04‏/06‏/2010

سمعة الرافضة في الخارج لكن أنظر لشجاعتهم

الرياض: قضايا سعودية

قال مبتعث سعودي في نيويورك اليوم إنه تعرض مع مجموعة من زملائه لمحاولات اعتداء من قبل أمريكيين أمام مكتبة نيو أميستردام في شارع برود واي, على خلفية اتهام الطالب السعودي عبدالسلام الزهراني بقتل بروفيسور في إحدى جامعات الولاية.

وذكر المبتعث أن المعتدين وصفوهم بشلة قتلة وإرهابيين ومصاصي دماء, مؤكدين أن العدالة ستأخذ مجراها و لن يذهب دم البروفيسور سدى, وأضاف:"حاولنا الهروب ومازالوا يطاردوننا من شارع إلى أخر، حاولنا تجنبهم حتى اضطررنا لإيقاف أحد رجال المرور و إبلاغه لكن سرعان ما اختفى أولئك المعتدين".

لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين.

وبحسب موقع "سعوديون في أمريكا" قال الطالب: "عشنا ليلة مرعبة لم نستطع النوم فيها حتى أن الزملاء الذي رافقوني و عددهم 3 وجميعهم مبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين، إضطروا للنوم في شقتي الخاصة خوفاً على أرواحهم".

يشار إلى أن وكالة أخبار المجتمع السعودي نشرت تفاصيل قضية الطالب الزهراني فجر أمس, فيما نقلت الخبر صحف سعودية اليوم وتورطت في أخطاء معلوماتية, حين ذكرت إحداها أن الزهراني طالب "طب", بينما هو طالب آداب علوم انسانية!

من جهة أخرى طالب "سعوديون في أمريكا" الطلاب السعوديين في ولاية نيويورك بالتحديد بالإبتعاد عن الأماكن المظلمة والتي يقل فيها المارة وعدم الخروج بعد الساعة السادسة مساءاً إلا للضرورة القصوى مع أخذ الحيطة والحذر عند التنقل. ووعلى جميع الطلاب والطالبات لإتصال ولتأكد من سلامتهم عن طريق التواصل مباشرة مع رئيس النادي السعودي في نيويورك الأخ فوزي الطخيم و هو على الإيميل التالي rfsnt9@hotmail.com هذا البريد الالكتروني محمى من المتطفلين , يجب عليك تفعيل الجافا سكر يبت لرؤيته
و عند حالات الطوارئ يمكنكم التواصل مباشرة مع شعبة الطوارئ في الملحقية

الاستاذ / محمد الحمدان : 1213-868-703

الاستاذ / صالح الزرقاء : 1480-981- 703



المصدر

ليست هناك تعليقات: