09‏/06‏/2011

لايريدون علوا في الارض ولا فسادا !!

المصدر

هذا المجمع السكني المتواضع تعود ملكيته للشيخ الزاهد العابد القرد محمد حسان الوهابي المصري في 6 أكتوبر


تفاصيل الخبر
وتجربة قامت بها «الفجر» منذ عدة شهور
البحث عن قصور الشيخ من 6 أكتوبر إلي مدينة الشروق
الاهتمام بثروة الشيخ محمد حسان ليس موضوعا جديدا، فهو يمثل علامة فارقة علي العلاقة بين الدعوة والبيزنس، فالمعروف أن الدعاة إلي الله لا يربحون ولا يتربحون من الدعوة، لكن محمد حسان ورفاقه من دعاة السلفية، ومن قبلهم الدعاة الجدد وعلي رأسهم عمرو خالد ظهرت عليهم آثار الثروة التي كونوها وبالملايين.
ولذلك حاولت «الفجر» منذ عدة شهور أن تبحث عن القصور التي يعيش فيها الشيخ محمد حسان، نزلنا ومعنا مصور الجريدة الزميل أحمد حماد، وبالفعل قمنا بتصوير هذه القصور من الخارج، كنوع من التوثيق للثروة الهائلة.
من أهم المحطات المجمع السكني الذي يعيش فيه محمد حسان هو وعائلته في 6 أكتوبر، والعمارة التي يسكن فيها عبارة عن قصر مهيب يسكن فيه هو وأولاده وزوجاته، وملحق بالقصر باركينج لسيارات العائلة، ومن الداخل ينقسم القصر إلي عدة أجنحة، كل زوجة تعيش مع أبنائها في ملحق خاص، ويضم قصره مكتبة هي من أكبر مكتبات الشيوخ في مصر، كما يوجد أيضا جناح مخصص لاستقبال الضيوف الذين لا ينقطعون عن زيارة الشيخ.
من 6 أكتوبر إلي مدينة الشروق التي اشتري فيها الشيخ حسان فيلا كان يمتلكها حليمو أحد أشهر مشجعي الأهلي، وهي فيللا شهيرة جدا هناك، وتعتبر من أفخم الفيللات في الشروق ويتردد عليها الشيخ حسان من وقت إلي آخر للإسترخاء والبعد عن القاهرة، خاصة بعد أن يكون أجهده العمل الذي لا ينقطع عنه



لكن يبقى السؤال حول ما يملكه هؤلاء القردة في مملكة الخيانة مملكة ال سلول ؟






.

ليست هناك تعليقات: