04‏/06‏/2010

دعاة الرافضة على قنوات الطرب والفجور





رفض الداعية السعودي المعروف "محمد العريفي" الاجابة على اتصالات ورسائل من الوسط الإعلامي السعودي, تتعلق بسر ظهوره بشكل يومي حتى الآن على شاشة LBC رغم إغلاق مكاتبها في السعودية وانسحاب جميع الموظفين السعوديين منها.
وفي أول مواجهة علنية له في الصحافة السعودية تساءل الكاتب "حسين بن مسعد" في صحيفة الوطن عن إن كان "العريفي" أدمن العشرة مع قناة LBCفصعب عليه فراقها بعد ثلاث سنوات.. مبدياً استغرابه من موقفه وتمسكه ببرنامجه الذي تبثه القناة يومياً تمسك الغريق بقشة نجاة رغم أنه يظهر في قنوات أخرى وليس بحاجة لها.





وأضاف الكاتب: فاجأتنا القناة بإعلانات مكثفة في عدد من الصحف المحلية عن دورة جديدة لبرنامج رمضاني بطله الداعية السعودي الدكتور محمد العريفي. يقول الإعلان "تابعونا في رمضان مع برنامج مسافرون" واختارت له القناة بذكاء فات أوانه، ساعة تتوسط وقت الإفطار بين جدة والرياض حيث مكاتبها المغلقة، مخاطبة بذلك جمهورها السعودي، ولسان حالها يقول، "جمهورنا العزيز نحن على خير، و برنامج مسافرون خير دليل".

يشار إلى أن الداعية "العريفي" يعد أكثر الدعاة ظهوراً في وسائل الإعلام حيث يشارك باستمرار في التلفزيون السعودي، وله برنامج ثابت في تلفزيون قطر، ويظهر في محطات أخرى.

المصدر


التعليق
لان سماحة الشيخ العريفي يختلي بمذيعات هذه القنوات الهابطة لنصحهن واعتقد انه رضع منهن حتى حرمن عليه .

ليست هناك تعليقات: