26‏/04‏/2011

امام مسجد وهابي يزني بفتاة ويبتزها بصورها !!

المصدر
أنقذت الجهات المختصة في القريات (شمال السعودية) فتاة عشرينية من ابتزاز وافد يعمل إماماً لأحد مساجد المحافظة إضافة إلى عمله كسائق لتوصيل بنات المدارس والكليات.
وتعود تفاصيل الحادثة بحسب الرياض السعودية إلى تلقي إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة القريات اتصالاً من فتاة تشكو من وافد عربي يقوم بابتزازها وتهديدها بنشر صورها وفضحها عن طريق أهلها والشبكة العنكبوتية والتي حصل عليها إثر علاقة غير شرعية بعد أن مكنته من نفسها لإشباع شهواته حتى اشتد الأمر عليها وضاقت بها السبل بعد رفضها الاستجابة لمطالباته بممارسة الفاحشة معها مجدداً.
و لم تجد الفتاة طريقاً إلا الاستعانة بأفراد الهيئة الذين وقفوا معها وأعدوا له كميناً وتم القبض عليه وبحوزته الجوال والذي كان يحتوي على العديد من المقاطع الخاصه والرسائل الخادشة للحياء بالإضافة إلى رسائل التهديد . وقد تم إيداعه السجن العام وإحالة القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه ..






.52 مقطع جنسي بهاتف امام وخطيب !!


تورط إمام وخطيب سعودي بأحد الجوامع شرق جدة في قضايا سحر وشعوذة، وتستر على ساحر في سكن المسجد، واحتواء ذاكرة هاتفه النقال على 52 مقطعا جنسيا.

وجاءت قصة الكشف عن تورط خطيب الجامع الذي يعمل معلما للتربية الإسلامية في إحدى مدارس جدة الابتدائية بالصدفة أثناء تنفيذ الهيئة لخطة محكمة ألقت خلالها القبض على ساحر "سوداني" كان ينوي استلام مبلغ مالي من مواطن مقابل عمل سحر كان قد أبلغ الهيئة عنه، بحسب ما نقلته صحيفة "الوطن" السعودية عن مصادر مطلعة بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وشرطة جدة.


لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين


وكشفت المصادر عن أن الساحر "السوداني" تلقى اتصالا أثناء التحفظ عليه بمقر مركز الهيئة من قبل مواطن يطلب مساعدته في سحر امرأة متزوجة، وقام بطمأنة الساحر بأن لديه ساحرا آخر من جنسية عربية على كفالته، وأنه يساعده في القراءة على الناس بالمسجد، وأنه يرغب في تطليق امرأة من زوجها، وجعلها تتعلق به، وقام بإعطاء الساحر السوداني اسمه، واسم أمه، واسم المرأة المراد سحرها، واسم أمها وزوجها، وتم الاتفاق بينهما على إعداد السحر، وتحديد المال، واللقاء بأحد شوارع جدة، وأن جميع تفاصيل هذه القضية تم تسجيلها حرفيا لمواجهته بها قضائيا.

وأوضحت المصادر أن محضر القبض الذي أدانت فيه هيئة جدة هذا الخطيب تضمن مسايرة الساحر السوداني، ونقله إلى مكان لقاء الخطيب الذي تم تحديده على مسمع من رجال الهيئة، برفقة عسكري واثنين من الأعضاء، وتم القبض عليه، وحاول مقاومة الهيئة إلا أنه رضخ أخيرا للأمر الواقع، ورصدت بحوزته تأشيرة فيزا جديدة لساحره المسافر، وذاكرة هاتف نقال تحوي 52 مقطعا جنسيا إضافة إلى صورته.

وأكد مسؤول بالهيئة أن الشخص الذي تم القبض عليه يعمل إماما وخطيبا لجامع كبير بأحد أحياء شرق جدة، ويمارس أعمال الرقية الشرعية بنفس المسجد، ويساعده في هذه المهنة عامل من جنسية عربية على كفالة والدته، يسكن بسكن المسجد، وأن الهيئة تلقت في فترة سابقة عدة بلاغات من مواطنين يتهمون هذا العامل بأعمال سحر وشعوذة داخل سكن المسجد، وأن جميع المضبوطات تمت إحالتها مع المتهمين إلى أحد مراكز الشرطة التي يقع في نطاق عملها كل من مركز الهيئة والجامع الذي يؤم المصلين به المتهم السعودي.

من جانبه، قال الناطق الإعلامي بشرطة جدة إن مركز شرطة الجامعة تلقى هذه القضية، وأجرى بها التحقيقات اللازمة، وأطلق المتهم الذي ذكرت الهيئة أنه إمام وخطيب أحد المساجد بكفالة حضورية لحين انتهاء التحقيقات اللازمة، وإن كامل ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام الجهة المختصة باستكمال التحقيقات تمهيدا لإحالة القضية إلى المحكمة، وإصدار الحكم اللازم بها.



المصدر


.
المصدر
أحالت شرطة العيون في المدينة المنورة أمس، أوراق قضية راق من جنسية عربية اعتدى جنسيا على مريضة، إلى هيئة التحقيق والإدعاء في المدينة المنورة لاستكمال التحقيقات معه، تمهيدا لرفع كامل ملف القضية للمحكمة الشرعية لإصدار الحكم الشرعي بحقه।

وبحسب عكاظ السعودية كانت الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة، قد تلقت بلاغا من زوج المريضة يفيد بأن الراقي الشرعي الذي دعاه لعلاج زوجته المصابة باكتئاب واضطرابات نفسية، اعتدى عليها جنسيا أثناء فترة تواجده خارج المنزل، وبعد أن حضر وقرأ عليها طلب من الزوج إخضاعها للعلاج لفترة زمنية، وبعد عدة جلسات حضر الراقي في يوم الحادثة وطرق الباب وأبلغته المرأة أن زوجها غير متواجد في المنزل، وطلبت منه الانتظار حتى عودة زوجها أو العودة في وقت لاحق، وعندما علم بالأمر أصر على الدخول وأبلغها أن وقته ضيق، ولا يستطيع الانتظار أو العودة، وزعم أنه مرتبط مع عوائل أخرى في حاجة للرقية عليهم، فسمحت له بالدخول، وبعد أن قرأ عليها فقدت الزوجة الوعي لينتهز الوضع ويعتدي عليها.
وفي هذه الأثناء حضر الزوج إلى المنزل ليفاجأ بالراقي داخل الغرفة يعتدي على زوجته وهي غائبة عن الوعي، ليبادر بالاتصال على الجهات الأمنية التي حضرت وقبضت على الراقي.



.









تعيش مواطنة في العقد الخامس من عمرها هذه الأيام على أرجوحة من الحزن بعد أن تحايل عليها زوجها والذي يعمل إمام مسجد في المدينة المنورة واستولى منها على مبلغ 110 آلاف ريال ورثته عن زوجها السابق المتوفى.وكشفت الزوجة بحسب عكاظ السعودية أن إمام المسجد عندما سمع من الجيران أنها تمتلك المبلغ نسج خيوطه حولها وطلب الارتباط بها، ولكونها كانت تعيش ظروفا صعبة واقفت على الزواج منه بشرط مؤخر صداق قدره 500 ألف ريال لاختبار جديته فوافق أمام المسجد على هذا الطلب.
وتابعت أن زوجها طلب أن تقرضه المبلغ لسداد ديونه ومن ثم إعادته لكن بعد أن حصل على مبتغاه تغيرت معاملته لها وبدأ يضربها ويكيل لها الشتائم ووصل به الأمر أن طردها من المنزل وأصابها بجرح غائر في رأسها نقلت على أثره إلى المستشفى.
وأضافت الزوجة أنها لا تمتلك مستندا يؤكد أنها أقرضت زوجها المبلغ ما جعل ناظر القضية يطلب اليمين من الزوج فحلف كذبا أن المبلغ كان مجرد هبة ولم يكن قرضا ما جعل القاضي يحكم بحفظ القضية.



.

ليست هناك تعليقات: