13‏/07‏/2011

مدارس الوهابية الاسلامية في اندنوسيا !!

المصدر

تواجه الشرطة الاندونيسية ازمة في التعامل مع طلاب مسلحين في مدرسة داخلية اسلامية لليوم الثالث على التوالي الاربعاء بعد ان اسفر انفجار قنبلة في المدرسة عن قتل شخص يشتبه في انه ارهابي।
وتقول الشرطة ان المدرسة تربطها صلات برجل الدين المتطرف ابو بكر باعشير الذي صدر حكم الشهر الماضي بسجنه 15 عاما لتمويله مجموعة ارهابية تخطط لهجمات تستهدف غربيين وزعماء سياسيين.
ووصلت قوات الامن الى المدرسة في بلدة بيما في اقليم غرب نوسا تينغارا في وقت متأخر الاثنين بعد انفجار قنبلة يدوية الصنع في احدى غرف المدرسة مما اسفر عن مقتل شخص يعتقد انه خبير قنابل تلقي تدريبا في الفيليبين.
ونقلت وسائل الاعلام المحلية عن الشرطة قولها ان الرجل الذي لم تحدد هويته يشتبه في انه كان يعلم الطلاب كيفية صنع القنابل حينما انفجرت احدى العبوات الناسفة.
وعقب الانفجار اغلق مئات الطلاب والمدرسين المسلحين بالسيوف والسكاكين مدخل المدرسة لمنع الشرطة والجنود من الدخول لتقصي الامر.
وقال سوكارامان حسين المتحدث بلسان الشرطة المحلية لفرانس برس "نحاول دخول المدرسة للتحقق من الامر ونستخدم لغة الحوار، غير ان الطلاب يمنعوننا من ذلك".
واضاف "اذا لم ينفع الحوار فسنقتحم المدرسة بالقوة في وقت لاحق اليوم".
وقال الشرطي ان 200 من قوات الشرطة والجيش تطوق المدرسة على مسافة من مدخلها حتى لا تثير الطلاب الذين اشهروا السيوف.
واضاف حسين انه تم احتجاز ثمانية اشخاص على خلفية الحادث.


التعليق
ما شاء الله
مدارس اسلامية مليئة بالسيوف والقنابل والسكاكين !!
هذا من ضمن مواد المنهج الوهابي لنشر الدين الحنيف وتعليم الناس الاسلام الحقيقي على منهج المأبون بن تيمية وشلته في مملكة التوحيد الوهابي لمالكيها ال سلول !!




.

روسي اعتنق الاسلام الوهابي
المصدر

اعلنت السلطات الروسية ان روسيا اعتنق الاسلام الوهابي ومتهما بالارهاب اعتقل في منطقة ستافروبول في القوقاز الروسي بعد اشتباك مع الشرطة المحلية اصيب خلاله بجروح خطيرة.وافادت وكالة الانباء الروسية انترفاكسنقلا عن المكتب الصحافي لوزارة الداخلية المحلية ان فكتور دفوراكوفسكي "في غرفة الانعاش ويخضع لاجراءات امنية مشددة".

وذكرت وكالات الانباء الروسية ان الشرطة ارادت التدقيق في هويات فواجهت مقاومة من دفوراكوفسكي. وتلى ذلك تبادل لاطلاق النار وعدة انفجارات اصيب في احدها بجروح خطيرة.

وقال الناطق باسم لجنة تحقيق روسية فلاديمير ماركين لوكالة انترفاكس انه كان يشتبه بان دفوراكوفسكي "كان يعد لعمل ارهابي


.

ليست هناك تعليقات: