29‏/05‏/2011

لا يزال البعض يفتي ان الخروج على حسني كان حرام !!

المصدر

بوابة الوفد
جددت الدعوة السلفية فتواها بتحريم الخروج على الحاكم وطالبت المواطنين بالسعى لتغيير أنفسهم قبل السعى لتغيير الحكام।

وقال الشيخ أسامة عبد العظيم أحد رموز الدعوة السلفية، خلال ندوة نظمتها الدعوة السلفية بالمدينة الجامعية بجامعة الأزهر مساء أمس الأول إن المظاهرات حرام شرعاً، وخص بالذكر ثورة 25 يناير التى خرجت من ميدان التحرير للمطالبة برحيل مبارك لأنها سعت للخروج على الحاكم.
وأضاف عبد العظيم فى تغطية جريدة الشروق لوقائع الندوة بعددها الصادر الخميس: "تغيير الحاكم بتلك الطريقة التى تمت غير جائز شرعاً، فضلاً عن اقترانها بالتحرشات الجنسية والمخدرات وترك الصلوات، مما يؤكد أن تلك المظاهرات لم تكن محروسة بالشرع الذى يحرس الخواطر قبل الظواهر".
كما تابع رمز الدعوة السلفية: "العامة والدهماء يمكنهم تنظيم مظاهرة كلما أرادوا شيئاً بغض النظر عن صحته كالكفر والشرك"، على حد زعمه.
وواصل عبد العظيم انتقاده للثورة قائلاً: "لايعقل أن تصل المظاهرات إلى حد زحف المتظاهرين إلى قصر العروبة للمطالبة بتنحى الرئيس مبارك، أو مهاجمة القصر والاعتداء عليه" مؤكدا أنناً لم نبحث عن وجوب تغيير أنفسنا حتى نقدر على تغيير الحاكم بمعونة من الله تعالى.
وأكد عبد العظيم أن شيئا لم يتغير بعد نجاح الثورة، وأن مصر مازالت تعانى فى كل المجالات


.
الوهابي الكويتي عثمان الخسيس ثورة مصر غير شرعية !!



المصدر


أكد الداعية الكويتي الشيخ عثمان الخميس على حرمة الخروج على الحاكم أو التظاهر لعزله، واعتبر أن ذلك السلوك يمثل فساداً عظيماً حسب رأيه، كما اعتبر أن قتلى وضحايا الثورة المصرية ليسوا "شهداء".
وقال الخميس في حديث مصور على موقع "يوتيوب" يعود لفترة سابقة إن الثورة المصرية، التي أطاحت بنظام الرئيس السابق حسني مبارك، لم تكن ثورة إسلامية ولكن ثورة من أجل الدنيا، فالثوار لم يخرجوا من أجل تطبيق الشريعة الإسلامية أو من أجل الدين.
ومضى الشيخ في حديثه قائلا إن الثوار كانوا يطالبون بحكم ديمقراطي و هذا ليس مسألة دينية، وبالتالي لايجوز أن تلبس تلك الثورة أو غيرها لباسا شرعيا.
وأردف "خرجوا (الثوار) من أجل الدنيا .. وعليهم بالعافية والله يوفقهم". فهم حسب قوله تعرضوا للكثير من الظلم والحرمان ولكن ثورتهم تبقى دنيوية وغير شرعية وهي مثلها، مثل أي ثورة في الدنيا.
وعن الضحايا الذين سقطوا خلال المظاهرات والاحتجاجات برصاص قوات الأمن قال الخميس إنهم ليسوا شهداء، "فهذا ليس طريق الشهادة" وأضاف "نسأل الله أن يغفر لهم".



ولايفوتكم هذا الخبر
وهو السبب في دفاع هؤلاء الوهابية عن حسني وكذلك اولي امرهم في خليج الوهابية
حيث يحولون دون محاكمة حسني ويضغطون بهذا الجانب

الخبر



.

نفاق وهابية مصر ( عرض لمواقفهم ماقبل وبعد نجاح الثورة )

هذا ملخص لبعض ما جاء في المقالة على الرابط التالي
الرابط
اولا-

أحسن السلفيون استغلال الحرية المتاحة للجميع بعد الثورة المصرية في «25 يناير»، على رغم أنهم لم يكونوا جزءاً منها، ولم يشاركوا في تظاهراتها، فأقاموا المؤتمرات الجماهيرية في معظم أنحاء مصر، كما يسعى بعض شبابهم - بمباركة من شيوخهم - لتأسيس حزب النور الإسلامي على رغم أن المعهود عن الدعوة السلفية رفضها للحزبية ولفكرة التنظيم السياسي التي طالما عابوها على غيرهم من الحركات الإســلامية، ولكن صاروا منظمين ومع التنظيم في الحقبة الجديدة، وفيها أقاموا التظاهرات من أجل كاميليا وعبير على رغم أنهم كانوا يرونها أثناء الثورة تضر بالدعوة ولا تنفعها!

ثانيا
تحولات السلفيين كثيرة، مهما برروا لها، ولعل من أبرزها تحول موقفهم من «القاعدة» فقد كتبوا الرثاء في زعيم القاعدة بعد مقتله، وكتب الشيخ ياسر برهامي - كما كتب غيره - يوم 2 أيار (مايو) مهنئاً له بالشهادة ومؤكداً أنها حرب صليبية كما تقول «القاعدة» ومجاهدوها الذين توجه لهم الشيخ برهامي بالتهنئة بينما توجه بها غيره لأميركا! وهو الموقف الذي يخالف به كل شيوخ ومرجعيات السلفية خارج مصر وكذلك سوابق الدعوة السلفية المصرية ذاتها وسابق انتقاداتها للقاعدة.

ثالثا

أقرأ المقال على الرابط اعلاه
وشكرا

.

من اداة امريكية الى اداة لحكومات الطواغيت الصغار .

المصدر
تنظيم القاعدة المثقوبة يسيطر على مدينة زنجبار اليمنية بمئتين من مقاتليه !!


سقطت مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين (جنوب) في قبضة مسلحي تنظيم القاعدة بعد مواجهات دامية اسفرت عن مقتل 18 شخصا على الاقل حسبما افاد مسؤول امني وسكان الاحد، وسط اتهامات للحكومة بـ"تسليم" المنطقة للمسلحين.
وقال مسؤول امني في المحافظة غادر الى مدينة عدن الجنوبية ان عناصر القاعدة "تمكنوا من السيطرة على مدينة زنجبار عاصمة المحافظة واستولوا على جميع المرافق الحكومية ما عدا اللواء 25 ميكا المحاصر" من قبل مسلحي التنظيم المتطرف.
وقدر المسؤول عدد عناصر القاعدة الذين اقتحموا المدينة باكثر من مئتي مسلح.
وقال "آسف لعدم اهتمام السلطة بهذا الامر". واوضح ان "قيادة السلطة في محافظة ابين غادرت المكان قبل انفجار الموقف"، مشيرا الى انه كان بين آخر الضباط الامنيين الذين غادروا زنجبار باتجاة عدن.
وعثر مواطنون في زنجبار على جثث عشرة جنود قتلوا في المواجهات التى شهدتها المدينة الجمعة والسبت بين مسلحي القاعدة والقوات الحكومية، ليرتفع عدد قتلى المواجهات الى 17 جنديا ومدنيا على الاقل.
ووصف السكان الاشتباكات التي دارت بين الجانبين بـ"العنيفة" و"البشعة".
وذكر احد السكان ان "المسلحين كانوا يقومون بقتل الجنود رغم استسلامهم (...) ومنعونا من دفن جثامين الجنود وظلت جثثهم عرضة للشمس والرياح مرمية في الشوارع".
كما ذكر شاهد آخر ان المسلحين احرقوا عدة اليات عسكرية.
وقال نظير احمد سعيد وهو احد سكان زنجبار "نزحت الى عدن بسبب عدم وجود امان في مدينتنا التي سقطت بيد مسلحين يقولون انهم في القاعدة"، مشيرا الى ان عائلته كانت تعيش في "خوف وقلق منذ اشهر نتيجة تدهور الاوضاع في ابين".
واضاف "صباح السبت دعا المسلحون عبر مكبرات الصوت المواطنين الى ممارسة حياتهم الطبيعية والخروج لفتح المحلات لكن الاستجابة كانت ضئيلة نتيجة الخوف والرعب في اوساط السكان".
من جانبة اتهم وزير الداخلية اليمني السابق حسين محمد عرب نظام الرئيس علي عبد الله صالح بـ"دعم تنظيم القاعدة" عبر "تسليمه" عدد من المدن بمحافظة ابين ما ادى الى سيطرة التنظيم على زمام الامور في زنجبار.

وقال عرب ان القاعدة "لم تشن اي هجوم على زنجبار وكل ماحدث كان عملية تسليم قامت بها القيادات الامنية في زنجبار الى الجماعات المسلحة وترك العشرات من الجنود المساكين يواجهون مصيرهم".
واضاف ان "نظام الرئيس صالح يريد اغراق المحافظات الجنوبية في فوضى عارمة عبر السماح للجماعات المسلحة التي تدعي انتمائها للقاعدة" ودعا ابناء المحافظات الجنوبية لـ"مواجهة الجماعات المسلحة التى تدعي بانها قاعدة وهي تتبع صالح".
بدورها استنكرت احزاب اللقاء المشترك (معارضة) "قيام نظام الرئيس علي عبد الله صالح بتسليم محافظة أبين وعاصمتها زنجبار لبعض الجماعات المسلحة".

وقالت في بيان لها مساء السبت،
ان "نظام صالح تعمد تسليم ابين للجماعات المسلحة التي صنعها واعدها وسلحها، ليتخذ منها فزاعة يخيف بها مختلف الأطراف المحلية والاقليمية والدولية".
وحث اللقاء المشترك "كافة قوى التغيير والثورة السلمية في ابين وفي سائر المحافظات على سرعة اتخاذ التدابير السياسية والاجتماعية لقطع الطريق على مثل هذه المخططات الاجرامية التي ينفذها صالح بعد ان سدت امامه جميع الطرق ولم يتبقى أمامه سوى الرحيل الفوري".
وذكر شهود عيان ان المسلحين قاموا باطلاق سراح عشرات السجناء الذين يقبعون في السجن المركزي بزنجبار.
واكد احد رجال الامن ان عدد السجناء يصل الى اكثر من 53 شخصا، وبعضهم متهم بجرائم قتل اضافة الى قضايا جنائية مختلفة

اعتراف وهابي :الوهابية اصبحت سبة وجريمة لتطرفها وارهابها .

المصدر




مكة المكرمة :


انتقد إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح آل طالب
أدعياء السلفية الجهلة الذين تعددت مرجعياتهم ، ورفعوا شعارات متعددة بعيدة عن منهج الإسلام الصحيح ، حتى أصبحت السلفية بأفعالهم وشعاراتهم سبة وجريمة تلاحق أتباعها ، موصومة بالإرهاب والتطرف بسبب أفكار بعض منتسبيها।

وبين في خطبة الجمعة اليوم أن الأعداء قد أدركوا حقيقة بعد الناس عن دينهم ، وكثرة المرجعيات فيهم ، سعى لفصل خلف هذه الأمة عن سلفها ، وإيغار قلوب متأخريهم على متقدميهم ، وتشويه سيرهم وتواريخهم.
وقال آل طالب: ولأن الأمم تؤتي في الغالب من جهل أبنائها ، فقد أكمل بعض من نحسن بهم الظن من جهلة الأمة مشروع عدوهم ، فانتسبوا للسلف وتسموا باسمهم ، فأنشأوا جماعات ومنظمات ، اختطفت ذلك الاسم الشريف واستأثرت به ، ثم ارتكبت باسمه انحرافات وافتعلت خصومات ولم يفوت عدوهم تلك الفرصة فدفع بعملائه ليركبوا معهم الموجة ، ويوسع الهوة بالانتساب للسلف الصالحين، فنصبوا أنفسهم ممثلين للسلفية ، فحمل خطأهم على صوابها ، وغلوهم على وسطيتها واعتدالها ، حتى عاد الإسلام يحارب باسم السلفية ، وصار الإعلام يصف المتطرفين والإرهابيين بأنهم سلفيون ، ووصفت عودة الأمة لدينها الصحيح بالسلفية المتطرفة تنفيرا وتشويها للتدين ، وأصبحت السلفية سبة وجريمة تلاحق أربابها ، ويتبرأ منها أصحابها الذين هم أصحابها .
واضاف ال طالب أن سلفهم هم محمد صلى الله عليه وسلم وصحابته والقرون المفضلة ، مؤكدا على الصفات الإسلامية الرفيعة التي تحلوا بها والفضائل الحميدة التي كانوا عليها ، لا تلك التي يدعيها المدعون ويرفع شعارها المضللون ، مشيرا أن السلفية ليست دعوى يدعيها شخص أو جماعة أو يتبناها حزب أو منظمة بل هي طاعة واتباع ، ووحدة واجتماع ، ونبذ للفرقة والابتداع ، ومنهج السلف الصالح هو الإسلام الأول الصحيح

التعليق
يحاول ان يرقع ويجمل وجه الوهابية هنا
الوهابيون سواء كانوا خدما مطيعين للانظمة العميلة الفاسدة واداة لتسكين الشعوب وتطويعها او كانوا مجرمين قتلة باسم الجهاد كما تنظيم القاعدة المثقوبة , فانهم جميعهم يتبعون نهج وفكر وعقيدة ابن تيمية لعنه الله , عقيدته في التكفير كل ما هو غير وهابي نجس وعقيدته في تجسيم الخالق وعقيدته في التشبيه وجميع عقائده المنحرفة عن الدين الاسلامي الحنيف
دين وعقيدة وفكر ابن تيمية لاتمت الى الاسلام بصلة بل انها اصبحت اليوم عار في جبين الاسلام والمسلمين وهذا ما اعترف به هنا هذا الوهابي ।


.


أعترف بأني سلفي !!
المصدر

الحمد لله الذي اخزاكم وكشف سوئاتكم وعرف هذه الامة بشركم وشروركم وجعلكم منبوذين محتقرين ।
وهذه مقتطفات لكاتب مصري وهابي يعكس هذه الحالة التي يعانيها الوهابية في مصر الحبيبة هذه الايام ।

_سؤال يتكرر طرحه عليك في المترو والشارع وحتى من والد الفتاة التى ذهبت تخطيها "هل أنت سلفي"..؟!

_إطلاق صفات تحقير وتخوين موروثة من نسج خيال العهد البائد مثل الإرهاب والتعصب والتطرف ويلصقونها بالآخرين ليجدوا لأنفسهم مبررًا لتسويغ افتراءاتهم!!


_وقد استفزني مشاهد محاكم التفتيش التي عقدتها برامج التوك شو للسلفية وانتقلت عدواها إلى مصاطب الندوات، البعض يكيل لها الاتهامات والبعض يكافح مدافعاً عنها
_ولو بعث الله اينشتاين مرة ثانية من قبره ورصد ظاهرة الاتهام بـ"السلفية" من المسلمين وغير المسلمين لصدمه نسبة الغباء المتفشية في إعلام ما بعد الثورة



.

28‏/05‏/2011

يمكن للمرأة أن تسوق في البر !!

المصدر
الشيخ العبيكان صاحب فتوى رضاع الكبير يجد الحل للمشكلة الكونية المعقدة

أجاز الشيخ عبدالمحسن العبيكان أن تقود المرأة السيارة في البر فقط واعترض على قيادة المرأة السعودية السيارة، داخل وخارج المملكة، واستنكر، اتهام بعض الناس لمنال الشريف بأنها فاسقة، وقال “إن هذا لا يجوز، وعليكم مهاجمة الفعل، وترك الفاعل”. كما طالب خلال ظهوره في برنامج “لقاء الجمعة” على قناتي “روتانا خليجية” و “الرسالة”، وإذاعة “روتانا FM” الذي يقدمه عبدالله المديفر، بإنشاء وسائل للنقل العام، حتى يتاح لغير القادرين وغير الميسورين والمساكين أن يجدوا وسائل يركبونها، وتساعد في توصيل أبنائهم إلى الجامعات والمدارس.
وأضاف أن الشيخ محمد بن عثيمين (يرحمه الله) كان أكثر علماً ومع ذلك جلس لسنوات وهو غير عضو في هيئة كبار العلماء ، ولم يقلل ذلك منه ولا من علمه، مؤكدا أنه لم يصدر بحقه قرار يمنعه من “الإفتاء”، وأن القرار كان يقصر الفتوى على أعضاء هيئة كبار العلماء وأنه أمتثل للأمر الملكي، لكنه لم يمنع من الإفتاء رسمياً - بحسب قوله -.
وتجنب الشيخ الرد على أي أسئلة تحمل طابع الفتوى، خلال البرنامج حتى أنه رفض أن يفتي في قضية دفع الرشاوى التي تحدث في الأوساط الرياضية من أجل تحقيق منفعة للبلاد، أو الحكم فيما يتعلق باتهام مشجعين ومسؤولين لحكام الملاعب بأنهم يتقاضون رشاوى مقابل “الغش في تطبيق القانون”، مؤكداً بأن هذه المسائل فيها تفصيلات ولا يمكن الإفتاء فيها بشكل عام، كما تجنب الحديث عن قيادة النساء للسيارات داخل “أرامكو”، وقال: “أنا لم أزر أرامكو ولا يمكنني الحديث عن شيء لم أره”.
وحول أسباب إصراره على الفتوى في الوقت الذي يتدافعها العلماء، قال: “من يشكل عليه الأمر الشرعي أو يشك فيه هو من يدفع الفتوى عنه، أما العالم مثلي فيفتي فيه، ولو أن كل العلماء لم يفتوا لما وجد الناس من يعلمهم أمور دينهم، من لديه علم شرعي فعليه ألا يكتمه، لأن ذلك من كتمان العلم النافع”।


التعليق
تبادر الى ذهني سؤال
ال سعود ومشايخهم ليسوا باهل دين ,واذا كان لهم دين فهو بلاشك الماسونية او الصهيونية
هل يشغلون الناس بهذه التفاهات عن امور خطيرة ومصيرية في المملكة وخارجها ؟
ربما


.

27‏/05‏/2011

هكذا جاهد ويجاهد الوهابية (السلفية )في العراق .

عرضت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، اعترافات شخصين ينتميان الى تنظيم الجيش الإسلامي، متورطان بتنفيذ 14 عملية ارهابية من بينها اختطاف موكب زفة عرس واغتصاب العروس وقتلها اضافة الى بقية ذويها بما في ذلك 15 طفلاً كانوا مع الزفة، فيما اكدا اشتراكهما بقتل بائعي غاز وحرق جثثهم، بعد أن كانت مجموعتهما تتلقى فتاواها من شخص مصري الجنسية.
وقال المتهم فراس حسن فليح، تولد 1978، وهو بكلوريوس علوم سياسية جامعة بغداد وماجستير من معهد التاريخ العربي ويعمل في منظمة حقوق الإنسان بصفة مدير السجون والمعتقلات، إنه انتمى "الى تنظيم الجيش الاسلامي في العام 2005، وقمت بأول عملية عندما فجرت عبوة ناسفة في جسر المثنى وذلك بتكليف من مسؤول التنظيم ابراهيم نجم عبود وتسببت بسقوط ضحايا من عناصر الجيش".
وأضاف فليح أن "مسؤول التنظيم اخبرنا في شهر شباط من العام 2006 بأن هناك سيارة قادمة من مدينة الصدر ببغداد ومتجهة الى معمل الغاز في التاجي فقمنا بمراقبتها، وكان برفقتنا كل من سفيان جاسم شهاب وكاظم حسين علوان وبلال صالح عبد وأشخاص اخرين وحين دخلت السيارة الى تلك المنطقة قمنا بقتل من فيها".
وأشار فليح الى أن "المدعو سفيان رش على جثث الضحايا البانزين واحرقها، وبعد مدة قليلة جاءت سيارتان، الأولى من نوع BMW واخرى كيا يسأل اصحابها عن الحادث وقمنا بقتل اصحاب السيارة الثانية وحرقها".

وفي حادث اخر، أكد فليح أن مجموعته تعرضت الى "زفة عرس قادمة من منطقة الدجيل الى التاجي بعد أن تم زرع عبوة ناسفة من قبل كل من عباس بحر فياض ومحمد علي محمد بهدف تغيير مسار الزفة كي تمر عبر منطقة شاطئ التاجي، وبالفعل توجهت الى هناك وحين وصلت بالقرب من جامع الحنبلي تم ايقافها واقتدنا الأشخاص مع عشر سيارات كانت بحوزتهم الى مضيف الشيخ محجوب في منطقة الفلاحات".
وبين فليح أن المجموعة التي معه "عزلت الرجال والنساء والأطفال كلاً على انفراد، حيث قامت جماعة الشيخ محجوب بقتل الرجال بطلقات نارية ورميهم في النهر ثم تم اغتصاب النساء واحدة تلو الأخرى داخل المضيف ومن ثم قتلهن أيضا، اما الأطفال فقد وضعناهم مع كتل من الأثقال ورميناهم في النهر ايضاً وكان عددهم 15 طفلاً".
وتابع، اما العريسين فان "ابراهيم نجم عبود وسفيان جاسم شهاب وحكمت فاضل ابراهيم وضرغام اصطحبوهما الى المفتي الذي يكنى بابي ذيبة وهو مصري الجنسية وكان ذلك داخل جامع الحنبلي حيث أمر باغتصاب العروس وقتلها مع زوجها وبالفعل قمنا بإنزالهما الى سرداب الجامع وتم اغتصابها امام زوجها من قبلنا جميعا وبعدها اقتدناهما الى النهر حيث قام ابراهيم بقتل العريس ثم قام حكمت فاضل ابراهيم وجمعة الملقب ابو منجل بقطع ثدي العروس التي ظلت تنزف حتى فارقت الحياة".
بدوره، قال المتهم حكمت فاضل ابراهيم الجبوري، تولد 1986، شرطي في حماية المنشات، إن "مجموعتنا تتألف من عشرين شخصاً يرأسها ابراهيم نجم الذي يرتبط بشكل مباشر بمسؤول التنظيم ابو ذيبة المصري الجنسية، وقمنا بتنفيذ 14 عملية ارهابية من ضمنها عملية قتل بائعي الغاز".
وأضاف الجبوري أن "العملية الثانية فكانت قيامي بذبح إبن عمي بواسطة السكين لكونه كان يهددني بإبلاغ الأمريكان عني ورميت جثته في شارع الغاز قرب معمل الصوف في قضاء التاجي".
وأشار الجبوري الى أن "العملية الثالثة فكانت قتل موكب زفة العرس، إذ قام عمر الفلاحي بتبليغ اميرنا ابراهيم نجم بأن الموكب سيأتي من جهة منطقة الدجيل، وبالفعل قام الأخير مع شخصين اخرين بزرع عبوة ناسفة على الشارع العام لقطع الطريق كي تتجه الزفة الى منطقة شاطئ التاجي ونصبنا سيطرة وهمية فانزلنا الموكب واقتدناهم الى منطقة الفلاحات حيث تم قتلهم جميعا واغتصاب النساء قبل قتلهن".

26‏/05‏/2011

الوهابية يتفاخرون برفع كلمة يامحمد من على شباك سيد المرسلين ص

بأبي أنت وأمي يارسول الله
صلى الله عليه واله وسلم
وانك لعلى خلق عظيم كما يصفه ربه في كتابه الكريم
هذا الذي دنا فتدلى فكان قاب قوسين او ادنى
البشير النذير للعالمين خير خلق الله وفخر الكائنات الحبيب المصطفى سيد الاولين والاخرين
يتفاخر الوهابية في رفع كلمة يا محمد من على شباك ضريحه المبارك ويعتبرونه نصرا توحيديا على ملة ابن تيمية لعنه الله
زاعمين ان من يقول يا محمد فقد عبده واشرك بالله !!
لماذا حتى رسول الله لم يسلم من عداؤكم وبغضاؤكم ؟
فتوحيدكم المزعوم باطل يراد به باطل أكبر وأعظم
الرابــــــط






هذه صورة لاسد من اسود التوحيد الاطيطي للشاب الامرد في الصومال المنكوب بهم




هدية للوهابية






.

مشايخ الوهابية يعتبرون الاحتفال بالمولد النبوي شرك ولكنهم يحتفلون بالجنادرية السلولية !!





هنا واحد من كبار مشايخ الوهابية ( العبيكان ) يرقص ويتمايل طربا في مهرجانات اولي امره ال سعود ( الجنادرية ) لكنهم يحرمون احتفالات المسلمين بالمولد النبوي الشريف عداءا وبغضا لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم تماما كما قاموا بتهديم وطمس اثار النبي والاسلام في مكة والمدينة بحجة انها تدعو للشرك !!
والاحتفال بالمولد النبوي عندهم من الشرك ايضا !!

فتمايل العبيكان هنا هو توحيد للشاب الامرد الذي يعبدوه تشبها بأطيط العرش المزعوم










.

25‏/05‏/2011

بعد اهداره لدم ميكي ماوس يفتي بفسق السعوديات الراغبات بقيادة السيارة !!

أضاف رجل دين سعودي تعريفاً جديداَ الى "الفاسقات" حسب قاموسه الفقهي، عندما وصف كل امرأة تجلس خلف مقود السيارة بالفاسقة.
ووصف إمام وخطيب جامع عمر بن عبد العزيز في مدينة الخبر بشرقالسعودية الشيخ محمد المنجد، في تسجيل صوتي بث على موقع "يوتيوب" "من تتولى كبر الدعوة لحملة 17 يونيو بأنها خبيثة مخبثة، منافقة فاسقة، باطنية حاقدة".
وقال أن "من يؤيدون الحملة ليسوا سوى أهل الشر" وهم "إما كافر أو باطني أو فاسق أو فاجر وجلهم أصحاب شهوات وأصحاب أهواء".
وأضاف المنجد أن حث المرأة على قيادة السيارة في المملكة المحافظة هو مؤامرة". وتابع قائلا "إذا سمح للمرأة بقيادة السيارة فسيقومون باستقدام سائقات نساء".
وانضم الشيخ محمد المنجد في تصريحه هذا الى الشيخ عبد الرحمن البراك الذي قال عن الدعوة المتصاعدة في الشارع السعودي للسماح للمرأة بقيادة السيارة "إن ما عزمن عليه هو منكر، وهن بذلك يصبحن مفاتيح شر على هذه البلاد"، ووصفهن "بالنساء المستغربات الساعيات لتغريب هذه البلاد"।



.

هذا الديوث الوهابي يدعو لقتل الشعب السوري !!




هذا الديوث الوهابي التكفيري السلفي من علماء البلاط في مملكة الارهاب والنجاسة , مملكة الدعارة التابعة لال سعود ومن ورائهم من الصهاينة والامريكان।

هذا الديوث خلال حرب عام الفين وستة بين حزب الله والصهاينة حرم حتى الدعاء لنصرة المقاومة !!

على هذا الرابط

وهو ايضا يكفر كل ماهو غير وهابي

لعنة الله عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا

وحشره في جهنم خالدا مخلدا


.







24‏/05‏/2011

الوهابية تنمو في اوربا اسرع من الفطر !!



وهذا يشاهده ويلاحظه بكل وضوح كل من يعيش في اوربا
حيث يمارسون نشاطهم بكل حرية دون مضايقة من اجهزة الامن الاوربية
ويظهرون بلباسهم المميز ولحاهم القذرة علنا
ومراكزهم معروفة ومعلومة للجميع وهي تستقطب الشباب الصغار في السن من جميع الجنسيات
لكن لماذا تسمح لهم اوربا بهذا النشاط الواضح والجلي ؟
بل انها تشجع عليه !!
والجواب معروف لاصحاب الالباب
وهذا الخبر نموذج بسيط لما يحدث في القارة العجوز

هنــــا و هنــــا و هنــــا و هنــــا



.

عواصف الوهابية تزحف على تونس .




حدثت في الروحية التونسية اشتباكات بين قوى الامن والوهابية

فهل كانوا يهاجمون قوى الغزو الصليبي على ارض تونس ؟

ام كانوا يخدمون اغراض القوى الصليبية ؟

في هذا الظرف الحساس الذي تمر به البلاد والعباد تماما كما يقوم به اشباههم في مصر ايضا من توتير للوضع والعبث بامن البلد
الرابط

هنا في هذا الفيديو يحاول وهابية تونس ان ينفوا التهمة عنهم ولكنهم يتهددون ويتوعدون بشعل فتيل الحرب !!

والخراب والدمار في تونس



يعيش في غزة منذ ثلاث سنوات تضامنا مع اهلها فكان جزاؤه القتل !!

فيتوريو اريغوني
شاب ايطالي يعيش في غزة منذ ثلاث سنوات متضامنا مع اهلها ضد الحصار والقصف الصهيوني



قتل المتضامن الإيطالي في مدينة غزة

هذه الجريمة البشعة التي طالت فجر الجمعة الثامن من أبريل 2011 المتضامن الإيطالي (فيتوريو أريغوني)، حيث قامت جماعة سلفية باختطافه وقتله ساعات بعد عملية الخطف. وقد أعلنت جماعة “سلفية” في قطاع غزة، تطلق على نفسها “جماعة التوحيد والجهاد”، أنها أقدمت على اختطاف الصحفي الإيطالي رداً على قيام حكومة حماس في غزة باعتقال زعيم الجماعة “أبو الوليد المقدسي”، وطالبت حكومة حماس بالإفراج عن زعيمها خلال ثلاثين ساعة وإلا ستقتل المتضامن الإيطالي وقد قتلته فعلا. هذا الصحفي المتضامن الإيطالي يقيم في قطاع غزة منذ ثلاثة سنوات، تاركا أهله وعمله من أجل أن يعلن للعالم أجمع حجم الحصار المفروض على القطاع، وأنه كإنسان يرفض هذا الحصار الذي حوّل القطاع إلى سجن كبير. لقد خدم القضية الفلسطينية أكثر من كثيرين من الفلسطينيين، فهل يستحق هذا الموت الذي لم ينفذه سوى مجرمون قتلة؟. أية سلفية هذه؟ وأي سلفيون هؤلاء الذين يقولون لكافة المتضامنين مع الشعب الفلسطيني، لا تأتوا لقطاع غزة فالموت في انتظاركم، خاصة أنّه قد تمّ قبل هذه الجريمة في مارس من عام 2007 اختطاف الصحفي البريطاني(إلن جونستون) الذي يعمل في القطاع مراسلا لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، وأعلن من أطلقوا على أنفسهم (جيش الإسلام) المسؤولية عن ذلك، وطالبوا الحكومة البريطانية الإفراج عن إرهابي مثلهم اسمه (أبو قتادة) حسب بيانهم، ورغم عدم تلبّية مطالبهم فقد أفرجوا عنه.
وقبل ذلك في زمن السلطة الفلسطينية في أغسطس من عام 2005، تمّ اختطاف الصحفي الفرنسي فرانك بيرو (محمد الضيوفي)، وهو فرنسي من أصل جزائري، كان قد قدم للقطاع لتغطية الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة، إذ كان يعمل فني صوت في الفريق الصحفي التابع للقناة الثالثة في التلفزيون الفرنسي। وكانت عملية الخطف هذه قد جاءت بعد أقل من أسبوع على خطف موظفين يعملان في وكالة الغوث الدولية، وقد أشارت مصادر أمنية آنذاك أن هذا الحادث هو التاسع من نوعه الذي يتم فيه اختطاف واحتجاز أجانب في قطاع غزة، وأن عدد المختطفين في هذه الحوادث هو (21) مختطفاً، وذلك منذ شهر يوليو 2004 وحتى أغسطس 2005. وهناك من تساءل : من المستفيد من هذه العمليات الإرهابية؟ بالتأكيد أنّه ليس الشعب الفلسطيني، وإذا كان المقصود من السؤال هو إلقاء المسؤولية على جهات خارجية مثل الموساد والشين بيت وغيرها من الأجهزة الإسرائيلية، فالمهم أيضا السؤال : من المنفذين في أرض الواقع؟ ولننتظر فقد أعلنت حكومة حماس أنها بصدد اعتقال كل المنفذين لتلك الجريمة، وهذا يعني أنهم فلسطينيون ما زالوا في القطاع.


للمزيـــــد


23‏/05‏/2011

يبدو أن الشعب السعودي ضاق ذرعا بالحركة الوهابية .



من خلال الاخبار التي اتابعها
اجد ان الكثير من ابناء الشعب السعودي الكريم يرفض الحركة الوهابية وتعاليمها المقززة ويتطلع للخلاص من هيمنة هؤلاء المنافقين على الحياة الاجتماعية في المملكة ।
وعندما أصف السعودية بالارهاب والذلة والعمالة , فأن هذا الوصف المقصود به شلة الحكام الخونة من ال سعود والطاقم الديني الوهابي المنافق الذي يحيط بهؤلاء ويجيز لهم كل شئ ويضيق على الشعب السعودي الكريم ويحصي عليه انفاسه ।
وهم مثال وشاهد حي على حديث النبي ص
لقد أهلك الله الذين من قبلكم لانهم كانوا اذا سرق فيهم القوي تركوه واذا سرق فيهم الضعيف اقاموا عليه الحد


ومن الدلائل على رفض الشعب السعودي لتعاليم الوهابية الاخبار التالية وهي مجرد نموذج صغير لما يحدث على ارض الواقع
فمثلا تعتبرالوهابية التقليدية الانسان ملتزما

اذا طالت لحيته حتى السرة وقصر ثوبه حتى منتصف الساق والمسواك لايفارق شفتيه الكريمتين ( نياندرتال ) ونظره شزرا لمن حوله وتلفع بالشماغ الاحمر دون عقال , فحتى لبس العقال ليس من السنة الوهابية ( حرام ) !!
ولكني لاأرى سكان المملكة بهذه الصفة الا الاقلية منهم والذين يتحولون الى قنابل قابلة للتفجير والارهاب ।
وهذه الصورة النمطية للوهابي اعتقد لانجدها بكثرة الا في اخر معاقل الوهابية التقليدية في المملكة في مناطق محيطة بالرياض مثل بريدة وعنيزة والقيصومة ।


ومثال اخر ان الوهابية تحرم تدخين السجائر

ولكن التقرير التالي يثبت ان الشعب السعودي غير ملتزم بهذا التحريم وهذا يدلل على ضعف الحركة الوهابية وتعاليمها

كشف تقرير أعدته الجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين بمكة أن نسبة المدخنات في السعودية تجاوزت 5.7% من جملة الإناث بالمملكة ليصل عددهن نحو مليون ومائة ألف مدخنة،وهو ما يجعل المملكة تحتل المرتبة الثانية خليجياً والخامسة عالمياً من حيث عدد النساء المدخنات. وأوضح التقرير، الذي نشرته صحف إلكترونية أن الشعب السعودي يستهلك أكثر من 40 ألف طن من التبغ سنوياً بتكلفة مالية تجاوزت (12 مليار ريال). وتجاوز عدد المدخنين من الرجال أكثر من 6 ملايين مدخن وبنسبة فاقت 45% من أعداد الذكور؛ ليجعل المملكة تحتل المركز 29 عالمياً في أعداد المدخنين.
وبين التقرير أن معدل التدخين في المملكة وصل إلى 2130 سيجارة للفرد (المدخن) سنوياً، فيما وصلت قيمة الإنفاق اليومي على التدخين قرابة 18 مليون ريال



مثال اخر


اصرار المرأة السعودية على حقها في قيادة السيارة
بينما ما تفعله بنات ونساء ال سعود في المملكة وخارجها تشيب له الرضعان من فساد وتسيب واباحية

بينما يحظر على المواطنة السعودية حقها في العيش الكريم كمواطنة لها حقوق اقرها الاسلام والشرع




22‏/05‏/2011

لعنة الله عليه من دين .


المصدر


فتحت هيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة ملف التحقيق مع طالب روسي يدرس في دار الحديث الخيرية بعد محاولته إشعال النيران في صالة أفراح نسائية، بحجة أنهن أزعجنه بأصوات الموسيقى وأن "الغناء منكر لا ينبغي أن يتم في بلد الحرمين"بحسب أقواله.
وذكرت صحيفة الوطن السعودية أن الصالة المجاورة لمقر دار الحديث شهدت مساء الخميس الماضي حفلا نسائيا، قابله الطالب الروسي بوضع بنزين في عبوة وأشعل النار فيها وقذفها باتجاه الصالة التي كانت تعج بالنساء.
وعلى وقع مشهد النيران، هرب الحضور اعتقادا بوجود ماس كهربائي، فيما قبض على الجاني بعد مشاهدته خارج الصالة.


التعليق
حفل نسائي خاص في قاعة لهن
لو أن هذا المسخ النجس الوهابي الرجس أستطاع ان يحرق القاعة على من فيها من النساء
فماذا ستكون المحصلة
قتلى بالعشرات ومن تنجو منهن فهي بلاشك ستصبح مشوهة الخلقة تعاني حتى الممات
ويتركن من خلفهن اطفال ايتام يعانون كثيرا في هذه الحياة
ما هو ذنبهن
ازعجن ابن الزنا هذا !!
وهل هذا ذنب يوجب الحرق بالنار ؟
فلايعذب بالنار الا رب النار
لكن ماذا تقول لمن رضع من فكر الزنيم ابن تيمية لعنة الله عليه الا التفكير بالقتل والارهاب !!
فأول شئ يفكر به هؤلاء الوهابية هو القتل !!
الهذه الدرجة لاتوجد حرمة للدماء في هذا الدين القذر !!

20‏/05‏/2011

هذا الديوث الوهابي يحمل سيفا ولكن لنصرة من ؟

هذا الديوث الوهابي لمن لايعرفه اسمه جاسم السعيدي
من اكبر علماء ووهابية البحرين
يرفع سيفه هنا تحريضا على الفتنة الطائفية ضد شيعة البحرين
لكن لمصلحة من
لمصلحة هؤلاء الذين تجد صورهم بالاسفل ( وهي مجرد نموذج ) للبحرين حاضنة الاسطول الامريكي الخامس
الفتاة هي الاميرة مريم الخليفة بنت عم الملك حمد تجلس بجانب عشيقها الجندي الامريكي من المارينز الذي هربت معه الى امريكا
الرجل السمين هو وزير خارجية البحرين من الاسرة المالكة وهو في امريكا يلتقي باكبر المؤسسات الصهيونية هناك




















هنا الديوث السعيدي يجالس ولي أمره الديوث رئيس وزراء البحرين
عم مريم الخليفة





نكتة سمجة : الوهابية يحذرون من الطائفية والفتنة !!



بمراجعة هذه المدونة وغيرها الكثير من المواقع يتضح بلا ادنى شك ان الحركة الوهابية حركة صهيونية متقنعة برداء الاسلام لاجل الكيد ولنشر الكراهية والفتنة والطائفية بين المسلمين ।
ومما يضحك الثكلى انهم هذه الايام يحذرون من الفتنة والطائفية
فهنــــــا كبير عورانهم ال الشيخ لعنه الله مفتي مملكة الذل والارهاب والكراهية يحذر من الفتنة !!
الفتنة التي صدروا قسم منها للعراق واشعلوا فتيل الحرب الطائفية خدمة للمحتل الامريكي بحجة قتال الروافض !!
وهنـــــا طرطور اخر يدعى السديس !!

انظر للصورة في الاسفل لتعلم كيف يصنف الوهابية بقية المسلمين !!
وقد نقلت قولهم في الاشاعرة في موضوع سابق وهم عموم اهل السنة

عناوين متجددة من مملكة الوهابية (وهابيات ).

الضرب بالعقال لكل أمرأة تفكر بقيادة السيارة !!
هنــــــــا
شاب أردني يضرب حتى الموت على يد افراد هيئة المنكر في مملكة الوهابية لان شعره طويل
هنــــــا
النساء في مملكة الارهاب يحملن صواعق كهربائية لحماية اعراضهن من المتحرشين !!
هنــــــــا
مفتي لايفتي الا بفتوى من ملك الكؤوس عبدالله !!
هنـــــــا

بعض من قصص زنا المحارم في السعودية
هنــــا و هنــــا
داعية يجاهد لمنع المرأة من قيادة السيارة !!
هنـــــــــا
السحر والشعوذة اختصاصات عند الوهابية
هنــــــــــا
حفلة شذوذ جنسي في مكة !!
هنـــــــــا

صورة مأخوذة من كوكب الوهابية ( محمية طبيعية لهم في الاردن )

هل سيدمر الوهابية (السلفيون ) مصر ؟

الوهابية اليوم في مصر يحرقون أضرحة المسلمين وكنائس الاقباط !!
الاشاهت الوجوه واللحى العميلة ।
هؤلاء أنفسهم الذين كانوا ايام الثورة ضد حسني في بيوتهم وجوامعهم لايريدون القيام على ولي الامر حسني !!
وفي نهاية الموضوع فيديو لوهابي مصري يدعو لقتل البرادعي لانه يريد الثورة على حسني ( انا هنا لست مع او ضد البرادعي )
رابط
رابط

رابط
رابط



19‏/05‏/2011

فتوى وهابية لاشهار السلاح بوجه الاشعرية !!

الاشعرية :
اتباع المذاهب السنية الاربع ( الشافعية والمالكية والحنابلة والحنفية ) الذين يأخذون العقائد عن الامام ابو الحسن الاشعري ।
اما الوهابية فيأخذون عقيدتهم عن امامهم ابن تيمية المشبه التجسيمي التكفيري لعنه الله ।
وعلى هذا فان هؤلاء المخلوقات القذرة يكفرون من لايؤمن بتوحيد الشاب الامرد ( ربهم حسب ابن تيمية ) ويؤمن بأطيط العرش !!








تجد هذا الكلام في كتاب
شرح كتاب التوحيد من صحيح البخاري
تأليف الوهابي عبدالله بن محمد الغنيمان
رئيس قسم الدراسات العليا في الجامعة الاسلامية في المدينة المنورة

رابط لتنزيل الكتاب




التعليق



دين الاسلام يقول

لااكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي

وهؤلاء النجاسات التي تدعي الاسلام تكره وتقتل وتشهر السلاح في وجه المسلمين كي يؤمنوا بعقائد الهالك المقبور ابن تيمية لعنه الله !!








الوهابي المنيع لمفتي مصر : لاتساوي قلامة لظفر بن تيمية !!





بعدما شمت مفتي مصر الشيخ علي جمعة بشيخ الاسلام، قال عضو هيئة كبار العلماء السعودية الشيخ عبد الله بن منيع: لا لوم عليه فقد خرج من عباءة نظام مبارك، تحركها الرياح هنا وهناك। ودعا بن منيع بالهداية للشيخ الدكتور علي جمعة من شر نفسه وهواه وأفكار الشياطين.
تعقيبا على تسجيل صوتي للمفتي يشمت بشيخ الإسلام ابن تيمية ويهزأ به وأنه عوقب من قبل المرجعية الشرعية في عصره بإركابه على حمار إركاباً منكساً، وأنه مات في السجن ولم تكن العقوبة من الدولة وإنما كانت حكماً من المرجعية الشرعية لتلك الدولة، وقد كان من علي جمعة التهكم وانتقاد الشيخ وتلميذه ابن القيم واستغراب أن يكون الحق ما قالاه أو يقولانه دون ما عليه عامة علماء ذلك العصر من التمذهب في الاعتقاد بالمذهب الأشعري.
وعقب بن منيع قائلا: قال كلمة - أظنها فلتة لسان - وهو أنه يجب علينا أن نتمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ونجعلهما حجاباً لنا عن الله। والواجب أن يقول: حجة لنا عند الله وحجاباً لنا عن النار. ولعله أراد ذلك فخانه لسانه، راجيا من المفتي علي جمعة أن يحتفظ لنفسه بمقامه العلمي والفهقي، وأن يعلم أن في الكنانة مصر الحبيبة من يتأذى بما صدر عن فضيلته من تهجم وتهكم وتشفٍ على شيخ الإسلام ابن تيمية، مشيرا على أن المفتي وغيره ممن ينهج منهجه المنافي لمناهج أئمة الإسلام لن يبلغوا في مقاماتهم العلمية قلامة ظفر من أظفار شيخ الإسلام


.

مؤذن بن عثيمين والمدرس في المعهد العلمي بعنيزة ( معقل الوهابية )

المصدر


علمت مصادر صحيفة "عنيزة نيوز" أن محكمة عنيزة أصدرت حكماً بالسجن لمدة 6 أشهر بحق مسؤول بعنيزة ، يتقلّد عدد من المسؤوليات ، بعد ضبطه في " خلوة غير شرعية مع فتاة في محافظة عنيزة ..
وأكدت مصادر مطلعة لـ "عنيزة نيوز" تورطه بالفعل في قضية الخلوة المحرمة مع فتاة في سيارته بعنيزة ، وأنه يخضع حالياً لتطبيق الجزاء الرادع بحقه.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عنيزة تلقت بلاغات حول إعتياد المسؤول على علاقات مشبوهة وبعد الرصد والمتابعة للمسؤول تم ضبطه في «خلوة غير شرعية»، مع فتاة وسلمته للأجهزة الأمنية المختصة، فيما سلمت الفتاة لذويها وتمت إحالته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام قسم العرض والأخلاق للتحقيق واتخاذ اللازم .

مصدر اخر

16‏/05‏/2011

هل المرأة كائن بشري حاله حال الرجل عند الوهابية ؟

ليس للمرأة حق في قيادة السيارة
لكن لماذا ؟।
المثل يقول
اذا ساءت فعال المرء ساءت ظنونه
فالوهابية يعتقدون ان حرية المرأة في قيادة السيارة سيجعلها تندفع للزنا والرذيلة ولذا حرموا عليها الانترنت ايضا الا بوجود محرم يراقبها !!
فهم يعتقدون ويؤمنون بأنه سيكون همها الوحيد هو قضاء شهوتها الجنسية هنا وهناك وكأنها مخلوق حقير وضيع لاهم ولاشغل له الا هذا الجانب !!

ولكن هل يعطي الوهابية في مملكتهم للمرأة حقوقا أخرى ويكرموها , لنقرأ هذا الخبر والذي هو مجرد مثال بسيط

موظفات جامعة أم القرى محرومات من الترقية لسنوات
مكة المكرمة –الوئام- أشواق الطويرقي :

تلاشت أحلام الترقيات التي ظلت تراود الكثيرات من الموظفات بجامعة ام القرى لسنوات طوال فلا كفاءة ولا خبرة سنوات العمل تؤهلهن للترقية غير الحظ و الواسطة والمصالح الخاصة .
فقد علمت “الوئام” من مصادرها الخاصة ان قرار الترقية شمل (94) شخص حصد القسم الرجالي نصيب الأسد منها بترقية (83) موظف وحصلت(9) موظفات على الترقية , بينما ان هناك العشرات تنطبق عليهن شروط الترقية من حيث النظام والخبرة والكفاءة ومازلن مجمدات على نفس مراتبهن الوظيفية لأكثر من سبع سنوات رغم ارتفاع التقييم الوظيفي السنوي لديهن فمنهن لم تحصل على الترقية خلال “28″ عام بعملها إلا مرتين فقط آخرها قبل سبع سنوات ومازالت مجمدة على المرتبة التاسعة بحجة عدم وجود مسمى وظيفي يناسبها لتنتقل للدرجة العاشرة, بينما لم تصل للمرتبة العاشرة من القسم النسوي سوا موظفتين فقط على مستوى الجامعة .
فيما قامت إدارة الجامعة بمخالفة النظام و الاستعانة بخبرات إدارية من خارج الجامعة وعينت مديرتين يعملن بمدارس التربية والتعليم للعمل كمستشارات للتنمية الموارد البشرية , وإهمال الموظفات المؤهلات بالجامعة بالاضافة إلى تجاهل الأمر الملكي القاضي بتحوير المسميات الوظائف لفك الجمود الوظيفي

المصدر

داعية وهابي كبير يسرق جهود كاتبة سعودية ثم يرشيها لاجل اسكاتها !!

قام هذا المتمشيخ السلفي الوهابي بسرقة جهود الكاتبة سلوى العضيدان من كتابها ( هكذا هزموا اليأس ) لينسبها الى نفسه الوضيعة في كتاب اسماه ( لاتيأس ) .لكن هذه المرأة أبت السكوت عن حقها وقامت بفضح هذا الداعية للفضيلة والاخلاق الحميدة !!



بعدها قام الشيخ بعرض رشوة بعنوان الهدية لاجل اسكاتها الا انها ابت الا فضحه مرة أخرى


وهنا موضوع فتحه احد القراء المنصفين من السعودية بعد شراءه للكتابين وتقديمه الادلة على سرقة هذا المتمشيخ









الاختلاط والرقص الجماعي في مملكة توحيد الشاب الامرد

فيديو

فيديو


15‏/05‏/2011

وهابية الصومال (الشباب المنافقين ) يهددون بقتل عجوز !!






المصدر
سبق – وكالات: أصدرت حركة شباب المجاهدين الصومالية تهديداً بقتل السيدة "سارة أوباما" جدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما؛ انتقاماً منه لقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.
ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن السلطات الكينية شددت من إجراءاتها الأمنية حول المنزل الذي تقطنه "سارة أوباما" في ظل التهديدات بقتلها، وإنه يوجد ما يكفي من عناصر الشرطة لحماية قرية جدة أوباما في غربي كينيا.
وقالت الجدة أوباما (88 عاماً) "لم تتأثر حياتي بأية طريقة ولم تقيد حركتي وإن قررت الحكومة زيادة عدد عناصر الأمن فلا نمانع ذلك".
وجاء في بيان نشره تنظيم القاعدة في اليمن على الإنترنت "إن القادم أدهى وأمر وما ينتظركم أشد وأضر، وإن الانتقام سوف يلحق بالرئيس أوباما شخصياً".
والجدير بالذكر أن سارة أوباما هي الزوجة الثالثة لحسين أونيانجو أوباما جد الرئيس الأمريكي باراك أوباما، وليست الجدة الأصلية للرئيس الأمريكي، وكانت الجدتان الأصليتان لأوباما قد توفيتا، وتوفيت أم أبيه "حبيبة أكومو" في كينينا عام 2006، في حين توفيت أم والدته ماديلين دانهيم في عام 2008 قبل يومين من فوز حفيدها في الانتخابات الرئاسية الأمريكيةسبق – وكالات: أصدرت حركة شباب المجاهدين الصومالية تهديداً بقتل السيدة "سارة أوباما" جدة الرئيس الأمريكي باراك أوباما؛ انتقاماً منه لقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.
ونقلت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" عن صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن السلطات الكينية شددت من إجراءاتها الأمنية حول المنزل الذي تقطنه "سارة أوباما" في ظل التهديدات بقتلها، وإنه يوجد ما يكفي من عناصر الشرطة لحماية قرية جدة أوباما في غربي كينيا.

التعليق

اذا كان هذا هو دين الاسلام كما يقوله ويفعله الوهابية
فلعنة الله عليه من دين
لكن دين الاسلام يقول
ولاتزر وازرة وزر اخرى
فكيف يؤخذ البرئ بذنب المسئ ؟
وهل كونها جدة اوباما فهذا يجيز قتلها ؟
رغم انها عجوز في الثامنة والثمانين من العمر ؟
هل هذه بطولات الوهابية وانتصاراتهم , اخزاكم الله يا ايها الانجاس
سابوا الحمار ومسكوا البردعة


حركة الشباب تعدم فتاتين مراهقتين علنا



المصدر

مقديشو:

اعلنت حركة شباب المجاهدين في الصومال الخميس اعدام فتاتين في بلدة بلدوين وسط العاصمة مقديشو بتهمة التجسس لصالح "العدو".
واوضح الشيخ يوسف علي اوغاس القائد المحلي لحركة الشباب بعد تنفيذ عملية الاعدام: "ان هاتين المرأتين كانتا تتجسسان لحساب العدو، وقد اعتقلهما المجاهدون الاسبوع الماضي"، مضيفا "لقد اعترفتا بجرمهما بعد تحقيق طويل".
ولم يوضح اوغاس من هو العدو الذي كانت الفتاتان تتجسسان لصالحه.
واشارت مصادر صومالية الى ان عملية الاعدام التي تعد الاولى من نوعها التي يعلن عنها في الصومال نفذت امام مئات الاشخاص في البلدة القريبة من الحدود مع اثيوبيا. ويعود تاريخ حركة الشباب المجاهدين الى عام 2006 ، حيث كانت في الاساس حركة شباب المحاكم الاسلامية التي سيطرت لفترة وجيزة على الصومال في النصف الثاني من العام 2006 قبل ان يهزمها الجيش الاثيوبي. وبينما رحل القسم الاكبر من قادة المحاكم الاسلامية الى المنفى ، بقي المقاتلون في الصومال لمحاربة القوات الاثيوبية وتوحدوا تحت راية حركة الشباب التي اصبحت في الواقع الذراع المسلحة للحركة الاسلامية الصومالية.
ويسعى الشباب الى تطبيق شكل متشدد وصارم جدا للشريعة ودعوا الى رحيل جميع القوات الاجنبية بدءا من القوات البوروندية والاوغندية التي تتألف منها اميصوم. وفي اكتوبر/ تشرين الاول 2008 انتقل الشباب الى مرحلة جديدة بتنظيمهم هجمات انتحارية متزامنة في منطقتي بونتلاند وارض الصومال اللتين تتمتعان بالحكم الذاتي في شمال البلاد. وخلال العام 2009 تدفق مقاتلون اجانب بشكل غير مسبوق للانضمام الى صفوفهم مما يعزز مخاوف الولايات المتحدة وحلفائها من ان تصبح الصومال معقلا جديدا للقاعدة.



.
امريكا وحركة الشباب في الصومال


المصدر

غالكعيو(الشاهد) – طالبت إدارات معلنة من جانب واحد في وسط الصومال المجتمع الدولي بمقابل لنجاحها في التصدي للمسلحين الإسلاميين المعارضين وذلك في الوقت الذي تغرق فيه مقديشو يوما بعد يوم في العنف.

وبوحي من نجاح “أرض الصومال” المنطقة الذاتية الحكم في شمال غرب الصومال التي أعلنت استقلالها في 1991، تجمعت أبرز قبائل وسط البلاد لإقامة نموذجها الخاص للإدارة المحلية للحصول على دعم أكبر من الجهات المانحة.
وفي هذا السياق حملت حركة أهل السنة الصوفية في 2008 السلاح لوقف التقدم المحتوم لتنظيم “الشباب المجاهدين”، وفرضت نفسها منذ ذلك التاريخ فاعلا سياسيا وعسكريا لا يمكن تجاوزه في ساحة المعركة.
ورغم اتفاق تقاسم السلطة مع الحكومة الانتقالية الهشة في مقديشو، فإن قيادات أهل السنة رأوا أن جهودهم لم تلق المكافأة المناسبة.
وكان محمد آدن تيساي غادر في 2008 الولايات المتحدة ليؤسس مع أعيان آخرين من قبيلته في الصومال ادراتي هيمان وهيب متخذا لهما ادادو “عاصمة”.
وقال آدن الذي تتم إدارة منطقته بنجاحات متفاوتة بميزانية سنوية قيمتها نحو 500 الف دولار “أوقفنا (تقدم) الشباب وتبذل هيمان وهيب ما بوسعها لضمان الأمن. لكن رغم كل ذلك لا نرى أي دعم يأتينا من المجتمع الدولي”.
واضاف ” إذا منحتم الشعب السلطة فانه سيدعمكم لكن يجب منحه أسبابا للأمل. لم أعد أملك القدرة التي كنت أملكها قبل عامين والعالم لا يدرك الجهود التي بذلناها من أجل هذه المنطقة”.
وقال حبيبو كوفرو أثناء اجتماع لجمعيات نسائية في مدينة غالكعيو “إن وكالات الأمم المتحدة غائبة تماما هنا”.
وبحسب وزير غالمودوغ للصيد والموانىء والموارد الطبيعية محمد علي ورسام فإن الانتظار حتى حدوث استقرار لتشجيع التنمية يعني نسيان أن التنمية هي في الواقع عامل أساسي في تحقيق الأمن.
وأكد هذا المسؤول أن القرصنة التي تزدهر في سواحل الصومال الوسطى هي أفضل مثال على ذلك.
وتساءل “أحيانا اسأل نفسي هل ان المجتمع الدولي يريد حقا حل المشكلة. لماذا يتم توظيف كل هذه الاموال بهذه الطريقة؟” في إشارة الى الكلفة العالية لنشر عشرات السفن الحربية قبالة الصومال في مقابل نتائج غير مقنعة كثيرا.
واعتبر ورسام انه يمكن القضاء على القرصنة لو تم استخدام واحد بالمئة فقط من النفقات المخصصة لمكافحة القرصنة بشكل ذكي في تنمية المناطق الساحلية.
ورأى الخبير الأميركي مارتن مورفي في مقالة حديثة أنه على الولايات المتحدة وحلفائها “العمل على مقاربة أكثر محلية وفي مؤسسات الدولة الفرعية”.
وركز المجتمع الدولي جهوده حتى الآن على الحكومة الانتقالية برئاسة شيخ شريف شيخ أحمد التي لم تعد تمارس سلطتها الا على بعض أحياء مقديشو وغير القادرة على الصمود في وجه المتمردين الإسلاميين.
وقال مورفي بأسف إن الولايات المتحدة لا تتناول المشكلة بكثير من الخيال والتصور المبدع.
واكد أن منطقتي أرض الصومال التي انتخبت في حزيران رئيسا جديدا إثر انتخابات حرة وشفافة وبونتلاند شبه المستقلة، يجب أن تحصلا على دعم مباشر أكبر. وأوضح “علينا أن نبني حيث يوجد الاستقرار”.
وقال خبير آخر يعمل في نيروبي إن المقاربة التي تقوم فقط على المستوى الحكومي والمركزي تشكل خطأ. وأضاف أن هذه الإدارات الجديدة في وسط الصومال تستحق دعما دوليا.

التعليق
يتضح جيدا من هذا الخبر
ان المجتمع الدولي وعلى رأسه ولايات الشر والعدوان لاتدعم الجهات التي بامكانها العمل على استقرار الصومال وانهاء مشاكله
بل تستفيد من وضعه الحالي وعصابة الشباب المخربين خير من يقوم بالفوضى الخلاقة الداعمة للمصالح الامريكية .




.
حركة الشباب المجاهدين تحرم اكل السمبوسك !!


المصدر


وصفت عالمة أزهرية ما تناقلته تقارير صحفية من تحريم جماعات إسلامية في الصومال، التي تمر بمجاعة وجفاف، لأكلة السمبوسك لأنها مسيحية بأنها " تخاريف"، وتشير إلى عدم إعمال العقل أصلا.
كانت صحيفة الديار اللبنانية قد ذكرت مؤخرًا أن حركة "الشباب المجاهدين" في الصومال حرمت الأكلة الرمضانية الشهرية "السمبوسك" للبلاد، أو تناولها في شهر رمضان، بدعوى أنها تحتوي أضلاعًا مسيحية تُشبه أضلاع الثالوث المُقدس المسيحي. وأضافت أن الحركة قررت معاقبة من يطبخ السمبوسك، ومن يشتريها.
وعبرت الدكتورة آمنة نصير، الأستاذة بجامعة الأزهر، عن اندهاشها من قرار تحريم السمبوسك ووصفته بـ"المضحك"، قائلة لـmbc "نحن نعيش في هذا الزمان محنة الظاهر من الأمور دون تحليل أو قياس أو إعمال للعقل الذي أعطيناه إجازة مفتوحة".
وقالت "هل يعقل أن نصدر فتاوى بشأن أطعمة وفطائر يشكلها الإنسان بنفسه كما يريد"، متسائلة "أي عقل وأي فكر وأي فقه هذا إنها تخاريف لا أكثر؟












,

الناس تموت جوعا والشباب المنافقين يمنعوهم من الحصول على المساعدات !!

المصدر

تمنع حركة "الشباب المجاهدين" الإسلامية المتشددة، التي تسيطر على مناطق واسعة من جنوب الصومال، من تضربهم كارثة المجاعة، من مغادرة البلاد للفرار بأرواحهم إلى مخيمات النازحين التي يتدفق عليها الآلاف ممن تمكنوا من الفرار من المناطق الخاضعة لسيطرة الشباب.
ويُلقى باللوم على الحركة المتشددة بالتسبب في كارثة المجاعة في الصومال، من خلال دفعها العديد من منظمات الإغاثة الغربية إلى خارج البلاد، مما أدى إلى حرمان ضحايا موجة القحط التي تضرب الدولة العربية من الحصول على احتياجاتهم من الغذاء. وتتفاقم الأوضاع سوءاً يوماً بعد يوم، وسط سقوط عشرات الآلاف من القتلى بين الصوماليين بالفعل، بالإضافة إلى نحو 500 ألف طفل على شفا الموت.

ونقلت الصحيفة الأمريكية عن الطبيب لول محمد، رئيس قسم طب الأطفال بمستشفى "بنادير"، قوله: "هذا أسوأ مما حصل عام 1992"، في إشارة إلى المجاعة التي ضربت الصومال أواخر القرن الماضي، وأضاف: "في ذلك الوقت، على الأقل كان لدينا بعض المساعدة."
كل صباح، يتدفق الأهال أطفالهم الهزال إلى مستشفى بنادير. هناك يموت الأطفال بسبب النقص في المعدات والأدوية.

تحاول جماعات الاغاثة توسيع نطاق عملياتها، وبدأت الأمم المتحدة بنقل المساعدات الغذائية المخصصة لحالات الطوارئ. لكن العديد من مسؤولي المساعدات ينظرون بتشاؤم إلى واحدة من أسوأ الكوارث الإنسانية في أفريقيا اصابت واحدة من أكثر البلدان التي يتعذر الوصول إليها على الأرض.
ونقلت الصحيفةعن اريك جيمس، مسؤول في منظمة اللجنة الأمريكية للاجئين، قوله "لو كانت هذه الكارثة قد اصابت هايتي، لكنا جندنا عشرات من الناس للمساعدة على الأرض حتى الآن".

لكن تعتبر الصومال اكثر خطورة وفوضاوية من هايتي، وتكافح اللجنة الأمريكية للاجئين، مثل جماعات الإغاثة الأخرى، من أجل الحصول على موظفين مدربين هناك

بنت خادم ( الحرمين ) ولية امر مشايخ الوهابية بلا حجاب !!

المصدر

كسرت الاميرة عادلة ابنة العاهل السعودي طوق "النقاب الأسود" أمام المرأة في بلادها وظهرت في صورة جديدة بغير الحجاب التقليدي وأكتفت بوضع شال على رأسها أظهر مساحة من شعرها।
واثارت الصورة التي تداولتها وسائل إعلام الكترونية وقنوات تلفزيونية حيزاً من التفاؤل في الوسط النسائي السعودي على أمل التخلص من "سجن الرجال" وتقاليد العصور المظلمة، فيما أثارت غضب المتشددين الاسلاميين.
وأثارت الاميرة التي تصفها أوساط سعودية بانها أقرب بنات العاهل السعودي الى نفسه، ردود فعل بمواقفها الداعمة للمرأة وخروجها من "سجن الرجال السعودي".
وفي سؤال حول رأيها في النقاب والجدل الدائر بشأن ارتداءه تقول عادلة "النقاب يرجع في الأصل إلى التقاليد وليس الدين فهنا يمكنك رؤية نساء تغطي وجوههن أو تغطي شعرهن فقط، وأنا شخصيا لا أرى أي اعتراض على الحجاب الذي يغطي الشعر وأرى أنه مطابق للإسلام أكثر من الذي يخفي الوجه ولكن لماذا نطرح هذا السؤال إذا كان لكل منا حرية الاختيار، لكن النقاب لا يمكن أن يكون مسموح به في الأماكن التي تحتاج لإجراءات أمنية".
وتستنكر الأميرة استمرار منع الاختلاط بين الجنسين في بعض الأماكن "لماذا لا يمكن للأفراد الحفاظ على احترامهم المتبادل في العمل كما هو الحال في المستشفيات، وفي الحج، يمكن القول أن الأمر سيأتي بالتدريج وبوضع قوانين ضد التحرش".

شوارع مملكة التكفير والارهاب تمتلئ بالمرضى النفسيين !!

المصدر
باحث سعودي يقول ان المرضى النفسيين يتزايدون بصورة مخيفة ومريبة في الشوارع والحدائق العامة وان اكثرهم من النساء.
المستشفيات كاملة العدد
مكه (السعودية) ـ ينتشر في شوارع السعودية المحافظة معتلون نفسيا بعد ان تحولوا الى ظاهرة تتنامى في المجتمع خاصة في شوارع مكة المكرمة والرياض يثيرون الرعب بين المارة بسلوكياتهم الغريبة والمريبة.
ويسكن معتلون نفسيا الشوارع والحدائق العامة وينتشرون في الاسواق بعد ان عجزت اسرهم على احتوائهم ورعايتهم داخل المنزل في الوقت الذي علقت المستشفيات لافتة العدد كامل ولا توافق على استقبال حالات جديدة.
وتنقل دوريات الشرطة يوميا اعداد كبيرة الى المستشفيات التي ترفض غالبا استقابلهم بصورة دائما وهو ما يجعل رجال الشرطة يتعاملون مع الظاهرة بانها حتمية وعليهم تقبلها والاعتياد عليها.
وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية ان انتشار المرضى النفسيين في الشوارع يقترب من الظاهرة ، حيث اوصت جمعية حقوق الانسان بمكة المكرمة في تقريرسابق بضرورة تدخل وزارة الشؤون الاجتماعية لدراسة حالتهم والبحث عن الأسباب التي حولت أوضاعهم إلى ظاهرة.
ونقلت الصحيفة عن محمد السهلي عضو جمعية حقوق الإنسان في مكة المكرمة "نعايش واقعاً مؤلماً في تفشي ظاهرة انتشار المرضى النفسيين في شوارع مكة بصورة خاصة، وهم في وضع إنساني مؤلم وفي حالة صحية خطرة إضافة إلى تصرفاتهم التي تلحق الضرر بهم و بالآخرين".
وأضاف السهلي "يعيش أحدهم حالة نفسية سيئة نتج عنها إصابته بأمراض في صدره وحالة اكتئاب وانطواء على نفسه، إذ رأيت هيكلاً عظمياً يشكو بلسان حاله قبل لسان مقاله إهمالاً وتقصيراً من جهات رسمية وغير رسمية حتى تفاقمت حالته وأصبح فريسة للأمراض والعلل وقد نجده بين وقت وآخر من جملة الأموات لأن الرجل في ظروف صحية بالغة السوء".
ولا توجد في المملكة احصائيات دقيقة عن عدد المرضى النفسيين، حيث يؤكد عبد الحميد الحبيب (مدير عام الصحة النفسية والاجتماعية في وزارة الصحة) "عدم وجود إحصاءات مفصلة أو دقيقة عن اعداد المرضى النفسيين، كما رصدت الوزارة مؤخرا تزايد في الأمراض النفسية نتيجة الكوارث والإشكالات الطبيعية والاقتصادية كسوق الأسهم". مشيرا إلى قيام الوزارة بالعمل على مشروع لحصر المرضى النفسيين في السعودية.
واضاف لصحيفة "الرياض" السعودية ان الوزارة تتجه الان لانشاء 14 مستشفى نفسيا في عدد من المناطق السعودية في اطار تأسيس بنية تحتية ومساحات جاهزة لمضاعفة السعة السريرية في المستقبل، استلمت منها ثلاث مستشفيات للصحة النفسية ومعالجة الإدمان سعة (100) سرير.



14‏/05‏/2011

علماء الوهابية بمملكة النجاسة بحاجة لقوانين ال سلول لحمايتهم !!

المصدر

رد اليوم عضو هيئة كبار العلماء الشيخ صالح الفوزان على حديث الكاتب السعودي في صحيفة الرياض "فهد عامر الأحمدي" عن "الفتاوي التي تجاوزها الزمن مطالباً إياه وغيره من الكتاب بالاقتصار على مجال تخصصهم وعدم دخولهم فيما لا يحسنون، وأضاف: "أذكرهم بقرارات خادم الحرمين الشريفين بمنع التدخل في الأحكام الشرعية، واحترام العلم والعلماء، ومحاسبة من لم يلتزم ذلك".
وطلب الشيخ الفوزان من الأحمدي أن يذكر أمثله تثبت زعمه بتراجع الشيخين "ابن باز, وابن عثيمين" عن بعض فتاويهم مشيراً إلى أنه يظن أن الكاتب الأحمدي يحاول في كتبه التخلص من الفتاوى التي لا تتلاءم مع أذواق بعض الناس، بدليل قوله في الختام "وبعكس الفتاوى الظنية لا تحتاج الفتاوى الأصيلة لقرارات رسمية تفرض قبولها أو تؤكد شرعيتها".
وتنشر وكالة أخبار المجتمع السعودي فيما يلي مقال الأحمدي متبوعاً برد الشيخ صالح الفوزان نصياً كما وردا في

أولا : مقال فهد عامر الأحمدي

لماذا يتجاوز الزمن بعض الفتاوي؟!
لو عاد أحدنا بذاكرته إلى الوراء سيتذكر حتماً (فتاوى تحريم) تجاوزها الزمن..
وحين يتجاوز الزمن أي فتوى فهذا بحد ذاته دليل على ضعفها وشذوذها، وانعزالها عن الواقع (كون المحرمات الحقيقية تبقى على حرمتها على الدوام)..
فهذه الأيام مثلًا لم نعد نسمع عمن يحرم الراديو والتلفزيون والتصوير والانترنت والقنوات الفضائية وجوال الكمرتين...!!
وهذا بحد ذاته يثبت أن التطور الفكري والاجتماعي - بل وحتى التقني - يتكفل بإزاحة الفتاوى الضعيفة والهشة والمعزولة بمرور الزمن ودون الحاجة لشوشرة إعلامية، أو ردود فعل حادة أو متشنجة..
ومقابل هذه الفتاوى (الظنية) هناك فتاوى أصيلة وقوية لا يؤثر فيها الزمن كونها تعتمد على نص صريح ومباشر يضمن لها إجماع العلماء، وانتفاء التأويل وتجاوز متغيرات الزمن.. انظرْ مثلا إلى المحرمات التي جاء فيها نص شرعي لايقبل التأويل (كالربا والخمر والميسر وأكل الميتة ولحم الخنزير) هل تغيرت أو ضعفت منذ وفاة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم؟.. هل اختلف العلماء حولها أو حللها مذهب دون آخر؟ هل أثر فيها أي تطور فكري أو تغير اجتماعي أو نظام سياسي؟
.. المشكلة أننا أصبحنا نشهد هذه الأيام فتاوى ضعيفة وغير أصيلة تظهر وتختفي بسرعة غير مسبوقة (سأتعرض لبعضها في مقالي القادم)..
فحتى سنوات قليلة مثلًا كان هناك من يحرم البنطلون والتلفزيون وتعلم اللغة الانجليزية، وركوب حمار إبليس (البسكليت).. واليوم تلاشت هذه الفتاوى (بل وانتقلت الى دائرة المباح) ولكن حلت مكانها فتاوى "مودرن" أكثر ضعفا وخطورة مثل إعادة بناء الحرم، وتحريم زواج المعلمات من السائقين، وعدم استعمال المرأة للانترنت "إلا بوجود محرم يدرك عهر المرأة ومكرها"...!!

12‏/05‏/2011

شيوخ الوهابية يتراقصون بالجنادرية لكنهم يحرمون الاحتفال بالمولد النبوي الشريف !!

هنا احد كبار مشايخ الوهابية ( العبيكان ) يرقص ويتمايل طربا في مهرجانات اولي امره ال سعود ( الجنادرية ) لكنهم يحرمون احتفالات المسلمين بالمولد النبوي الشريف عداءا وبغضا لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم تماما كما قاموا بتهديم وطمس اثار النبي والاسلام في مكة والمدينة بحجة انها تدعو للشرك !!
والاحتفال بالمولد النبوي عندهم من الشرك ايضا !!

فتمايل العبيكان هنا هو توحيد للشاب الامرد الذي يعبدوه تشبها بأطيط العرش المزعوم






09‏/05‏/2011

الوهابية في مصر : الحويني أستطيع قيادة العالم لاني متزوج اربع ستات !!

المصدر

قال الشيخ أبو إسحق الحوينى، إن البلاد الإسلامية تدار بطريقة عشوائية وأسباب انهيارها إنه لا يتم اختيار المسئولين والمحافظين والوزراء والإداريين بطريقة سليمة رغم إحالتهم إلى التقاعد.وأشار الحوينى، فى الندوة
التى عقدت اليوم بالمدينة الجامعية فى جامعة القاهرة، إلى أن الفساد الإدارى سببه أننا لم نرب منذ الصغر أناسًا يستطيعون "سياسة الخلق" بطريقة صحيحة، داعيا إلى ضرورة أن يتم تعليم الأطفال منذ الصغر السياسة.
وأكد الحوينى، أن أكبر مصيبة ابتليت بها البلاد الإسلامية هى الفشل الإدارى، وعن قضايا المرأة قال "أنا أتبنى قضايا المرأة وأدافع عنها وهى لديها بعض المواقف".
وأضاف الحوينى، الإسلام يقول "السيدات ناقصات عقل ودين"، مشيرا إلى أن بعضهن لديهن أسلوب مستفز.
واختتم قائلا "من استطاع أن يسوس امرأة استطاع أن يقود دولة، ومن استطاع أن يسوس امرأتين استطاع أن يقود دولتين ومن استطاع أن يسوس أربعاً استطاع أن يقود العالم".
وقال للشباب بعد إشارتهم إلى زواجه من أربع، إنه يستطيع أن يقود العالم


مقال مهم جدا عن وهابية مصر
علما انه كتب عام الفين وتسعة واثبت صحته عام الفين واحدى عشر في الثورة المباركة لخلع حسني ونظامه على جريدة اليوم السابع

المقال

06‏/05‏/2011

فركوس امام الزلابية الوهابي في الجزائر يحرم المظاهرات لانها من بدع الفرنجة !!

لا أقول الا هنيئا للحكام العرب بهؤلاء المشايخ الوهابية المدجنين الذين يحرسون كراسي اسيادهم بوفاء فاق وفاء الكلب فهم لايكفون عن النباح باسم الدين ।

بعد ان حرم فركوس اكل الزلابية هاهو يحرم المظاهرات ضد الانظمة الطاغوتية



فتوى في حكم عموم الإضرابات والاعتصامات والمظاهرات للشيخ فركوس الجزائري:

"السؤال: شيخنا الفاضل إنّي أستاذ في قطاع التربية وفي الأيام المقبلة سيدخل عماله في إضراب من أجل مطالب موضوعية، فما حكم الشرع في الإضراب؟
الجواب: الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على من أرسله الله رحمة للعالمين، وعلى آله وصحبه وإخوانه إلى يوم الدين، أمّا بعد:
فالإضرابات بمختلف أنواعها من أساليب النظم الديمقراطية التي يمارس فيها الشعب مظاهر سيادته المطلقة، وتعد الإضرابات في عرف الديمقراطيين على الأوضاع القائمة ظاهرة صحة، يصحح بها الوضع السياسي أو الاجتماعي أو المهني من السيئ إلى الحسن، أو من الحسن إلى الأحسن، أما المنظور الشرعي للنظم الديمقراطية بمختلف أساليبها فهي معدودة من أحد صور الشرك في التشريع، حيث تقوم هذه النظم بإلغاء سيادة الخالق سبحانه وحقه في التشريع المطلق لتجعله من حقوق المخلوقين، وهذا المنهج سارت عليه العلمانية الحديثة في فصل الدين عن الدولة والحياة، والتي نقلت مصدرية الأحكام والتشريعات إلى الأمة بلا سلطان عليها ولا رقابة والله المستعان.

وهذا بخلاف سلطة الأمة في الإسلام فإن السيادة فيها للشرع، وليس للأمة أن تشرع شيئًا من الدين لم يأذن به الله تعالى، قال سبحانه: ﴿أَمْ لَهُمْ شُرَكَاء شَرَعُوا لَهُم مِّنَ الدِّينِ مَا لَمْ يَأْذَن بِهِ اللَّهُ﴾ [الشورى: 21].

وعليه، فإن الإضرابات و الاعتصامات والمظاهرات وسائر أساليب الديمقراطية هي من عادات الكفار وطرق تعاملهم مع حكوماتهم، وليست من الدين الإسلامي في شيء، وليس من أعمال أهل الإيمان المطالبة بالحقوق ولو كانت مشروعة بسلوك طريق ترك العمل ونشر الفوضى وتأييدها وإثارة الفتن والطعن في أعراض غير المشاركين فيها وغيرها مما ترفضه النصوص الشرعية ويأباه خلق المسلم تربيةً ومنهجًا وسلوكًا، وإنما يتوصل إلى الحقوق المطلوبة بالطرق المشروعة، وذلك بمراجعة المسؤولين وولاة الأمر، فإن تحققت المطالب فذلك من فضل الله سبحانه، وإن كانت الأخرى وجب الصبر والاحتساب والمطالبة من جديد حتى يفتح الله وهو خير الفاتحين،


05‏/05‏/2011

عقوق الوالدين في مملكة الوهابية

المصدر
كشفت المحكمة الجزئية بجدة عن ازدياد قضايا عقوق الوالدين بنسبة 20% في العام الجاري. وتمثلت أبرز تلك القضايا المنتشرة خاصة بين العوائل البدوية وفقراء المقيمين في عدم الطاعة والتلفظ السيئ تجاه الوالدين، وحتى التهجم ومحاولة الاعتداء عليهم.
وأشار خبير قانوني وقضائي في المحاكم السعودية -فضل عدم ذكر اسمه- إلى أن أكثر قضايا العقوق تنتشر في المناطق الغربية للبلاد. وأضاف في حديث للجزيرة نت أن قضايا العقوق تنتشر بشكل ملحوظ بين الفقراء من المقيمين والعوائل البدوية التي هاجرت للعيش في تلك المناطق.
وقد حاولت الجزيرة نت الاتصال بعدد من رؤساء المحاكم الجزئية المختصة في قضايا العقوق بعدد من المناطق، إلا أنهم اعتذروا عن التعليق باعتبار أن تصريحاتهم للجزيرة نت تتطلب إذنا رسميا من الجهات المختصة.
يشار إلى وجود قرار صدر من وزارة الداخلية السعودية في أغسطس/آب 2007 يعتبر الاعتداء على أحد الأبوين بالضرب "جريمة عقوق" تصل عقوبتها إلى السجن، إلا أن العديد من حالات العنف والعقوق لا يتم تسجيلها رسمياً في المحاكم وهيئة التحقيق والادعاء العام، ويتم حلها ودياً داخل الأقسام الأمنية، بناء على رغبة الأهل।

أنظمة مقننة ومغلظة
وفي هذا السياق طالب الاستشاري القانوني الدكتور باسم عالم بإيجاد أنظمة مقننة ومغلظة في قضايا العقوق. وشدد في حديث للجزيرة نت على "ضرورة إنشاء جهاز خاص لإيواء الآباء والأمهات وحتى الأطفال المعتدى عليهم". وأشار المستشار القانوني إلى أن العقوق من "قضايا الظلم المركب الذي يكون فيه أحد الوالدين أو كلاهما ذا شخصية سيئة وغير صالحة في مجال تربية الأبناء، لينعكس ذلك مستقبلاً على تعامل الأبناء مع آبائهم". واعتبر عالم -حسب تجربته العملية- أن "الإساءة في التربية والتمييز بين الأبناء وتفضيل أحدهم على الآخر وأيضا الاعتداء الجنسي من قبل الوالد على بناته، تعد أبرز أسباب حالات العقوق في السعودية".
الحقوق الداخلية
وفي سياق متصل قال عضو المنظمة العربية لحقوق الإنسان المهندس عبد الله سابق إن الأسباب التي أدت إلى انتشار قضايا العقوق في المجتمع السعودي هي "حالات الفقر المدقع بين الأسر، وإدمان الشباب على المخدرات، في ظل ارتفاع معدل البطالة بين الشباب". وناشد الحقوقي السعودي في حديثه للجزيرة نت أجهزة الضمان الاجتماعي الحكومية، عدم صرف المستحقات على الأسر معدومة الدخل فقط، بل أن يشمل ذلك أيضاً الشباب العاطلين عن العمل، مؤكداً أن "العقوق أضحى أكبر من ظاهرة تنخر السلم الاجتماعي الأسري السعودي".ولم يتوقف سابق عند ذلك بل وجه انتقاداً للجنتين حقوقيتين، هما هيئة حقوق الإنسان الحكومية، والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان (مدنية)، لعدم نشر قضايا العقوق التي تتعامل معها في تقاريرها الحقوقية المعلنة، بهدف "عدم تشويه صورة المجتمع المحلي".
واستدرك سابق قائلا إن "عليهم أن يظهروا تلك القضايا على المجتمع والإعلام حتى نضع حدا لتلك القضايا التي تؤرق تماسك المجتمع الأسري في دعم التنمية الوطنية".

كاتب سعودي : السيخ النجيمي ذو وجهين ونازع للحياء

المصدر
بعد يومين من هجوم شنه الدكتور محمد بن يحيى النجيمي على الكاتب السعودي المعروف محمد بن عبداللطيف آل الشيخ بسبب مقاله الذي سخر فيه من المعترضين على انضمام السعوديات لـ"الكشافة", ومقاله الذي انتقد تصريح رئيس هيئة حائل عن "العيون الفاتنة", رد اليوم آل الشيخ على هجوم النجيمي بقوله: "كنت أظن أن النجيمي بعد (فضيحته) المجلجلة في الكويت، وانكشاف أمره، وأنه رجل ذو وجهين، يقول شيئاً ويمارس خلف الأسوار شيئاً آخر، سيستحي ويلوذ بالصمت بقية حياته".
وأضاف آل الشيخ بلهجة ساخرة: "يبدو أن هذا الرجل قد نزع الحياء من وجهه تماماً.. اللهم لك الحمد..".
وكان النجيمي قال في هجومه على آل الشيخ في صحيفة الجزيرة الأحد 28-11-2010م : "اشتهر الأخ محمد بهجومه الكاسح وغير المنطقي على الهيئات والمؤسسات الشرعية التي أنشأها ولي الأمر بأوامر ومراسيم ملكية وفي هذا الأسلوب ما فيه من الخطورة على الأمن وهيبة الدولة ومؤسساتها لأن النقد البناء لا يعارضه أحد، أما النقد الذي يتضمن الهجوم والتعميم وتصفية الحسابات فهو الخطر", وأضاف تعليقاً على سخرية الكاتب من تصريح رئيس هيئة حائل وتحميله المسؤولية كاملة عما وصفه بـ(خزعبلات الهيئة) : "هل أصبحت يا أخ محمد الذي يحدد المسؤوليات من عدمها؟ قل لي ما منصبك في الدولة الذي يؤهلك لأن تحمل فلان أو علان، سبحان الله العظيم ما هذا الغرور؟ وما هذا الافتيات على ولاة الأمر؟ هناك أجهزة مكلفة بالمراقبة مثل هيئة الرقابة والتحقيق ثم إن الرئيس العام مرتبط بالملك مباشرة فالملك يحدد مسؤولياته وتراقبه الأجهزة التي كلفها بالمراقبة ولست أنت يا هذا.. تذكرني بعنتريات الخمسينيات والستينيات والسبعينيات الميلادية (عاوزين نرمي إسرائيل في البحر.. الخ) عنتريات القرن المنصرم".

نساء مملكة توحيد الشاب الاملس عندما يخرجن من البلد !!

المصدر

غادر وفد نسائي سعودي إلى العاصمة الفرنسية باريس لزيارة عدد من المؤسسات والوزارات الحكومية في فرنسا بدعوة من السفارة الفرنسية بالرياض لتنفيذ برنامج يهدف إلى تعزيز الثقافة الحقوقية والقانونية للمرأة السعودية في مجالات مختلفة.
وبحسب صحيفة الحياة أوضح المشرف التنفيذي لإعداد وتنفيذ البرنامج المحامي الدكتور ماجد قاروب أن البرامج الذي تقدمه الحكومة الفرنسية للمجتمع السعودي هي لتعزيز أواصر الصداقة والتعاون بين البلدين تقديراً لمكانة السعودية ملكاً وشعباً، موضحاً أن البرنامج يتضمن زيارة عدد من الوزارات، إضافة إلى بعض المؤسسات الاجتماعية التي تُعنى بحقوق الطفل والأسرة والمرأة، وكذلك البرلمان الفرنسي وجامعة السربون والمحكمة العليا الفرنسية والغرفة التجارية الفرنسية ونقابة محامين باريس.
وأكد السفير الفرنسي أن هذه الزيارة تأتي ضمن برنامج تقدمه الحكومة الفرنسية للمجتمع السعودي بمختلف شرائحه لتوطيد العلاقة بين البلدين التي يحرص عليها الرئيس الفرنسي ساركوزي، مؤكداً على أن الوفد النسائي السعودي سيحظى باستقبال وضيافة من قبل الحكومة الفرنسية.
وأوضح قاروب بأن البرنامج يحظى بدعم ورعاية المشرفة على تنفيذ هذا البرنامج الأميرة عادلة بنت عبدالله، وهي التي اختارت عدداً من سيدات المجتمع المشهود لهن بالعلم والعمل والمعرفة، إضافة إلى خدماتهن للمجتمع في مختلف المجالات الاجتماعية والإنسانية والحقوقية والصحية والتعليم،

03‏/05‏/2011

راقي ( شرعي ) يزني بأمرأة محصنة عند فقدانها الوعي !!

المصدر
أحالت شرطة العيون في المدينة المنورة أمس، أوراق قضية راق من جنسية عربية اعتدى جنسيا على مريضة، إلى هيئة التحقيق والإدعاء في المدينة المنورة لاستكمال التحقيقات معه، تمهيدا لرفع كامل ملف القضية للمحكمة الشرعية لإصدار الحكم الشرعي بحقه।

وبحسب عكاظ السعودية كانت الأجهزة الأمنية في المدينة المنورة، قد تلقت بلاغا من زوج المريضة يفيد بأن الراقي الشرعي الذي دعاه لعلاج زوجته المصابة باكتئاب واضطرابات نفسية، اعتدى عليها جنسيا أثناء فترة تواجده خارج المنزل، وبعد أن حضر وقرأ عليها طلب من الزوج إخضاعها للعلاج لفترة زمنية، وبعد عدة جلسات حضر الراقي في يوم الحادثة وطرق الباب وأبلغته المرأة أن زوجها غير متواجد في المنزل، وطلبت منه الانتظار حتى عودة زوجها أو العودة في وقت لاحق، وعندما علم بالأمر أصر على الدخول وأبلغها أن وقته ضيق، ولا يستطيع الانتظار أو العودة، وزعم أنه مرتبط مع عوائل أخرى في حاجة للرقية عليهم، فسمحت له بالدخول، وبعد أن قرأ عليها فقدت الزوجة الوعي لينتهز الوضع ويعتدي عليها.
وفي هذه الأثناء حضر الزوج إلى المنزل ليفاجأ بالراقي داخل الغرفة يعتدي على زوجته وهي غائبة عن الوعي، ليبادر بالاتصال على الجهات الأمنية التي حضرت وقبضت على الراقي.


راق شرعي اخر


.

راقي ( شرعي ) يزني بأمرأة محصنة عند فقدانها الوعي !!