع أي منهما عن قوله «وجب قتله مرتداً فلا يغسل ولايُكفن ولا يصلى عليه ولا يرثه المسلمون».



.
وهذا ما يقوله كبير عوران الوهابية الحالي عن الصوفية














المصدر
أستحلفكم بالله
هل هذا الاعور القذر الداعي للفتنة المكفر التجسيمي على نهج الاسلام وهو عابد للشاب الامرد ويؤمن بان ربه له حيز معلوم ويجلس على عرش ذو أطيط ويحلل لال سعود ما يريدون ويحرم لهم مايحرمون ؟

الخبر

الرياض: قضايا سعودية

حذر أمس سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والافتاء من أصحاب الطرق الصوفية. وقال: إنهم دعاة ضلالة وفساد، ومنهجهم غير منهج المسلمين، وأضاف: أن أي طريق لحب الله ورسوله لا يكون من غير الطريق الذي حدده لنا الله ورسوله طريق مسدود لاخير فيه.
وأكد سماحته أن دعاة الصوفية دعاة ضلالة وشركيات وطريق غير طريق الله ورسوله، محذرا من الخرافات والأفعال الوثنية والشركيات ومسلك أهل البدع والضلالات، موضحاً أن قادة هذه الطرق قادة للضلال والخرافات.
جاء ذلك بحسب صحيفة المدينة السعودية في خطبة الجمعة التي ألقاها المفتي العام في الجامع الكبير بمنطقة قصر الحكم بوسط الرياض والتي بيّن فيها أن المسلمين اليوم يتعرضون للفتن والابتلاءات وعليهم أن يلتزموا ازاء هذه الفتن بالتزام طريق الحق والرشاد وان يتقوا الله ويبتعدوا عن الكبر والعجب والتعالي ويسمعوا للنصيحة الحقة، وخاصة من الكتاب الذين يكتبون مقالات وبها بعض الأخطاء فإذا نوصحوا في الحق عليهم أن يعرفوا الحق ويلتزموا به ولا يصابوا بالكبر والتعالي عن الحق والحقيقة ، ويتشبثوا بالخطأ.



.

الوهابية يقيمون القبور لاسيادهم ويزوروها
فلا مشكلة عندهم








الحركة الارهابية الوهابية القذرة

اداة بيد الطغاة والفاسدين الاعراب في خليج الذلة والخيانة

الخليج الذي كان يسمى يوما ما عربيا فتحول الى خليج للامريكان وولاة الامر من ال سعود الخونة الى ال صباح وال نهيان وال خليفة وال ثاني وغيرهم ممن احترف الدياثة والقوادة ।وفي هذه المدونة الكثير من مفاسدهم ।
الوهابية نشأت ونمت وترعرعت في السعودية ولازالت لليوم الحامي والمدافع عن كرسي وسلطان ال سعود لعنهم الله وهذه الوهابية انتشرت في امارات الخليج الباقية انتشار النار في الهشيم وهي اصبحت اليوم المذهب الرسمي لاعراب الخليج والقواعد الامريكية والفرنسية فيه !!

في خليج الوهابية هذا القبور والبناء عليها وزيارتها حسب الحركة الوهابية النجسة شرك أكبر , فهم لايجيزون البناء على القبور او زيارتها ويكفرون باقي المسلمين لهذا السبب , لكن انظر الى قبر زايد ال نهيان في الامارات










.




تكفير الوهابية الانجاس للاشعرية !!





الاشعرية :
اتباع المذاهب السنية الاربع ( الشافعية والمالكية والحنابلة والحنفية ) الذين يأخذون العقائد عن الامام ابو الحسن الاشعري ।
اما الوهابية فيأخذون عقيدتهم عن امامهم ابن تيمية المشبه التجسيمي التكفيري لعنه الله ।
وعلى هذا فان هؤلاء المخلوقات القذرة يكفرون من لايؤمن بتوحيد الشاب الامرد ( ربهم حسب ابن تيمية ) ويؤمن بأطيط العرش !!







تجد هذا الكلام في كتاب
شرح كتاب التوحيد من صحيح البخاري
تأليف الوهابي عبدالله بن محمد الغنيمان
رئيس قسم الدراسات العليا في الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة

رابط لتنزيل الكتاب



التعليق
دين الاسلام يقول
لااكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي
وهؤلاء النجاسات التي تدعي الاسلام تكره وتقتل وتشهر السلاح في وجه المسلمين كي يؤمنوا بعقائد الهالك المقبور ابن تيمية لعنه الله !!


.
وهذه بعض نتائج فتاوى الوهابية السفلة




المؤتمر الاسلامي: مرتكبو تفجيري لاهور "اعداء للاسلام"

أ. ف. ب.

GMT 13:28:00 2010 السبت 3 يوليو

جدة: نددت منظمة المؤتر الاسلامي السبت بالتفجير الانتحاري المزدوج في مدينة لاهور الباكستانية الخميس والذي اودى بحياة 43 شخصا، واصفة مرتكبي الاعتداء بانهم "اعداء للاسلام".

وذكر بيان للمنظمة ان الامين العام اكمل الدين احسان اوغلو "يندد بشدة بالاعتداءات الانتحارية المرعبة" التي استهدفت ضريح احد شيوخ الطرق الصوفية كان يؤمه الحجاج في لاهور، ثاني مدن باكستان.

واضاف احسان اوغلو "من ارتكبوا مثل هذه الاعمال الارهابية المستنكرة هم اعداء للاسلام وللانسانية ويجب سوقهم الى العدالة".

وكان انتحاري فجر نفسه في طبقة تحت الارض التابعة للضريح حيث كان العديد من الحجاج يتوضأون قبل البدء بالصلاة، ليعود ويفجر انتحاري ثان قنبلته في ساحة الضريح فيما كان الحجاج يحاولون الهرب.



.




المصدر

المتصوفة يثورون في وجه حلفاء القاعدة بالصومال

جماعة صوفية تتعهد بتخليص الصوماليين من بطش حركة الشباب بعد إقدامها على هدم مقامات أولياء وذبح المشايخ.

ميدل ايست اونلاين
نيروبي - تعهد زعيم ميليشيا صوفية معتدلة وقعت هذا الشهر اتفاقا لتقاسم السلطة مع الحكومة الصومالية التي يدعمها الغرب بتخليص البلاد من الاصوليين الاسلاميين.
وتحالفت الحكومة مع جماعة أهل السنة والجماعة قبل تصعيد عسكري متوقع ضد المتمردين الاسلاميين المتشددين الذين يهددون باسقاطها.
وقال معلم محمد رئيس الجماعة في وقت متأخر من مساء السبت "سنقوم معا بالقضاء على الاصوليين الاسلاميين في البلاد. سوف نواجه الشباب مباشرة لا من خلال وسائل الاعلام."
وقال محمد ان جماعته التي تسيطر على مساحات كبيرة بوسط الصومال لديها القدرة بالتعاون مع الحكومة على القضاء على جماعة الشباب التي تجاهر بولائها للقاعدة وتسيطر على أراض واسعة في جنوب الصومال وفي العاصمة مقديشو.
وفي يناير/كانون الثاني هاجمت جماعة الشباب التي تسعى الى فرض صورة متزمتة من الشريعة الاسلامية مواقع أهل السنة والجماعة في محاولة للسيطرة على مدن استراتيجية لكن المتصوفة دافعوا عن مواقعهم جيدا.
ووفق الاتفاق الموقع بين الجماعة وحكومة الرئيس شيخ شريف أحمد تحصل الجماعة على خمسة مناصب وزارية وتعين نائب رئيس اركان الجيش الصومالي.
والصراع بين المتصوفة والمتمردين في الاساس صراع أيديولوجي.
ولدى الصومال تراث صوفي غني يعود الى أكثر من خمسة قرون. وثار غضب المتصوفة بسبب هدم المتمردين الذين يؤمنون بالمذهب الوهابي لمقامات الاولياء وذبحهم المشائخ وحظرهم الاحتفال بالمولد النبوي.
ووقعت أحدث هجمة على ضريح هذا الاسبوع في مقديشو بعد أن وقعت أحداث مشابهة في كيسمايو وبيدوة في الجنوب وفي مناطق أخرى على مدار العامين الماضيين.
وقال محمود ان في القرآن الكريم آيات تسمح بقتل هؤلاء الذين يدمرون القبور وقال "هذا أمر غير مقبول. من يفعلون ذلك ليسوا مسلمين حقا انهم بعيدون عن الدين. يجب علينا أن نعلن الجهاد عليهم."
بينما قال مسؤول بالشباب ان التحالف بين الصوفيين والحكومة لن يؤثر على توازن القوة.
وقال شيخ علي حسين رئيس الشباب في العاصمة للصحفيين "سمعنا من وسائل الاعلام عن الاتفاق الذي وقعوه في اديس ابابا لكن ذلك لن يكون له تأثير علينا. مجاهدونا مستعدون ومدربون جيدا."
وعارض عدد من أعضاء جماعة أهل السنة والجماعة الاتفاق بين الجماعة وبين الحكومة ومن بينهم حسن قوري نائب محمود الذي قال ان الجماعة لم تكن ممثلة بشكل جيد في المحادثات التي انتهت بتوقيع الاتفاق.



.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

انتو مجموعه من المزورين المحرفين وسوف اضحك عليكم يوم القيامه وانتم في الدرك الاسفل من النار ياسود النواياالشيعه هم اهل المكر والخديعه