18‏/06‏/2011







ذكرت صحف إيطالية أن اميرة سعودية تعرضـت للسرقة في الايام الاخيرة في فندق في سردينيا. وقد سلب اللصوص حلى واموالا تملكها الأميرة السعودية بقيمة 16 مليون دولار .
وكتبت صحيفة "لا ستامبا" التي تملكها مجموعة فيات تقول "استخدم اللصوص مفتاحا عموميا. وفي غضون عشر دقائق عند موعد العشاء ودون اصدار اي ضجة تمكنوا من فك الخزنة واخذها من الجناح الذي كانت تنزل فيه الأميرة .
وكانت الخزنة مثبتة فقط بواسطة السيليكون الى الجدار على ما ذكرت الصحف .
وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا" اليسارية ان عملية السطو هذه تحولت الى "حادث دبلوماسي".
واضافت ان "المستشار العسكري للسفارة السعودية انتقل الى سردينيا وتقوم اجهزة الاستخبارات الايطالية وخارجية البلدين بمتابعة القضية"।

التعليق
ستة عشر مليون دولار فقط مجوهرات وحلي في الفندق !!
فكم تركت في ديارها ؟
الصورة اعلاه رمزية لاميرات الاسرة المطهرة لال سعود , وهي الاميرة ريم بنت الوليد بن طلال بن الامام عبدالعزيز ال سعود لعنه الله । يمكنك بالبحث في قوقل لترى صورا اخرى لها ورؤية قصورها ويخوتها واملاكها , وهي واحدة من الاف الاميرات المنتميات لهذه العائلة الساقطة التي تخدم الحرمين الشريفين وتطبق كتاب وشرع الله في مملكة النجاسة بمساعدة مشايخ الوهابية السفلة ।
ثروة النفط في هذا البلد المنكوب بال سعود والوهابية توزع على اميرات وامراء هذه العائلة ومشايخ الوهابية الانجاس ।بل ان مشايخ الوهابية كالكلاب يرمون لهم بالعظم والفتات لاصدار الفتاوى التي تتماشى مع سياسة المملكة الخيانية , وكمثال على ذلك المقبور عبدالعزيز بن باز لعنه الله عندما افتى لفهد دخول القوات الامريكية للسعودية وتدمير العراق ومن ثم البقاء فيها طويلا لحصار العراق وضرب شعبه وتدميره بحجة المقبور صدام لعنه الله ।


.

ليست هناك تعليقات: