04‏/09‏/2010

علماء الامة يشيدون بدور القائد الكبير القذافي !!





الأخ قائد الثورة يستقبل الدعاة الشيوخ الذين شاركوا في البرنامج التثقيفي الديني الذي صاحب الدورة الرابعة لمسابقة واعتصموا النسائية العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده
2008-09-23



استقبل الأخ قائد الثورة الليلة كلا من الدعاة الشيوخ الدكتور " عمر عبد الكافي " مدير مركز الدراسات القرآنية في دبي ، والدكتور " صفوت حجازي " عضو المجمع العلمي لبحوث القرآن والسنة بمصر ، والدكتور " محمد حسان " رئيس تجمع أهل السنة بمصر ، والدكتور " محمد راتب النابلسي " أستاذ الإعجاز العلمي في القرآن والسنة بجامعة دمشق ، والدكتور " أحمد سعد الدين هلال " أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر ، والدكتور " العربي القشاط " عميد مسجد الدعوة بالعاصمة الفرنسية باريس ، الذين شاركوا في إلقاء محاضرات ودروس دينية خلال شهر رمضان المبارك ضمن البرنامج التثقيفي الديني الذي صاحب الدورة الرابعة لمسابقة واعتصموا النسائية العالمية لحفظ القرآن الكريم وتجويده .
وأشاد هؤلاء الدعاة الشيوخ عالياً بدور الأخ القائد قائد القيادة الشعبية الإسلامية العالمية في نصرة الإسلام والمسلمين وإمامته الآف المسلمين من مختلف أنحاء العالم في الصلوات الجامعة بإفريقيا ، وقيام الآلاف من المهتدين الجدد إلى الإسلام من مختلف أنحاء العالم ، بإشهار إسلامهم على يديه .
وأعرب هؤلاء الدعاة الشيوخ خلال المقابلة عن انبهارهم بالعدد الهائل لليبيين حفظة القرآن الكريم ، وسعة آفاقهم وإطلاعهم الواسع على علوم الدين .
وأكد هؤلاء الدعاة الشيوخ إن هذا الزخم الإسلامي الذي تشع أنواره من الجماهيرية العظمى ينطلق من اهتمامها الكبير بالقرآن الكريم وسنة آخر أنبياء الله ( محمد ) صلى الله عليه وسلم .. مكبرين في هذا الصدد اتخاذ ليبيا القرآن الكريم شريعة للمجتمع .
ومن جهته عبر الأخ القائد خلال هذه المقابلة عن شكره وامتنانه لهؤلاء الدعاة الشيوخ على مساهمتهم في البرنامج التثقيفي للمسابقة .
وحضر المقابلة الأخ " أحمد كجمان " المدير التنفيذي لجمعية واعتصموا للإعمال الخيرية .

التعليق

محمد حسان احد كبار علماء السلفية الوهابية في مصر

وله تسجيلات واشرطة ومعجبين ومعجبات اكثر من عبدالحليم حافظ !

وهؤلاء الشيوخ السفلة المنافقين من حقهم ان يعتزوا بقائد ثورة الفاتح بعد ان ملآ افواههم وحشاها بالمال !!

فهم يثنون على خدمته للاسلام والمسلمين خصوصا في دول الغرب الصليبي الكافر

كيف ولا

وقد دعا القذافي شابات ايطاليا الى الاسلام ووزع عليهن المصاحف

لكن دعوته اقتصرت على من كن رشيقات طويلات شابات يفتحن الشهية .



ليست هناك تعليقات: