31‏/05‏/2010

صورة مصغرة لوضع الرافضة الاخلاقي



1- الشذوذ الجنسي
المعروف عن مملكة الروافض انها تحوي النسبة الاعلى في العالم للشذوذ بين الذكور في العالم ( اللواط )

وهذا الخبر نموذج صغير
المصدر

خمسيني فرغ نفسه لتجهيز السهرات الحمراء..

شرطة الرياض تداهم شقة للمثليين جنسياً في حي "عرقة" وتقبض على 13 شخصاً بحوزتهم خمور ومخدرات وبعضهم يرتدي ملابس نسائية..!




الرياض: محمد عزيز

تمكنت شرطة العاصمة السعودية الرياض من مداهمة حفل صاخب لمجموعة من المثليين جنسياً في شقة سكنية بحي "عرقة" مما أسفر عن القبض على 13 شخص كان بعضهم يرتدي ملابس نسائية فيما عثر بحوزتهم على أكثر من 9 زجاجات خمور وكمية من المخدرات وأعضاء جنسية صناعية.

وعلمت وكالة أخبار المجتمع السعودي أن التحقيقات الأولية كشفت عن أن الشقة التي تحولت لوكر للمثليين جنسياً يديرها خمسيني فرغ نفسه لتجهيز السهرات الحمراء لهم وعمل على توفير الملابس النسائية وأدوات التجميل والأعضاء الجنسية الصناعية مقابل ممارسة الشذوذ مع بعضهم.



يشار إلى أن المقبوض عليهم تم إيقافهم في مركز شرطة عرقة تمهيداً لإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

2- التحرش الجنسي بالاطفال
المصدر

الأخصائية الاجتماعية السعودية سلمى العالي: 70 في المئة من حالات التحرش الجنسي تتم من جانب الأقارب و55 في المئة من الإناث تعرضن للتحرش..!




قضايا سعودية: متابعات

كشفت اليوم الاختصاصية الاجتماعية سلمى العالي عن أن التحرش الجنسي من قبل الأقارب يصل إلى ما نسبته 70 بالمائة من جميع أنواع التحرش، سواء بالملامسة أو الاغتصاب بهتك عرض أو دونه، مشيرة إلى أن 55 بالمائة من الإناث، و45 بالمائة من الذكور، تعرضوا إلى التحرش، ومعظم المعتدين تربطهم بالضحايا علاقات دم أو قرابة.


وقالت العالي وهي عضو عامل ببرنامج الأمان الأسري ومسجل عام في السجل الوطني لتسجيل حالات إساءة معاملة الطفل: إن حالات التحرش الجنسي في الطفل تتزايد حتى تكاد تصبح ظاهرة، مضيفة بحسب اليوم السعودية أن التحرش من جانب الأقارب يشكل الخطر الأكبر حاليًا، فهناك نسبة كبيرة كُشف عنها يكون المتحرش من ذوي الأرحام أو أحد الأقارب، مبينة أن معظمها من الفئة العمرية بين أربع سنوات و 16 بين الإناث والذكور، وقد تكون النسبة الأكبر إناثاً.

وحذرت العالي الأمهات من تنامي حالات التحرش الجنسي ضد الأطفال، ودعتهن إلى توعية أطفالهن حول وسائل الحماية من التعرض إلى الاعتداءات، التي قد تلقي بظلالها علي الأطفال حتى بعد أن يتجاوزوا مرحلة الطفولة، وبخاصة الفتيات، منتقدة صمت البعض على تعرض أحد أفراد أسرته إلى التحرش الجنسي.


وعن أسباب ودافع المعتدي، قالت العالي: إن من أبرز الأسباب هو عدم الإيمان بالله، وعدم الالتزام بالدين، وغياب الرادع النفسي أو بسبب تعاطي الكحول أو أحد أنواع المخدرات وربما يكون المعتدي قد تعرض في طفولته إلى التحرش ولم يجد من يقف إلى جانبه ويشعره أنه غير مذنب، وأن هناك من يستطيع مساعدته وقد يكون من المرضى النفسيين الذين يستهويهم التحرش بالأطفال، ويشعرون بمتعة لذلك.

3- زواج المسيار ( هناك انواع عديدة ظهرت في الاونة الاخيرة من هذا الزواج ولها مسميات كثيرة )
المصدر رابط اخر

أستاذ في جامعة الملك فيصل يحذر الطالبات من خطابة "فاسدة" تعقد زيجات مسيار بين الشباب والفتيات في منزلها دون ولي أو شهود..!



قضايا سعودية: متابعات

حذّر اليوم أستاذ الفقه المقارن في جامعة الملك فيصل الدكتور عادل بن عبدالله العبدالقادر من "خطابة" وصفها بالفاسدة (دون أن يكشف عن هويتها) مبيناً أنها تعقد زيجات باسم المسيار حيث تعمل على تزويج الشباب من البنات عن طريقها, فتعقد هي النكاح بين الولد والبنت دون ولي للفتاة ودون شهود.

وأوضح العبدالقادر أن الخطابة تتقاضى عمولة من مهر الفتاة، وتكتب هي ورقة التزويج وتقول: أنتما الان متزوجان مسيارا فلا تخبرا أحدا لأنكما تزوجتما زواج مسيار سريا, بعدها يتواصل الفتاة والشاب سفاحا لا نكاحا، وأضاف: "إذا أرادا انفصالا, رجعا إلى المرأة (المفسدة) فأخذت الورقة «ورقة العقد» فمزقتها وقالت انتهى زواجكما وأنتما الان تطلقتما".
وأشار العبدالقادر بحسب اليوم السعودية الى أن هذا النوع من الزواج المسمى (مسيار) حرام لا يجوز أبدا وهو سفاح ونكاح باطل، لأنه سري مخفي ولا ولي فيه مستشهدا بما قاله الرسول محمد صلى الله عليه وسلم لا نكاح بلا ولي وشاهدي عدل.

وحذر العبدالقادر طالبات الجامعات والكليات أو من دونهن، مطالباً بأن ينتبهن لهذه المغالطات وألا يقعن فريسة للشهوات.


مأذون أنكحة سعودي: زواج المسيار ينتشر في القصيم ويقل في الشرقية وسمعة سيئة تحوم حول البيوت التي ترضى به لبناتها..!




قضايا سعودية: متابعات

قال اليوم الشيخ محمد المهوس وهو مأذون أنكحة شرعية إن زواج المسيار ينتشر في منطقة القصيم بينما يقل في المنطقة الشرقية مبدياً أسفه الشديد على ما آل إليه هذا الزواج.

وأكد المهوس أن "زواج المسيار نهايته الفشل في غالبية الأحيان، خاصة إذا كان الزوج يخاف ويخشى الإعلان عنه، أو لديه ظروف خاصة، فيجعل هذا الزواج للمتعة فقط، وفي الخفاء". مضيفاً بحسب اليوم السعودية: "هناك سمعة سيئة تحوم حول البيوت التي ترضى بأن تزوّج بناتها مسياراً، وهذه السمعة قد تؤثر على بقية أفراد الأسرة، لأن المجتمع السعودي بطبيعته مجتمع محافظ، ويتحسس من أي شيء قد يسيء للسمعة خصوصاً فيما يتعلق بأمور العرض".


لمتابعة الأحداث أولاً بأول على جوالك أرسل رقم 20 إلى 88509 لمشتركي الاتصالات أو 707246 لمشتركي زين


وأرجع الشيخ المهوس فشل زواج المسيار إلى أن الزوج في الغالب لا يفي بشروطه وهذا ما جعله زواجاً غير مرغوب فيه في المجتمع" موضحاً أن زواج المسيار، رغم أنه مباح وحلال شرعاً، إلا أنه بات غريباً وربما غير مقبول عند الكثير من العوائل والسبب في ذلك هو الزوج، الذي لا يلتزم بتعليمات هذا الزواج وشروطه، وينقض العهد المتفق عليه، مما يجعل مصير هذا الزواج هو الفشل"، مضيفاً "أرى أنه من الأفضل أن يصرّح الرجل بالزواج، ويعدّد الزوجات، هذا أفضل من أن يتزوج مسياراً".


معلمة ثلاثينية تدير شقة مسيار للمتعة


المصدر

بعد ورود بلاغات عنها, تم القبض على معلمة ثلاثينية متزوجة بطريقة المسيار في حي البديعة بالعاصمة السعودية "الرياض" بتهمة تحويل مسكنها إلى وكر دعارة بمساعدة اثنتين من زميلاتها المعلمات, مستغلة غياب زوجها المسياري الذي لا يزورها إلا مرة واحدة في الشهر.

وذكرت مصادر إخبارية اليوم أن المعلمة درجت على ممارسة نشاطها المشبوه في الشقة، وأثبتت عمليات البحث والتحري من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر صحة جميع المعلومات، وبأخذهم جميع الأذونات اللازمة تم ضبط المعلمات مع اثنين من الشباب في حالة تلبس.
يشار إلى أن القضية أحيلت إلى هيئة التحقيق والادعاء العام تمهيداً لإحالتها إلى القضاء الشر


بنات الرافضة مهووسات بالمسيار والمتعة الجنسية

المصدر


أثارت مداخلة طالبة سعودية من جامعة الملك عبدالعزيز جدلاً كبيراً أمس بتأييدها التام لزواج المسيار خلال فعاليات المؤتمر العلمي الأول لطلاب وطالبات التعليم العالي, حين اعترضت على ما تضمنه بحث أعده طالب من جامعة أم القرى عن زواج المسيار وتطرق فيه إلى كونه يهضم حق المرأة ويعد تنازلا لحقوقها بشكل عام.

وقالت الطالبة إن المرأة أيضا تبحث عن المتعة مثل الرجل بذلك الزواج أو أكثر منه, مما أثار غضب الحضور, وجعل بعض منسوبات جامعة الملك عبدالعزيز يؤكدن على أن رأي الطالبة شخصي ولا يمثل الجامعة.
ونقلت صحيفة المدينة السعودية اليوم عن طالبة أخرى من نفس الجامعة تأييدها لمداخلة زميلتها, موضحة أن أغلبية طالبات الجامعة يبحثن عن زواج المسيار.

وكان صاحب البحث المعنون بـ" زواج المسيار والمستجدات في الفقة الإسلامي" تحدث عن بحثه بشكل مفصل في المؤتمر الأول من نوعه لطلاب وطالبات التعليم العالي قبل أن يُصعق بمداخلة الطالبة التي حولت النقاش إلى ميدان للجدل حول أحقية المرأة في اختيار طريقة الزواج التي تناسبها.


خاطبة واحدة لديها 300 طلب مسيار

المصدر




تحظى الخاطبة السعودية (أم سامي) بشهرة كبيرة في الأوساط النسائية, حيث تردها طلبات الزواج من مختلف الدول الخليجية بشكل جعلها تستقيل من وظيفتها كمعلمة فيزياء لتتفرغ للعمل كوسيطة زواج.


وقد أكدت الخاطبة من خلال لقاء أجرته معها وكالة أخبار المجتمع السعودي أنها تعرضت للسرقة من قبل بعض زبائنها الرجال, وأن لديها أكثر من 300 طلب زواج مسيار حالياً.. وفيما يلي نص اللقاء:

* كيف كانت بدايتك مع العمل كخاطبة؟

- كانت بدايتي في العمل كوسيطة زواج قبل عشر سنوات تقريبا وأثناء عملي بمهنة التدريس .. حيث شاهدت الكثير من زميلاتي المدرسات اللاتي يعانين من مشكلة العنوسة وكن يرغبن في ستر أنفسهن وطلبت مني إحداهن أن أبحث لها عن رجل صالح بين أقاربي ليتزوجها بعد أن تجاوزت الثلاثين من عمرها, وبالفعل عرضت الأمر على زوجي فعرضه على أحد أخوانه الذي كان يعاني من مشاكل كبيرة مع زوجته ويفكر جدياً بالتعدد ليرتاح في حياته وعندما عُرض عليه الأمر ما كان منه إلا أن وافق و تقدم لزميلتي وتزوجها ولديه طفلين منها الآن ومستقر في حياته الزوجية..

بعد هذه الحادثة طلبت مني عدة معلمات أن أبحث لهن عن أزواج وأمتد الأمر لقريباتهن ومعارفهن واستطعت ولله الحمد أن أزوجهن بالتعاون مع زوجي وبعض أخواني حتى قررت أن أتفرغ لممارسة هذا العمل لما فيه من الأجر الكبير.

ليست هناك تعليقات: