11‏/10‏/2010

وهابية لبنان درع حصين للكيان الصهيوني .


المصدر
مجموعة أصولية: لبنان سيهتز اذا ما زاره نجاد

كتائب عبد الله عزام - سرايا زياد الجراح تتهم حزب الله بإحضار أحمدي نجاد الى بلاد الشام دعماً لكيانه.

ميدل ايست اونلاين

بيروت - حذرت مجموعة أصولية سنية الاثنين من ان لبنان "سيهتز" في حال زيارة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد المقررة يوم الأربعاء المقبل الى بيروت.
وقال موقع "النشرة" الإخباري انه تلقى عبر بريده الالكتروني بياناً موقعاً باسم جماعة تطلق على نفسها اسم "كتائب عبد الله عزام - سرايا زياد الجراح" تضمّن تهديداً واضحاً وصريحاً للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد عشية زيارته المرتقبة للبنان.
وعزام أصولي أردني من أصل فلسطيني قتل منذ سنوات في عملية اغتيال في باكستان، بينما زياد الجراح لبناني من منفذي هجمات 11 سبتمبر – أيلول 2001 على الولايات المتحدة.
وقالت الجماعة في بيانها أن "زيارة أحمدي نجاد المنوي تنفيذها إلى ما يسمى لبنان في بلاد الشام لهي خطوة خطيرة جدا وتعتبر تحديا سافرا لكل سني فيها".
وأضاف البيان "سيهتز ما يسمى لبنان وترتعد أرضه إذا ما وطأتهما قدما نجاد (...)".
وقال البيان "سنبذل المستحيل لمنع هذه المؤامرة. وفي حال حدوثها نعد ألا يعود الرئيس الإيراني كما أتى".
واتهم البيان حزب الله بـ "إحضار" أحمدي نجاد الى بلاد الشام "دعماً لكيانه الذي بدأ بإقامته وكي ينال بركاته على ما أحرزه من نجاح في المخطط الفارسي الذي ينفذونه في تحويل بلاد الشام إلى دولة شيعية تدور في فلك إيران".
ودعا الجميع الى التنبه "فقد أعلنوا علينا حرب إبادة وبالمقابل نحن سنرد بكل مكان من بيروت وحتى بنت جبيل وقانا" في جنوب لبنان.

ليست هناك تعليقات: