11‏/06‏/2013

هنا ( جاهد ) الوهابية . ولكن لماذا ؟




انطلاقا من الحكمة القائلة ( خير الكلام ما قل ودل ) ساقلل من الكلمات قدر المستطاع وهذا ما يطلق عليه العجالة وساتطرق الى مجمل معارك الوهابية وجهادهم ودوافع هذا الجهاد في مكان وطأته اقدامهم .

قبل افغانستان لايتذكر احدا ان الوهابية قد جاهدوا او اهتموا بقضية اسلامية ما او كان لهم حضور فاعل , فمثلا القضية الفلسطينية والتي هي على مرمى حجر منهم لم تكن من ضمن اولوياتهم وربما اكتفوا بالنزر اليسير من الدعاء على منابرهم خجلا ودفعا للملامة وارسال بعض الصدقات !

لكن مع الاحتلال السوفيتي لافغانستان استنفر الوهابية كل اساليب الدعاية الجهادية وكانت دموع دعاتهم تتساقط ليل نهار على منابر الرياض ومكة والقصيم بل حتى في المراقص التي يرتادونها سرا .

1- افغانستان

وهي باكورة اعمالهم الجهادية حيث العدو هم الروس والممول هو المخابرات الامريكية والدول السائرة في ركابها ( السعودية والامارات وباكستان وغيرها ) , حيث استطاعوا انهاك المنافس العالمي لامريكا .

2- الشيشان

بعد نهاية الحرب الافغانية ارسلتهم المخابرات الامريكية الى الشيشان لقتال واضعاف وتدمير الدولة الروسية المريضة وتم نشرهم في دول القوقاز المجاورة ايضا والتي لازالت تشهد اضطرابات الى اليوم .

3- البوسنة والهرسك

معلوم ان يوغسلافيا السابقة كانت دولة شيوعية وحليف قوي للروس في البلقان , ومن اجل تدميرها وتفكيكها عمدت امريكا الى ارسال الوهابية لها لعمل فوضى وعمليات ارهابية تجبر الصرب على الرد عليها ومن ثم المبرر للناتو الى تدمير هذا البلد .

ولم يكن حينها الصرب يستهدفون المسلمين وانها معركة تطهير عرقي ومذهبي كما يصورها الاعلام بل ان الصرب دخلوا بحرب مع الكروات المسيحيين ايضا وحتى جمهورية الجبل الاسود المسيحية انفصلت عن صربيا حيث كان المخطط الغربي لتفكيك هذا البلد وادخاله بعدها في الحظيرة والفلك الغربي وهذا ما حدث .

4- الجزائر

حيث الضحية هو الشعب الجزائري والدولة الجزائرية ذات الهوى الاشتراكي الشرقي الغنية بالغاز والنفط

5- الصومال

دخل الوهابية لها بعد الهزيمة الامريكية في هذا البلد حيث عملوا على ابقاء البلد متفكك يعاني من الصراعات الداخلية خدمة للمشروع الامريكي .

6- نيجيريا

بوكو حرام الوهابية تقاتل هناك الحكومة النيجيرية في هذا البلد النفطي !

7- مالي

ذريعة للتدخل الغربي وخصوصا الفرنسي .

8- العراق

دخل الوهابية لهذا البلد قبل الاحتلال الامريكي بوقت لتهيأة الامور المذهبية والطائفية والعمل على شعل حروب اهلية بالبلد تمكن الامريكان من البقاء فيه ابد الابدين , الا ان حكمة قياداته افشلت هذا المشروع .

9- غزة

ظهرت حركة وهابية صغيرة هناك يوم كانت حماس المنافقة تدعي الجهاد , حيث قامت جماعة ابو النور المقدسي باعلان الجهاد ضد حماس وباقي فصائل المقاولة !

10- اليمن

اعطاء المبرر للامريكان للتدخل في شؤون هذا البلد وايجاد قواعد عسكرية لهم باسم الحرب على الارهاب . وهذا ما حدث بالفعل وهناك قواعد امريكية اليوم باليمن وسماءه تجوبه الطائرات الامريكية دون طيار .

11- سيناء

ويبدو ان ذلك لاعطاء مبررات للصهاينة والامريكان في التدخل هناك لاجل مصلحة وغاية ما مستقبلية



12- سوريا

لانها البلد العربي الرسمي الوحيد الباقي في خط مقاومة الاحتلال الصهيوني

13- ارجو من الاخوة تذكيري !



وارجو التذكير ان رواية سيف قاطع بين العرب تدل على تورط الوهابية الانجاس في هذا الامر وذلك بالاشتباك مع الجماعات السنية المعتدلة والعلمانيين وغيرهم من الجماعات في الوطن العربي , حيث انتشروا اليوم في دول كثيرة وخصوصا دول المغرب العربي وليبيا

وهذه خدمة كبيرة للمشروع الصهيوني الامريكي  

http://almawaud.blogspot.se/2013/06/blog-post_7.html

ليست هناك تعليقات: