25‏/06‏/2011

زحف وهابي على مصر عميل للسعودية شبيه بزحف التتار !!




المصدر
هذا ما قالته السيدة امنة نصير الداعية الاسلامية والعميدة السابقة لكلية الدراسات الاسلامية في الازهر لصحيفة الدستور المصرية



النص

إلا أن الداعية الإسلامية آمنة نصير والعميدة السابقة لكلية الدراسات الإنسانية بجامعة الأزهر، فتحت النار في حوار لصحيفة «الدستور» المصرية، على الجماعات الإسلامية السلفية التي اتجهت نحو العمل السياسي عقب ثورة 25 يناير، حيث قالت أن مصر بعد الثورة أصبحت مطمعاً لتيارات سياسية ودينية ممولة من الخارج لتنفيذ أجندات خارجية، وظهرت على السطح الخلايا النائمة للجماعات الأصولية المتشددة مثل الجهاد والجماعة الإسلامية السلفية وغيرها من الجماعات التي تهدد أمن واستقرار مصر.
وأضافت: "هناك زحف سلفي وهابي تصدره لنا شبه الجزيرة العربية، وهناك جهات رسمية وأهلية تمول الجماعات السلفية في مصر بهدف تحقيق أجندات بعينها، وأنا أرى الزحف على مصر شديداً، كأنه الزحف التتاري، وكلمة سلفي لا تنطبق إطلاقاً على من يسمون أنفسهم بـ«السلفيين»، وأنصحهم بأن يراجعوا أنفسهم وأجنداتهم العميلة لشبه الجزيرة العربية التي تمزق نسيج الشعب المصري ولا توحده"।







.

















القاهرة-دنيا الوطن
أكد الدكتور عدنان الخطيرى، الداعية السعودى بالمسجد النبوى الشريف، أنه لا يمكن إقامة دولة إسلامية فى مصر أو فى أى دولة أخرى طالما "يوجد بها ناس يرقصون ويغنون ولا يأمرون بالمعروف ويتعاملون مع أسهم البنوك"، والتى أكد أنها حرام شرعاً.
وأضاف الخطيرى، خلال خطبة بعنوان "انشراح الصدر" فى مسجد الجمعية الشرعية بإمبابة، أن مصر بلده، وأن أهل مصر أهل له، لافتا أنه لكى تقوم دولة إسلامية لابد من إقامة الدين فى حياتنا وبيتنا وأهلنا، وأن يعطى الأغنياء الزكاة للفقراء، وأن يأمر المواطنون الصالحون أقرانهم بالمعروف وينهوا عن المنكر بالمعروف.
وأشار إلى أن الخير الذى عم الله به السعودية هو نتيجة الأمر بالمعروف والنهى على المنكر وإقامة الدين والصلاة


التعليق


هل ينقص مصر الوهابية حتى تستورد من السعودية !!

ماذا يفعل هناك هذا الزنيم وماذا يريد بمصر ؟

وهل هذه دعوة لقتل الراقصات في مصر تتبعها دعوات اخرى لاقامة امارة وهابية ؟

هل يريدونها فوضى كما عملوها بالعراق ؟

هذا الزنيم يشيد بمملكة ال سلول المعروفون بالدعارة والعمالة والسفالة !!

النفط السعودي الذي تستخرجه وتسوقه وتقبض اثمانا باهظة منه شركة ارامكو الامريكية التي تضع يدها على اكبر ثروات المسلمين في بلاد الحرمين , والمسلمون محرومون من هذه الثروات التي تذهب لجيوب الشركات الغربية ।



ايها المصريون احذروا السعودية والحركة الوهابية وحافظوا على بلدكم فوالله الذي لااله الا هو سيحرقونها اذا لم تقطعوا ايديهم عن مصر .






.

ليست هناك تعليقات: