28‏/06‏/2010

قاضي بالعيص يوقف معاملة مواطن مشترطا ارتداء "الشماغ"


المصدر
سعوديون - العيص :

رفض قاضي المحكمة الشرعية بمحافظة العيص الشيخ حسن بن سعد الغامدي إكمال معاملة شاب لإنهاء إجراءات استخراج وثيقة صك مؤقتة لمنزله ما لم يرتد شماغه الرسمي .

وذكر تقرير صحفي أن القاضي أمر الشاب بالخروج من قاعة المحكمة الشرعية بالعيص وإحضار شماغ لتغطية رأسه والتقيد باللباس الرسمي.

وذكرت مصادر بحسب جريدة "الوطن" أن قاضي المحكمة الشرعية قال إن عدم إكمال إجراءات معاملة الشاب يأتي تنفيذا للأوامر الصادرة بوجوب التقيد باللباس الرسمي عند مراجعة الدوائر الحكومية.

وكان الشاب قد وقف أمام القاضي حاسر الرأس وبرفقته شاهدان ومزكيان لإنهاء معاملة استخراج صك وثيقة مؤقتة لمنزله الواقع بالعيص، وذلك لتقديم الصك إلى فرع المالية بهدف صرف التعويضات نتيجة الهزات الأرضية التي وقعت أحداثها العام الماضي. وهو الأمر الذي دفع الشاب للذهاب لمنزله وارتداء شماغه والعودة للمحكمة.

وهذا تعليق لاحد الرافضة ( من مملكة الارهاب والتخلف ) على الخبر


ابو سعد قام وقعد

لا تسوي زحمة وقرارات
يقول لك الرجل من منكوبي العيص تقولي قرار وزاري بلبس الشماغ
انته شايفه جاي بنطلون عشان تتفلسفون يالمطاوعة
التعليق
تعليق الاخ السعودي القصير يعكس مدى الكراهية التي يكنها الكثير من السعوديين لهذا الدين والتعليمات التي عفا عليها الزمن وتعود بنا للعصور الوسطى المظلمة . فهذا الدين الذي اخترعه محمد بن عبدالوهاب وسار عليه مشايخ ملوك ال سلول يعد على الناس انفاسهم ويحجر عليهم التعامل مع روح العصر من المباحات كالملابس مثلا
فترى في تعلقيه هنا ان المطاوعة ( الشرطة الدينية والمتشددين من الوهابية ) لايرضون للناس ان يرتدوا البنطلون والقميص !!
لو لم يكن من الدين الوهابي الا هذا الضرر على بلاد الاسلام ( في جعل المسلمون متخلفون يعيشون اجواء القرون الخالية ) لكفى بها ضررا عظيماعلى امة الاسلام والمسلمين .
اينما حلت هذه الوهابية حل معها الخراب والدمار والقتل لما تدعوا اليه من تطرف وتكفير وتحجر وسلب ارادة الناس وحريتهم

ليست هناك تعليقات: